تنزيل برنامج عمل فيديو من الصور مع اغنية بشكل احترافي مجانا

برنامج عمل فيديو احترافي من الصور بشكل بسيط ورائع

هل ترغب في تنزيل برنامج عمل فيديو من الصور مع اغنية مجانا؟ حسنًا. سوف نقدم لكم في هذا المقال أفضل برنامج عمل فيديو احترافي من الصور بشكل احترافي. فإذا كنت ترغب في إنشاء العديد من مقاطع الفيديو والأفلام باستخدام صورك الخاصة، فإن ذلك سيكون أسهل مع هذا البرنامج. حيث يمكنك حفظ وتجميع صورك الخاصة بكل حدث أو مناسبة، ثم تقوم بمشاركتها مع الأصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

برنامج عمل فيديو من الصور مع اغنية مجانا

افضل برنامج عمل فيديو من الصور مع اغنية مجانا للكمبيوتر

هناك الكثير من البرامج يمكنها تركيب الصور على الفيديو. ولكن أكثرها برامج غير مجانية وتتطلب منك دفع مقابل استخدامها. وبعد تجربة العديد من البرامج التي يمكنها تجميع الصور في فيديو. اخترنا لك أحد البرامج المتميزة والمجانية تماماً وهو أفضل برنامج Bolide Slideshow Creator. ومن خلال السطور القادمة سوف تتعرف على مميزات برنامج عمل فيديو من الصور وشرح الاستخدام. كما سنوفر لك أشهر البدائل للكمبيوتر والهاتف. 

مميزات تحميل برنامج تجميع الصور وعمل فيديو

1- تحميل البرنامج مجاني تماماً وبسيط جداً وسهل الاستخدام للمبتدئين، ويوفر واجهة خالية من التعقيد. وكذلك يوفر العديد من اللغات من بينها اللغة الإنجليزية والفرنسية. وعلاوة على ذلك فإنه صغير الحجم أقل من 10 ميجا بايت.

2- يقبل البرنامج إضافة جميع صيغ الصور وملفات الصوت ، كما يتيح الكثير من الانتقالات المتميزة. وخالي تماماً من الإعلانات والإضافات المخفية. ويمكنك مشاركة الفيديوهات مباشرة بعد إنشائها على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ويوتيوب.

3- يمكن بواسطة برنامج عمل فيديو من الصور تحديد جزء من المقطع الصوتي لإضافته إلى الفيديو. وأيضاً يسمح بكتابة النصوص، وتدوير الفيديو، وعمل زووم، والعديد من المزايا الحصرية.

4- البرنامج سريع جداً في إنشاء وتصميم الفيديو على كل أجهزة الكمبيوتر. حيث لا يتطلب مواصفات خاصة ليعمل بكفاءة حتى على الأجهزة الضعيفة. بعكس أغلب برامج المونتاج والتي تحتاج إلى متطلبات معينة. 

5- يتميز برنامج عمل فيديو احترافي من الصور الذي نقدمه لكم عن جميع البرامج المجانية لصناعة الفيديو من الصور. في أنه لا يضع أي علامات مائية أو صوتية على الفيديوهات ، ويمكن تصدير الفيديو بصيغ وجودة مختلفة.

6- يدعم البرنامج أغلب صيغ الملفات المعروفة ومنها Avi ، WMV ، MP4 ، JPEG , PNG ، MP3 , WAV. كما يتوافق البرنامج مع جميع إصدارات الويندوز بالنواتين 32 ، 64 بت ويندوز 11 ، ويندوز 10 و 8.1 و 7 و XP.

عيوب برنامج عمل فيديو من الصور

  1. يوفر البرنامج 18 لغة حول العالم ، ولكن للأسف ليس من بينها اللغة العربية.
  2. لا يوفر مؤثرات صوتية وانتقالات كثيرة ومتنوعة مثل كثير من البرامج والتطبيقات المنافسة. 
  3. لا يسمح بإضافة مجلد كامل مرة واحدة ، بل يتطلب إضافة صورة بصورة.
  4. البرنامج لا يقدم تحديثات بشكل كافي لإضافة خصائص ومميزات جديدة. حيث لا يتطور بشكل سريع. 

تنزيل برنامج عمل فيديو من الصور مع اغنية مجانا

كما ذكرنا لكم أن برنامج Bolide Slideshow Creator مجاني تماماً ويمكنك استخدامه بشكل كامل بدون دفع أي مقابل. كما أنه يتيح لك تصدير الفيديو بأكثر من صيغة وبجودات مختلفة تصل حتى جودة FullHD. ولا يترك أي حقوق صوتية وبدون علامة مائية على الفيديو.

- ويمكنك تحميل برنامج عمل فيديو من الصور مجانا برابط مباشر من هنا.

وبعد الدخول إلى صفحة التحميل قم بالضغط على زر تنزيل الآن (download now) وسيبدأ التنزيل مباشرة.

شرح استخدام برنامج صانع الفيديو من الصور والاغاني

بعد تنزيل برنامج إنشاء الفيديو من الصور الشخصية من الرابط في الأعلى قم بتثبيت البرنامج بشكل طبيعي مثل بقية البرامج. ثم بعد ذلك قم بإتباع الخطوات التالية:-

1- فتح البرنامج على جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب الخاص بك.
2- ستجد 4 نوافذ في الشريط العلوي في برنامج عمل فيديو من الصور وهي كالتالي(photos ، Audio files ، Transitions ، Effects).
3- في القائمة الأولى (photos) قم بإضافة صورك من الجهاز إلى البرنامج.
4- وفي القائمة الثانية (Audio files) قم بإضافة ملفات الصوت الخاصة بك.
5-  وفي تبويب (Transitions) يمكنك اختيار الانتقالات بين الصور.
6- والتبويب الأخير (Effects). يمكنك من خلاله إضافة التأثيرات إلى الفيديو الذي تم إنشاءه مثل كتابة النصوص ، أو ضبط الاتجاه ، أو عمل zoom.
7- يمكنك حفظ الفيديو بعد الانتهاء من صنع فيديو من صورك عن طريق فتح قائمة (File). ثم من القائمة عليك اختيار حفظ  كملف فيديو (save as video file).
وبذلك تكون قد انتهيت من عمل فيديو من الصور بشكل احترافي مجانا.

برامج أخرى لعمل فيديو إحترافي من الصور للكمبيوتر والهواتف

تتوفر برامج أخرى تستطيع دمج الصور مع بعضها مع إضافة صوت باحترافية يمكنك التعرف عليها فيما يلي:-

1- برنامج عمل فيديو من الصور اون لاين Animoto   

يعتبر برنامج animoto video maker أفضل صانع صور فيديو للكمبيوتر والموبايل على الانترنت مجاني للأفلام حتى 30 ثانية. كما يقدم لك الكثير من القوالب الجاهزة والتأثيرات والموسيقى التي تساعدك على صناعة فيديو جذاب ومميز.

- ويقدم البرنامج بعض خدماته بشكل مجاني. لكن إذا أردت الحصول على شيء أكثر احترافية فهنا يتحتم عليك الدفع، حتى تتمتع بمميزات النسخة المدفوعة.


2- برنامج Movavi لعمل فيديو احترافي من الصور

هو برنامج عمل فيديو احترافي من الصور، يقدم فترة تجريبية لمدة 7 أيام. ويوفر الكثير من المميزات مثل العناوين المتحركة، الانتقالات، الفلاتر، تعديل الألوان، تحرير الصوت. ويتوفر البرنامج للكمبيوتر وهواتف الاندرويد والايفون. لكن استخدام النسخة المجانية يؤدي إلى ظهور علامة مائية خاصة بالبرنامج. ولإزالة هذا الشعار لابد من شراء النسخة المدفوعة حتى تستطيع صنع فيديوهات بدون حقوق.

3- برنامج عمل فيديو من الصور اون لاين Kizoa Online Movie Maker

صانع أفلام مجاني ومحرر فيديو، وكل ما تحتاجه هو بعض الصور أو الشرائح من أجل إنشاء مقاطع فيديو رائعة. وتستطيع مشاركتها على حساباتك على مواقع السوشال ميديا. ويمكنك البدء من الصفر أو استغلال القوالب الجاهزة والمجانية التي يوفرها الموقع. وهذا التطبيق يعمل بشكل كامل مجانًا ودون أي مقابل. بالإضافة إلى العديد من المميزات المتقدمة، مثل القدرة على تعديل الصور والرسوم المتحركة، والنصوص والتأثيرات. فإذا قمت بتجربته مرة واحدة سوف تعتمد عليه دومًا لمميزاته الكثيرة. وأيضًا لسهولة واجهته واستخدامه.

4- برنامج Photostage

أفضل برنامج عمل فيديو احترافي من الصور. حيث يساعدك بسهولة تامة على إنشاء مقاطع فيديو من خلال استخدام الصور المخزنة على جهازك. ويوفر البرنامج الكثير من الأدوات والخيارات المتنوعة من أجل تحرير فيديو خاص ومميز. وتتفوق خيارات الإخراج في هذا البرنامج عن البرامج الأخرى المماثلة، لذا يمكنك اختياره ببساطة.


5- برنامج photopia director

هو برنامج عمل فيديو من الصور اون لاين يقدم نسخة تجريبية مجانية لمدة 21 يومًا. ويتميز بإمكانية الاستيراد من جوجل درايف و دروب بوكس والمواقع السحابية على الإنترنت. كما يوجد به أكثر من 700 تأثير وإطار. ويمكن للمستخدمين إنشاء أفلام وفيديوهات مذهلة دون عناء. وذلك باستخدام مجموعة كبيرة من القوالب المجانية والمؤثرات الخاصة ومقاطع الفيديو والموسيقى. وتعد جودة الفيديو هنا ذات مستوى أعلى من التطبيقات المماثلة الأخرى. ولكن يعاب على هذا البرنامج أن سعره غالي جداً. وكذلك يحتاج إلى مواصفات خاصة لكي يعمل بكفاءة.


وإلى هنا يا أصدقاء نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا حول تنزيل برنامج عمل فيديو من الصور مع اغنية بشكل احترافي مجانا. ولأى استفسار عن هذا الموضوع يمكنك ترك تعليق في الأسفل.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -