تنزيل متصفح يوسي براوزر للكمبيوتر وللموبايل uc browser مجانا

تحميل متصفح يوسي عربي للكمبيوتر والموبايل اخر اصدار 2023

هل تعرف متصفح يوسي براوز uc browser؟ إذا كنت قد وصلت إلى هذا المقال عن طريق البحث عن تحميل أو تنزيل متصفح يوسي للكمبيوتر 2023، أو للموبايل. فإنك بالطبع قد سمعت عنه مسبقاً، وعن مزاياه الرائعة في تصفح الانترنت. ومن خلال هذا الموضوع سوف نتعرف على برنامج متصفح يوسي ومميزاته. كما سنوفر لك من خلال السطور التالية رابط تحميل برنامج uc browser للكمبيوتر اخر اصدار 2023 مجانا.

تنزيل متصفح يوسي للكمبيوتر 2023 , تحميل يوسي للاندرويد , uc browser

ما هو متصفح يوسي UC Browser؟ 

هو واحد من متصفحات الويب المجانية والمتطورة، التي تدعم تكنولوجيا التسريع السحابي. وهي تقنية حديثة تجعل تصفح الإنترنت أسرع مع استهلاك بيانات إنترنت أقل. ويعتبر هذا المتصفح من أهم وافضل متصفحات الانترنت للكمبيوتر وللموبايل. 

وقد تم إصدار متصفح يوسي لأول مرة بواسطة UCWeb في عام 2004 على هيئة تطبيق جافا للهواتف المحمولة القديمة. مثل هواتف نوكيا وسامسونج وغيرها. والتي كانت تستخدم قبل ظهور أنظمة أندرويد وأيفون وكان يسمى (UC Mobile). وحصل على شهرة كبيرة جداً بين مستخدمي تلك الهواتف. وزادت عمليات تنزيل متصفح يوسي نظراً لكفاءته وسرعته في تصفح الانترنت بأقل استهلاك للبيانات ولطاقة البطارية أيضاً. 

وبعد أن اكتسب شعبية كبيرة بين المستخدمين ظهر تطبيق يوسي لهواتف الايفون. ثم تطور بعد ذلك حتى أصبح يدعم جميع أجهزة الكمبيوتر واللاب توب. وكذلك أغلب الهواتف الذكية التي تعمل بأنظمة الاندرويد والايفون والبلاك بيري.

وحتى الآن يعد متصفح يوسي المتصفح المفضل لدى ملايين المستخدمين حول العالم. وخصوصاً في دول الشرق الأوسط والعالم الثالث الذي يعاني من الانترنت الضعيف مقارنة بباقي الدول. فقد حصل uc browser سابقاً على جائزة افضل متصفح أندرويد في الهند. كما يعتبره الكثير من المستخدمين افضل متصفح للاندرويد من حيث السرعة وحظر الإعلانات وتوفير باقة الانترنت بشكل ملحوظ.

وهناك العديد من المميزات لتحميل متصفح يوسي والتي لا يمكن حصرها. ولكن يمكننا ذكر أبرز وأهم المزايا التي تجعلك تستخدم هذا المتصفح.

مميزات تنزيل متصفح يوسي للكمبيوتر والموبايل

1- مستعرض يو سي مجاني كامل ولا يتطلب منك دفع أي مقابل للتصفح وتحميل المحتوى من الإنترنت. كما أنه متصفح آمن تماماً ويحمي الخصوصية لمستخدميه. ويوفر واجهة بسيطة وواضحة تجعله سهل الاستخدام. ويوفر العديد من اللغات ومن بينها اللغة العربية للهواتف الذكية. ولأجهزة الكمبيوتر يوفر العربي كلغة ثانية مع اللغة الأساسية الإنجليزية. 

2- برنامج uc browser pc للكمبيوتر خفيف ولا يستهلك موارد الجهاز ويمكنك تخصيصه وتغيير مظهره وإعداداته بسهولة. ويدعم الوضع الليلي واختيار أي موقع وجعله في الصفحة الرئيسية للمتصفح، أو إضافة مواقع الانترنت التي تفضلها في صفحة البداية. مثل إضافة سبيد ديل لسرعة الوصول إليها بضغطة واحدة. وأيضاً تخصيص شريط العنوان، واختيار محرك البحث المفضل لديك. ودعم الاختصارات من لوحة المفاتيح لتنفيذ العمليات بشكل أسرع.

3- يمكنك تنزيل متصفح يوسي براوزر على أي جهاز، حيث لا يتطلب أي مواصفات خاصة ليعمل بكفاءة. ويتوافق مع جميع متصفحات الانترنت المعروفة بدون أي مشاكل. كما يتيح استيراد الإشارات المرجعية والمفضلات من متصفح جوجل كروم ويقبل تثبيت إضافاته أيضاً. ويمكنه فتح أكثر من نافذة في نفس الوقت، ويوفر ميزة التصفح الخفي. بالإضافة إلى خاصية المزامنة مع الأجهزة المختلفة عن طريق تسجيل الدخول إلى حساب UC Account أو حساب جيميل الخاص بك وأيضاً فيسبوك.

4- يتميز متصفح uc browser بدعمه تكنولوجيا التسريع السحابي، والتي تجعله اسرع متصفح انترنت للكمبيوتر والموبايل على الإطلاق. وكذلك من مزاياه القدرة على ضغط الصور على الانترنت بدون التأثير على جودتها. وذلك للحصول على السرعة في التصفح مع تقليل الانترنت المستهلك في نقل البيانات. ولذلك إذا كنت تبحث عن متصفح سريع وحديث فإن تنزيل متصفح يوسي يعتبر خيار مناسب لك. 

5- يتمتع متصفح يوسي بمزايا رائعة مثل ميزة حظر الإعلانات والنوافذ المنبثقة من كافة المواقع الإلكترونية. والتحميل المسبق للروابط، وأيضاً التحميل المسبق للصفحة التالية ليتم فتحها فوراً بمجرد النقر. وميزة Cloud Boost لضغط حجم الصور، وإمكانية حفظ المعلومات الشخصية والبيانات في المتصفح وملؤها تلقائياً لتوفير الوقت والجهد.

6- يوفر متصفح يوسي براوز للكمبيوتر أدوات وإضافات مدمجة مجانية مثل أداة التقاط الشاشة (screen shot tool). والتي تغنيك عن استخدام برامج تسجيل الشاشة للكمبيوتر. وكذلك إضافة مدير التحميلات لتنزيل الملفات، وتحميل الفيديوهات من خلال إضافة (video downloader). وبالتالي يوفر عليك تنزيل برامج التحميل من الانترنت على جهازك.   

عيوب وسلبيات متصفح يوسي براوزر

  1. لا توجد عيوب جوهرية في متصفح uc browser سواء للكمبيوتر أو لأجهزة الهواتف حيث يعتبر مستعرض ويب مميز. ولكن يعاب عليه نقاط بسيطة جداً إذا ما تمت مقارنته بالمتصفحات الأخرى. ومن هذه السلبيات ما يلي:-
  2. لا تفتح بعض المواقع الإلكترونية أو لا تظهر بشكلها الطبيعي نظراً لأنها لا تدعم هذا المتصفح حتى الآن.
  3. لا يوفر الخصوصية والحماية بشكل كامل مثل المتصفحات الحديثة ومنها متصفح بريف، ومتصفح أوبرا.
  4. لا يعتبر تنزيل متصفح يوسي براوزر والاعتماد عليه كمتصفح أساسي خياراً مناسباً. وذلك لأنه ليس متصفح شامل يعتمد عليه. ولا تتوفر له مكتبة إضافات مثل جوجل كروم، ولا يتم تحديث ودعم وتطوير المتصفح بشكل كافي.

معلومات عن متصفح uc browser للكمبيوتر والموبايل 

  • اسم البرنامج أو التطبيق : متصفح يوسي براوزر.
  • التصنيف : متصفحات الانترنت المطورة.
  • الترخيص : مجاني كامل للكمبيوتر والهاتف.
  • حجم التحميل : يمكن تنزيل متصفح يوسي للكمبيوتر بحجم 48 ميجا بايت فقط، وهو حجم صغير نسبياً وبالنسبة للهواتف يختلف الحجم تبعاً لنوع الهاتف.
  • التوافق مع الأجهزة : يتوافق المتصفح مع جميع أجهزة الكمبيوتر للويندوز windows، وأجهزة الماك mac، وهواتف الاندرويد android، وأجهزة الايفون والايباد ios، وكذلك هواتف البلاك بيري.

تنزيل متصفح يوسي للكمبيوتر وللموبايل مجانا اخر اصدار برابط مباشر

يو سي هو مستعرض ويب متطور ويفضله ملايين المستخدمين حول العالم. فقد وصلت عمليات التثبيت في متجر جوجل بلاي فقط إلى أكثر من 500 مليون عملية تنزيل. فيمكنك تحميل uc browser لأجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية بشكل مجاني من الموقع الرسمي للبرنامج. كما يتوفر تطبيق يوسي براوزر على متجر google play للاندرويد ومتجر آب ستور للايفون.

- تحميل متصفح يوسي من الموقع الرسمي للبرنامج https://ucweb.com.

وبعد الدخول إلى الموقع اضغط على زر (download uc browser) وسيتم توجيهك إلى صفحة التحميل مباشرة. 

ملاحظة: إذا واجهتك مشكلة عدم الوصول للموقع؛ وذلك لأن الموقع محجوب في بعض البلدان، وفي بعض المتصفحات المنافسة أيضاً. يمكنك في هذه الحالة تنزيل متصفح يوسي اخر اصدار برابط مباشر عن طريق تشغيل أحد برامج vpn.

- كما يمكن تحميل متصفح uc browser للاندرويد الذي يرفع شعار تصفح أسرع من جوجل بلاي. [UC Browser apk

- وأيضاً إذا كنت ترغب في تحميل نسخة يوسي تيربو النسخة الحديثة التي ترفع شعار تحميل فيديو سريع يمكنك تحميله. [UC Browser Turbo

- ويمكنك أيضاً تحميل uc browser mini النسخة الميني للهواتف ذات المواصفات الضعيفة أو التي لا تتوفر بها مساحة كافية.

تحميل متصفح يوسي عربي للكمبيوتر 2023

يبحث الكثير من المستخدمين وخصوصاً المبتدئين عن تحميل برنامج uc browser للكمبيوتر نسخة عربي. ولكن في الحقيقة أنه حتى الآن لم تتوفر نسخة عربي بشكل كامل لنسخة الكمبيوتر. ولكن يمكن استخدام العربي كلغة ثانية في البرنامج بعد اللغة الإنجليزية وذلك بإتباع الخطوات التالية:-

  1. قم بالذهاب من الشريط العلوي إلى الثلاث خطوط ثم اضغط على (settings) وتعني الإعدادات.
  2. من قائمة إعدادات الشريط الجانبي اضغط على كلمة (other) وتجدها في آخر الخيارات.
  3. ستظهر لك نافذة اعدادات جديدة وستجد في الأسفل قسم اللغات ( Languages). ولتغيير اللغة قم بالضغط على زر إعدادات اللغة (Language and input settings). 
  4. أنقر على زر ( Add) ومن القائمة المنسدلة عليك اختيار اللغة العربية (Arabic)، ثم الضغط على تم (Done). وبذلك تكون قد أضفت اللغة العربية إلى المتصفح بكل بساطة.  

الخاتمة: إلى هذا الحد نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا حول (تنزيل متصفح يوسي براوزر للكمبيوتر وللموبايل uc browser مجانا). ونرجو أن نكون قد وفقت في إفادتك عزيزي القارئ ولو بالقليل. وإذا أردت أي استفسار أو سؤال في هذا المقال لا تتردد في ترك تعليق في الأسفل وسنجيبك عنه فوراً بإذن الله تعالى.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -