تحميل متصفح اوبرا للكمبيوتر 2023 opera اخر اصدار رابط مباشر

تنزيل متصفح اوبرا للكمبيوتر 2023 opera اخر اصدار

يعتبر متصفح اوبرا Opera Browser من أفضل متصفحات الانترنت للكمبيوتر. كما أنه يمتلك شعبية كبيرة. لذلك يبحث الكثير من المستخدمين عن تحميل متصفح اوبرا للكمبيوتر نظراً لأنه آمن وسريع ومتعدد الوظائف. ويدعم العديد من الأنظمة من بينها أنظمة ماك Mac ، ولينكس Linux ونظام الويندوز Windows حيث يتوافق مع جميع الإصدارات. وفي هذا المقال سوف نتعرف على متصفح أوبرا، ومميزاته، وعيوبه. كما سنوفر لكم تحميل برنامج اوبرا للكمبيوتر 2023 اخر اصدار رابط مباشر مجانا.
تحميل متصفح اوبرا , تنزيل متصفح اوبرا , تحميل برنامج اوبرا للكمبيوتر

ما هو متصفح أوبرا Opera Browser؟

هو متصفح ويب نرويجي الأصل مجاني متعدد المهام للكمبيوتر والهاتف يتميز بالأمان والخصوصية. حيث يوفر تصفح سريع للمواقع على شبكة الإنترنت مع حماية كاملة من المواقع الضارة أو المزيفة. وكذلك يمكنك حذف سجل التصفح والملفات المؤقتة وملفات الكوكيز وكلمات المرور الخاصة بك في المتصفح بسهولة. 

وقد تم إصدار متصفح اوبرا لأول مرة في عام 1995م. وحصل على نجاح كبير في فترة وجيزة نظراً للتطور السريع والتحديثات المستمرة. لذلك اكتسب المتصفح شعبية كبيرة بين مستخدمي الكمبيوتر وأصبح أكبر منافس لمتصفح جوجل كروم في الأعوام الأخيرة. حيث وصل عدد مستخدميه أكثر من 350 مليون مستخدم حول العالم. 

ومما ساعد متصفح اوبرا في الانتشار هو أنه متصفح خفيف على الجهاز وخالي من الإعلانات تماماً. بالإضافة إلى دعمه للعديد من اللغات من بينها اللغة العربية والإنجليزية والفرنسية.

كما يمكنك تحميل متصفح اوبرا للكمبيوتر 2023 للويندوز للنواتين 64 بت و 32 بت. وأيضاً يدعم جميع أنظمة الهواتف الذكية بنظام Android مثل أجهزة 
Samsung و Huawei. وأجهزة أبل لهواتف iphone والجهاز اللوحي ipad والعديد من الهواتف الجوالة الأخرى مثل Nokia بنسخة أوبرا ميني Opera Mini. علاوة على إمكانية منع الإعلانات على هذا المتصفح والتي تسبب الإزعاج للكثير من المستخدمين.

كذلك من أسباب زيادة تنزيل متصفح اوبرا على جميع الأجهزة أنه سهل الاستخدام ويناسب الصغار والكبار بدون الحاجة إلى مهارات لتشغيله والتحكم فيه.

مميزات تحميل برنامج متصفح اوبرا للكمبيوتر 

1- متصفح Opera آمن وصغير الحجم ويمتلك واجهة فريدة سهلة الاستخدام. ويدعم جميع الأجهزة والعديد من اللغات من بينها نسخة اوبرا عربي. كما يوفر سلسلة من الأدوات والإضافات التي تجعل التصفح أكثر متعة. مع حماية شاملة من خلال فحص المواقع الضارة والتحذير منها. 

2- يعد متصفح اوبرا Opera browser من أسرع المتصفحات للإنترنت. ويتميز بوضع أوبرا تيربو (Opera Turbo) لتسريع التصفح عن طريق ضغط الصفحات. ولذلك لا تتردد في تحميل متصفح اوبرا على جهازك إذا كان اتصال الانترنت الخاص بك ضعيف.

3- يحتوي مستعرض أوبرا على كل ما تحتاجه لتصفح الإنترنت بسرعة عالية، كما يقدم لك صفحة الاستكشاف (Discover). والتي تقدم محتوى متجدد، وتعرض الأخبار التي تريدها في الوقت الفعلي حسب الموضوع والبلد.

4- يوفر متصفح أوبرا شريط جانبي مميز لعرض التطبيقات والاختصارات والمواقع الأكثر زيارة والتي يمكنك الرجوع إليها بضغطة واحدة. كما يتيح ميزة منع الإعلانات والنوافذ المنبثقة بجميع أشكالها. 

أبرز الميزات الجديدة لمتصفح أوبرا عام 2023

1- في حالة تحميل متصفح اوبرا 2023 للكمبيوتر فأنه يغنيك عن تحميل برامج إضافية أخرى. مثل برنامج vpn نظراً لسهولة فتح المواقع المحجوبة من المتصفح في بلدك بدون برامج. وكذلك تستطيع تنزيل ملفات التورنت باستخدام opera بدون تحميل برنامج التورنت

2- يتيح أوبرا ميزة تطبيقات المراسلة ماسنجر فيس بوك وواتساب وانستقرام مدمجة بداخله. والتي تجعلك على تواصل دائم مع الأصدقاء أثناء تصفح الانترنت بدون الخروج من المتصفح. وكذلك يدعم خاصية النوافذ المتعددة التي يمكن بواسطتها فتح العديد من مواقع الانترنت في نفس الوقت.    

3- بالإضافة لكل ما سبق يوفر متصفح اوبرا مميزات أخرى فريدة. مثل تخصيص صفحة البداية وإضافة مواقع الانترنت المفضلة لديك باستخدام خاصية Speed Dial. وميزة منع التعقب واختيار حجم ونوع الخط. وإمكانية تكبير الصفحة بعمل زوم حتى 500 %. وميزة التقاط صورة الشاشة، والوضع الليلي لحماية عينيك، وإمكانية إنشاء كلمة مرور رئيسية لحماية كلمات السر المخزنة داخل المتصفح. والكثير من المميزات الأخرى مما يجعل تحميل متصفح اوبرا للكمبيوتر هو أفضل خيار من بين الكثير من مستعرضات الإنترنت. 

عيوب وسلبيات متصفح الإنترنت أوبرا

  1. لا تتوافق بعض المواقع بشكل مناسب مع متصفح opera حتى الآن.
  2. يحتوي البرنامج على كثير من الخصائص والخيارات والإعدادات التي تجعل منه صعب بعض الشيء على المستخدمين المبتدئين.
  3. لا يتوفر له الكثير من الإضافات وكذلك لا يمكنك تثبيت إضافات جوجل كروم إليه مثل مستعرض الويب مايكروسوفت إيدج.
  4. لا يوفر تحديثات بشكل دوري مثل متصفحات جوجل كروم وفايرفوكس.

معلومات عن برنامج أوبرا للكمبيوتر 

  • اسم البرنامج: متصفح أوبرا opera browser.
  • تصنيف البرنامج: مستعرضات الانترنت.
  • الترخيص: تحميل متصفح اوبرا مجاني بشكل كامل.
  • حجم البرنامج: 61 ميجا بايت.
  • التوافق: يتوافق مستعرض أوبرا مع جميع أجهزة الكمبيوتر لأنظمة الماك ولينكس وجميع إصدارات الويندوز Windows XP و Windows Vista و Mac و Windows 7 و Windows 8 و Windows 11 ،Windows 10.

تحميل متصفح اوبرا للكمبيوتر اخر اصدار

يتوفر مستعرض الويب opera 2023 بشكل مجاني تماما لجميع أجهزة الكمبيوتر والموبايل أيضاً للاندرويد والايفون. ويمكن تنزيل متصفح اوبرا احدث إصدار 2023 للكمبيوتر بأكثر من لغة. ومن بين هذه اللغات إنجليزي ، عربي من الروابط التالية:- 

- تحميل برنامج اوبرا من الموقع الرسمي بجميع اللغات من هنا

بعد الدخول على الرابط قم بالضغط على كلمة تحميل أو (download) وانتظر حتى يبدأ التحميل.

- كما يمكنك أيضاً تنزيل البرنامج برابط مباشر من موقع ميديا فاير. 

وإلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية المقال حول موضوع تحميل متصفح اوبرا للكمبيوتر اخر اصدار 2023 opera رابط مباشر مجانا.

ويمكنكم متابعة الموقع للحصول على كل جديد أول بأول في البرامج والتطبيقات.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -