تحميل برنامج zarchiver زار شيفر لفك الضغط للاندرويد مجانا

تحميل برنامج zarchiver لفك ضغط الملفات للاندرويد

هل تبحث عن أفضل برنامج لفك الضغط للاندرويد؟ هل ترغب في تحميل برنامج zarchiver على الهاتف؟ إذا كانت إجابتك (نعم) فإنك في المكان الصحيح. حيث أننا في هذا المقال سوف نتعرف على برنامج زار شيفر، ومميزاته، وعيوبه. كما سنوفر لكم رابط تحميل تنزيل برنامج zarchiver اخر اصدار مجانا.

تحميل برنامج zarchiver , تحميل برنامج زار شيفر , زد ارشيفر

ما هو برنامج زار شيفر zarchiver؟

زد ارشيفر هو أحد البرامج الشهيرة والمميزة في فك الضغط عن الملفات لنظام الأندرويد android. فإذا كنت تريد برنامج إدارة الملفات المضغوطة على هاتفك، فإن هذا البرنامج وظيفته الرئيسية هي التعامل مع أنواع مختلفة من الملفات المضغوطة بامتدادات مختلفة . ومن بين هذه التنسيقات ZIP-TAR-7Z- RAR وغيرها. كما يمكن تحميل برنامج zarchiver واستخدامه كمدير للملفات مثل تطبيق File Explore. حيث يمكنك من خلاله عرض الملفات على هاتفك وتصفحها وفك ضغطها وعرض محتوياتها.

ونظراً لأن تطبيق zarchiver أسهل من برنامج 7zip بكثير. لذلك فقد حصل زار شيفر على شعبية وشهرة كبيرة جداً. فقد تم تحميل zarchiver من جوجل بلاي فقط أكثر من 100 مليون تنزيل. علاوة على أنه تم تقييمه من قبل المستخدمين 4.5 على المتجر بأكثر من مليون مراجعة وهو تقييم ممتاز.    

مميزات برنامج zarchiver لفك الضغط للاندرويد

1- تحميل تطبيق زار شيفر الاخضر مجاني تماماً وسهل الاستخدام. ويدعم اللغة العربية ويوفر واجهة بسيطة تسهل على المستخدمين تصفح الملفات وتشغيلها وفك الضغط. وأيضاً ضغط الملفات بصيغ مختلفة.  

2- يدعم البرنامج جميع التنسيقات المعروفة 7z ، zip ، gzip ، tar ، rar . كما يتيح تعديل الأرشيفات والملفات المضغوطة عن طريق إضافة أو حذف الملفات. وأيضاً تستطيع حماية الملفات المضغوطة بكلمة مرور. وكذلك يمكنك فك تشفير الملفات المحمية بكلمة المرور.

3- يمكن تحميل برنامج zarchiver على جميع هواتف الأندرويد 
Android. حيث لا يحتاج إلى مواصفات خاصة مثل بعض البرامج. كما لا يتطلب تطبيق Zarchiver  مساحة كبيرة على الهاتف. على الرغم من أنه برنامج احترافي ويوفر العديد من الخصائص المميزة.

4- يمكن بواسطة زار شيفر إنشاء ملف مضغوط مع ميزة الاختيار من بين أكثر من مستوى لضغط الملفات. مثل : الأسرع، سريع، عادي، والأقصى، الفائق. علاوة على إمكانية تقسيم الملفات الكبيرة إلى مجلدات. وميزة حذف الملفات الأصلية بعد الضغط ، أو إنشاء أرشيف منفصل. وغيرها الكثير من المميزات التي جعلته يتفوق على برنامج وينرار وأصبح افضل برنامج لفك الضغط للاندرويد.

5- لا تقتصر فائدة تحميل برنامج zarchiver على ضغط الملفات أو فك الضغط فقط. ولكن يمكن استخدامه في إجراء عمليات أخرى، مثل: نقل، نسخ، إعادة تسمية، مشاركة الملفات بسهولة. وإنشاء وحذف المجلدات ومعرفة تفاصيل الحجم ، وعدد الملفات داخل المجلد. وأخر التعديلات على الملف وغيرها من التفاصيل الهامة التي يحتاجها معظم المستخدمين. 

6- يتيح البرنامج خاصية الفرز للملفات حسب الاسم أو النوع، أو الحجم، التاريخ أو ترتيبها تنازليا. كما يوفر خاصية البحث داخل الجهاز. والذي يمكن استخدامها للوصول إلى ملفاتك بكل سهولة بمجرد كتابة اسم المجلد أو الصورة، الصوت والفيديو.

7- لا يتطلب زد ارشيڤر أذن الوصول إلى شبكة الإنترنت لذلك فهو آمن تماماً. ويمكنك استخدامه بدون قلق على ملفاتك وبياناتك الشخصية الموجودة في الهاتف. حيث لن يشاركها مع أي جهة أو شخص أخر.

عيوب برنامج زار شيفر zarchiver للاندرويد

يعتبر تحميل برنامج zarchiver على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد هو أفضل خيار. لإدارة الملفات المضغوطة وتعديلها بكل سهولة على هواتف الاندرويد. ولكن لا يوجد تطبيق مثالي بالدرجة الكاملة. بالرغم من توفر zarchiver apk على العديد من المزايا ، إلا أنه يحتوي أيضاً على بعض العيوب البسيطة. والتي يمكن اختصارها على النحو التالي:-
  1. لا تتوفر جميع المميزات في برنامج فك ضغط الملفات زار شيفر الاخضر Green zarchiver apk النسخة المجانية حيث يوجد برنامج zarchiver donate pro مدفوع وليس مجاني هو الإصدار الكامل ( زار شيفر الازرق ).
  2. لا يحتوي البرنامج على مشغل فيديو أو صور مدمج مثل بعض تطبيقات وبرامج إدارة الملفات الأخرى.
  3. يمكنك تحميل برنامج zarchiver على أجهزة الأندرويد. ولكن حتى الآن لا يمكن تنزيل zarchiver على هواتف الأيفون iPhone والأيباد iPad. 
  4. في بعض الأحيان يتم إنشاء وحفظ العديد من الملفات المؤقتة والفارغة على الجهاز أثناء فك ضغط الملفات كبيرة الحجم.

معلومات عن برنامج zarchiver للاندرويد

  • اسم التطبيق: تطبيق زار شيفر zarchiver.
  • التصنيف: برنامج لإدارة الأرشيف.
  • حجم البرنامج: يختلف حسب الجهاز وهو حوالي 5 ميجا بايت فقط.
  • التوافق: يتوافق البرنامج مع جميع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام android.
  • الترخيص: تحميل برنامج زار شيفر الاخضر مجاني تماماً. كما يوجد إصدار أخر برو مدفوع zarchiver pro apk يحتوي على أدوات وخصائص أكثر.
  • لغة البرنامج: يتوفر البرنامج بالعديد من اللغات من بينها العربية والانجليزية.

تحميل برنامج zarchiver اخر اصدار مجانا برابط مباشر

بعد أن تناولنا في هذا المقال مميزات تطبيق زد ارشيفر في إدارة الملفات وضغطها وفك الضغط. يمكنك الآن تحميل برنامج فك الضغط  zarchiver للاندرويد مجانا من الروابط التالية :-

- تحميل zarchiver apk الاصلي للاندرويد من متجر التطبيقات جوجل بلاي من هنـــا.

- كما يمكنك تحميل برنامج Zarchiver برابط مباشر من ميديا فاير اضغط هنا.

وإلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية موضوعنا حول : برنامج zarchiver زار شيفر لفك الضغط للاندرويد مجانا.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -