تحميل برنامج الارنب الصيني للايفون tutuapp 2023 برابط مباشر

تحميل برنامج الارنب الصيني للايفون tutuapp 2023 برابط مباشر مجانا. من المعروف لدى الجميع أن متجر التطبيقات الرسمي على أجهزة الايفون هو "آب ستور". إلا أن هذا المتجر لديه العديد من السلبيات التي تدفع المستخدمين للبحث عن بديل آخر مجاني وأقل من حيث القيود. ولذلك من خلال هذا المقال سوف نطرح لكم تحميل متجر الارنب الصيني للايفون. والذي يعتبر أفضل البدائل المجانية للحصول على التطبيقات والألعاب مجانا.

تحميل برنامج الارنب الصيني للايفون , تحميل متجر الارنب الصيني , تحميل tutuapp

ما هو برنامج الارنب الصيني tutuapp؟

متجر الأرنب الصيني أو كما يسمى (برنامج توتو اب) هو أحد التطبيقات البديلة للمتاجر الرسمية، ويوفر دعم لكل من أجهزة الايفون والأندرويد والماك أيضاً. ويسعى المتجر لمنافسة باقي التطبيقات الشبيهة، محاولاً تصدر المشهد من خلال الدعم والتكامل الذي يقدمه. من حيث جمع وتوفير كافة التطبيقات والألعاب غير المتاحة في المتاجر البديلة. بالإضافة إلى إمكانية تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا، وبدون أي رسوم أو تعقيدات وبدون خطوات تسجيل مملة.

وفي هذا سياق الحديث عن برنامج الارنب الصيني 2023، تحدثنا سابقاً عن أحد أفضل البدائل الصينية لمتجر التطبيقات الرسمي على أجهزة أندرويد. وقدمنا لكم متجر التطبيقات الصيني appchina الذي تفوق بالكثير من المزايا عن متجر جوجل بلاي الأساسي.

هل تحميل متجر الارنب الصيني آمن للهاتف؟

بالطبع وبدون أى شك فالتطبيق آمن تماماً ولا يحمل أي ضرر على الهاتف. سواء كان يعمل بنظام التشغيل أندرويد، أو حتى آيفون وماك. إذ أنه صُمم كبديل منافس لغيره، وليس من أجل أغراض أخرى. كما يعد من التطبيقات الأكثر استخداماً في الصين، وبعض الدول الأخرى المحظورة من استخدام الخدمات والمتاجر الأمريكية كـ آب ستور أو جوجل بلاى.

وقد تظهر لك رسالة تحذيرية عند تحميل برنامج الارنب الصيني من حماية متجر جوجل بلاي تفيد بأن التطبيق ضار. أو أنه سيجمع معلومات عنك، لا تقلق من هذه التحذيرات وأكمل التثبيت. إذاً، فلا خوف من استخدام هذا المتجر الجميل والاستمتاع بكل ما يقدمه من مميزات جذابة. والتي سنتعرف عليها بعد قليل.

مميزات تحميل برنامج الارنب الصيني للايفون 

1- أفضل ميزة في برنامج توتو اب هي عدم الحاجة إلى عمل روت على أجهزة الأندرويد، ولا تحتاج إلى جيلبريك على أجهزة الآيفون. أي أنه لن يحتاج إلى كسر حماية الهاتف، أو بمعنى آخر، أنه سيعمل على الفور بعد تحميله وتثبيته على هاتفك المحمول.

2- يوفر متجر الارنب الصيني إمكانية تحديث التطبيقات والألعاب فور صدورها من الشركة الأم. أي أنك لن تواجه تأخير، وستلاحظ الدقة في عمل المتجر ومواعيد التحديثات. إضافةً لإمكانية تنزيلها على الفور أو تأجيلها لبعض التطبيقات وفقاً لاختياراتك.

3- ومن المميزات الفريدة في تحميل برنامج الارنب الصيني 2023 tutuapp أنه خفيف جداً على الهاتف. ولن تواجه مشكلة بخصوص المساحة أبداً، فهو صغير الحجم، ولا يستهلك من موارد الجهاز كثيراً. على عكس باقي المتاجر المنافسة التي تعمل على أبطاء الجهاز واستهلاك طاقة البطارية.

4- تعد الشمولية والكمالية من صفات هذا المتجر الصيني. إذ أنه يحاول قدر المستطاع إدراج المزيد والمزيد من الألعاب والتطبيقات إلى قاعدة البيانات الخاصة به. لكى يجد المستخدم كل ما يبحث عنه دون الحاجة للجوء نحو متجر تطبيقات آخر.


5- والجميل في الموضوع أنه يأتي بميزة أخرى مدمجة فيه، وهي أداة لتنظيف ذاكرة التخزين المؤقت. والملفات غير المرغوب فيها في الهاتف بسرعة وسهولة، والتي قد تخلفها التطبيقات والألعاب المختلفة.

6- أكثر ما قد يجذب المستخدمين نحو تحميل برنامج الارنب الصيني للايفون "توتو اب" هو دعمه للعديد من اللغات العالمية الشهيرة. خاصةً اللغة الإنجليزية، التي يفهمها ويتعامل بها ملايين الناس حول العالم. والأروع من ذلك أن متجر الارنب هذا يدعم اللغة العربية أيضاً بصورة شبه كاملة. على عكس المتجر الصيني appchina الذي لم يأتي إلا باللغة الصينية فقط.

مزايا برنامج الارنب tutuapp للايفون 2023

  1. يحتوي برنامج tutuapp vip على تبويب يُسمى "Mod". ويُدرج ضمنه مجموعة لا بأس بها من التطبيقات المدفوعة المعدل عليها لكى تصبح مجانية من أجل المستخدم. وبالطبع هذه ميزة لا يمكن الاستهانة بها. لأنك سوف تستخدم التطبيقات المدفوعة بالمجان!
  2. يتضمن برنامج الارنب الصيني "توتو اب" مدير تحميل مثالي ومنظم للغاية، ويحتوي على أربع تبويبات رئيسية. أولها "التحميل" والتي يندرج ضمنها كل التطبيقات والألعاب التي تعمل على تحميلها. وثانيها تبويب "التحديث" والذي يعرض التطبيقات والألعاب التي يجب عليك تحديثها. وثالث تبويب يسمى "الجهاز" ويندرج تحته كل التطبيقات الموجودة في الجهاز. بالإضافة إلى إمكانية الحذف الفردي أو المجمع لتلك التطبيقات.
  3. يدعم التطبيق كذلك إمكانية "استئناف التحميل"، وذلك أمر جميل جداً. خاصةً عندما نرغب في تحميل تطبيق، أو لعبة كبيرة الحجم. ونرغب في إيقاف التحميل مؤقتاً واستئنافه لاحقاً في وقت آخر.
  4. يوفر تحميل برنامج الارنب الصيني 2023 إمكانية تسجيل الدخول بأي بريد إلكتروني لديك. وذلك لكى تجمع وتحفظ العديد من "عملات" الارنب، و"النقاط" الأخرى في محفظة حسابك، كي تستفيد منها فيما بعد بالقيام بالعديد من الأغراض.
  5. أخيراً وليس آخراً، نلاحظ أن متجر الارنب الصيني للايفون tutuapp يقدم لنا واجهة مستخدم غاية في الجمال والدقة في التصنيفات. والتي تشبه إلى حد كبير تلك الموجودة في متجر "جوجل بلاي" على الأندرويد أو "آب ستور" في أجهزة الآيفون. أي أنه سهل الاستخدام، ولن تواجه أية تعقيدات عزيزي القارئ.

عيوب تنزيل متجر الارنب الصيني توتو اب للايفون

صراحةً بعد تحميل برنامج tutuapp للايفون الخاص بي لم أجد أي عيوب تُذكر في المتجر. ولكن قد تواجهك بعض المشاكل في حالة عدم استخدام الجلبريك لفك قيود نظام آبل. ومن هذه المشاكل ما يلي :- 

  • قد لا تستطيع الدخول إلى موقع أو صفحة تحميل برنامج الارنب الصيني للايفون، أو عدم اكتمال تنزيل المتجر على الجهاز. وفي هذه الحالة يمكنك استخدام برنامج vpn لتنزيل البرنامج. 
  • أحياناً يحدث القليل من البطء في تحميل صفحات وتبويبات المتجر، أو توقف التحميل أثناء تنزيل أو تحديث التطبيقات. وفي هذه الحالة تستطيع الدخول إلى الاعدادات واجراء عملية توثيق يدوي للبرنامج من إدارة الجهاز الخاص بك.
  • قد يتم إيقاف برنامج الارنب الصيني للايفون نهائياً، وكذلك جميع التطبيقات التي تم تحميلها بواسطته. والسبب في ذلك أن النظام يعتبر مثل هذه المتاجر ضارة وغير موثوقة، وتنتهك خصوصية المطورين والمستخدمين أيضاً.
  • في بعض الأوقات تكون مصدر للتطبيقات المهكرة، أو المصابة بالفيروسات، أو مجهولة المصدر. ويمكنك حل هذه المشاكل وإعادة تشغيل متجر التطبيقات بسهولة عن طريق تحميل أداة NessTool من موقع البرنامج.

معلومات عن برنامج الارنب الصيني

  • اسم التطبيق: توتو اب - tutuapp.
  • التصنيف: متجر تطبيقات صيني بديل غير رسمي.
  • الترخيص: برنامج توتو اب مجاني بالكامل.
  • الإصدار: أحدث إصدار 2023.
  • حجم التطبيق: 45 ميجا بايت تقريباً (قد يختلف من هاتف لآخر).
  • التوافق مع الأنظمة: متوافق مع جميع الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد وآيفون.

تحميل برنامج الارنب الصيني للايفون tutuapp 2023 اخر اصدار مجانا

بهذا الشكل نكون قد انتهينا عزيزي القارئ من تقديم كافة المعلومات التي قد تحتاج إلى معرفتها حول متجر الارنب الصيني TutuApp. والآن لابد أنك تتساءل كيف احمل برنامج الارنب الصيني للايفون؟ لا تقلق لن نتركك عند هذه النقطة. فها نحن قد وصلنا إليها أخيراً. وعليَّ أن أخبرك بأن التحميل أمر في غاية السهولة، كل ما عليك هو التوجه نحو الموقع الرسمي للمتجر. لينقلك بدوره إلى الصفحة التي تناسب هاتفك إن كان أندرويد أم آيفون. لتضغط بدورك على زر التحميل أو (Download) الذي سيبدأ بعد ثوان معدودة.

- كما يمكنك تحميل برنامج الارنب الصيني للايفون tutuapp vip اخر اصدار برابط مباشر من الموقع البديل. [التنزيل


ختاماً، أعتقد أن هذا المتجر قد يكون ربما أفضل بديل لمتاجر التطبيقات الرسمية تلك، لما يوفره من مميزات كثيرة جداً كما رأينا أعلاه. إضافةً إلى أنه خفيف، ويدعم اللغة العربية وإمكانية الاستئناف. فما رأيك عزيزي القارئ به ؟ هل جربته من قبل؟ أم أنك تستخدم متجر آخر مغاير قد يكون أفضل منه! يُرجى أخبارنا بذلك في التعليقات أدناه.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -