برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب للكمبيوتر 2023 بجودة عالية

تنزيل برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب للكمبيوتر 2023 بجودة عالية مجانا هو أحد البرامج المهمة والأساسية. والتي يحتاجها معظم المستخدمين لتنزيل مقاطع الفيديو المفضلة من موقع يوتيوب. وفي هذا المقال سوف نتعرف على أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر سريع مجانا وبأكثر من صيغة من بينها mp3 ،webm ،mp4. كما سنوفر لكم تحميل البرنامج أخر إصدار برابط مباشر.

برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب للكمبيوتر , تنزيل الفيديو من يوتيوب

أفضل برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب للكمبيوتر مجانا 

إذا كنت تبحث عن طريقة فعالة لتحميل فيديو اليوتيوب للكمبيوتر بسهولة فإن هناك العديد من برامج التحميل من اليوتيوب متوفرة على الإنترنت. وأغلب هذه البرامج ليست مجانية بشكل كامل. حيث تعمل لفترة تجريبية أو تضع علامة مائية على الفيديوهات مع إعلانات مزعجة وتطلب الشراء من المستخدم. ولكن بعد البحث ومن خلال التجربة اخترنا لكم أفضل برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر مجانا MiniTool uTube Downloader. وفي السطور التالية يمكنك التعرف على أبرز مزايا هذا البرنامج. 

مميزات برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب للكمبيوتر 2023

فيما يلي سوف نذكر لكم أهم العناصر التي تميز برنامج تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب minitool utube downloader على أجهزة الكمبيوتر. وما ينفرد به عن البرامج الأخرى من نفس النوع في النقاط التالية:-  

1- برنامج مجاني وصغير الحجم وخالي من الإعلانات

أهم ما يميز البرنامج أنه برنامج خفيف لتحميل الفيديو من اليوتيوب ومجاني بشكل كامل وليس لفترة معينة ويطلب منك الشراء. فلن يطلب منك دفع أي مقابل مالي لاستخدام البرنامج أو أي جزء من أجزائه. وبدون أي إعلانات أو نوافذ منبثقة أو تنزيل برامج إعلانية عديمة الفائدة على جهازك.

وكذلك يتميز برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب للكمبيوتر بأن حجمه صغير جداً أصغر من 2 ميجا بايت، على الرغم من المزايا المتعددة التي يقدمها. وهذه الميزة لن تجدها في أي برنامج أخر يقدم نفس الخصائص.

2- تحميل فيديوهات اليوتيوب بجودة عالية وحجم مناسب

يستطيع البرنامج تحميل الفيديوهات من يوتيوب بصيغ مختلفة يمكنك الاختيار من بينها ما يناسبك. وقد تصل جودة الفيديو إلى FHD 1080 ،4K، وبالطبع يختلف الحجم حسب الجودة التي اخترتها. ومن الجدير بالذكر أيضاً أن برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب للكمبيوتر 2023 يتيح لك إمكانية تحميل قائمة تشغيل كاملة في اليوتيوب وتحميل الترجمة المصاحبة للفيديو في اليوتيوب.

3- تحميل من اليوتيوب مباشرة للكمبيوتر

من أهم المميزات في البرنامج أنه يحتوي على متصفح يوتيوب مدمج معه. حيث يمكنك التحميل من اليوتيوب بدون الحاجة إلى الدخول على متصفحات الانترنت للكمبيوتر، بل يمكنك التصفح والبحث والوصول السريع إلى الفيديوهات المفضلة. وسوف يتعرف البرنامج على الروابط تلقائيا بكل سهولة. وكل ما عليك هو الضغط علي زر التحميل في الأعلى ليبدأ التنزيل مباشرة على جهازك. فهو بلا شك اسرع برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر مجانا.

4- تحميل من اليوتيوب mp3 صوت

قد تحتاج في بعض الأحيان إلى تحميل من يوتيوب صوت فقط. ويوفر برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب للكمبيوتر 2023 خاصية التحميل من اليوتيوب بصيغة ملف صوتي عالي الجودة wav ،mp3. وتعتبر ميزة رائعة توفر الوقت والجهد على المستخدم الذي يبحث عن تحميل من اليوتيوب مباشرة mp3 بدلاً من تحميل الفيديوهات على جهاز الكمبيوتر ثم تحويلها إلى مقاطع صوتية.

5- أداة تحويل الفيديو (video converter)

وهي إضافة مميزة في البرنامج يمكن بواسطتها اختيار أي ملف فيديو أو مجلد كامل من جهازك دفعة واحدة. وتحويل هذه المقاطع إلى أي تنسيق فيديو آخر ترغب فيه. كما يوفر البرنامج الصيغ التي تناسب أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية واليوتيوب، ومواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، والإنستجرام، وفيميو، وغيرها.

6- مسجل شاشة الكمبيوتر بجودة عالية

يستطيع برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب للكمبيوتر 2023 تسجيل الشاشة للكمبيوتر بجودة عالية مع خيارات متعددة. مثل: تغيير مسار حفظ مقاطع الفيديو المسجلة ، وتحديد كامل الشاشة أو جزء معين فقط، وكذلك اختيار جودة وصيغة الفيديو، ومعدل الترميز، وكتم الصوت، وإنشاء اختصارات من لوحة المفاتيح. وأيضاً يمكن من خلال البرنامج تسجيل تأثير نقرات الماوس. ووضع تأثيرات مختلفة عليها، وخيارات تصغير البرنامج بجوار الساعة أثناء التسجيل. 

معلومات عن برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب للكمبيوتر

  • اسم البرنامج: MiniTool uTube Downloader.
  • التصنيف: تحميل فيديوهات موقع اليوتيوب video downloader.
  • التوافق: جميع إصدارات الويندوز لأجهزة الكمبيوتر All Windows.
  • ترخيص البرنامج: مجاني كامل Free.
  • حجم البرنامج: 1.94 ميجا بايت فقط.
   

شرح كيفية تحميل فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر

بعد تنزيل برنامج تحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب على جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب عليك إتباع الخطوات التالية:-
  1. قم بفتح برنامج MiniTool uTube Downloader من على شاشة سطح المكتب.
  2. تأكد من فتح تبويب youtube downloader. ويمكنك البحث عن أي فيديو ترغب في تنزيله أو ضع رابطه مباشرة في شريط المتصفح في البرنامج. ثم قم بالضغط على رمز التنزيل في الجهة اليمني.
  3. تظهر لك نافذة جديدة بها صيغ الفيديو وأمامها حجم الفيديو. قم باختيار الصيغة أو الحجم المناسب لك، ثم الضغط على زر (download).   

تحميل برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب للكمبيوتر 2023

بعد أن تعرفنا على أفضل برنامج تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب للكمبيوتر وذكرنا أبرز مميزاته. والتي أهمها أنه برنامج مجاني تماماً وسريع جداً وخالي من الإعلانات والنوافذ الدعائية. ثم بعد ذلك شرحنا كيفية استخدامه. والآن جاء دور تحميل البرنامج من الرابط التالي.

- يمكنك تحميل برنامج تنزيل فيديو من اليوتيوب على الكمبيوتر اضغط هنا.

وبعد الدخول إلى صفحة التحميل قم بالضغط على زر (Free download)، وسوف يبدأ التنزيل مباشرة. وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا حول (برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب للكمبيوتر 2023). ولأى استفسار أو سؤال يمكنك ترك تعليق في الأسفل.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -