القائمة الرئيسية

الصفحات

تحويل صورتك الى كرتون اون لاين وبرنامج للماك مجانا

تحويل صورتك الى كرتون اون لاين وبرنامج للماك مجانا. يعتبر تحويل الصور الى كرتون أو رسم كاريكاتير من الأشياء التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص. وهناك الكثير من تطبيقات صانع الصور الكرتونية التي يمكن أن تساعدك على تحويل صورتك الى انمي. في الوقت نفسه، تم تطوير العديد من تطبيقات الرسوم الكاريكاتورية للوجه بمساعدة تقنية الذكاء الاصطناعي. للقيام بأشياء ممتعة ومثيرة للاهتمام باستخدام الصور الرقمية في مجموعتك ، قد تحتاج إلى مساعد جيد يمكنه إنهاء المهمة تلقائيًا.

تحويل صورتك إلى كرتون

بشكل عام ، الشيء الوحيد الذي يجب فعله هو التقاط صورة جميلة يمكن استخدامها كصورة أصلية للرسوم المتحركة. وفي هذه المقالة، سنقدم 4 تطبيقات رسوم متحركة شهيرة ونقدم لك نصائح جديدة لإنشاء صورة رمزية كرتونية فريدة في ثوانٍ. يتم تضمين كل من تطبيقات Mac cartoonizer والتطبيقات عبر الإنترنت. ابقوا متابعين!

موقع Imagetocartoon لتحويل الصور الى كرتون

Imagetocartoon هو برنامج تحويل الصور الى كرتون، تم نشره حديثًا على الإنترنت. قد يكون أحد أفضل مواقع تحويل الصور إلى كرتون دون أي قيود. إذا كنت قد سئمت من نفس الصور الرمزية القديمة ، فلماذا لا تجرب هذه الأداة؟ يمكن استخدام أكثر من 15 فلتر كرتوني في صورة وجه واحد. الشيء السحري هو أن Imagetocartoon يمكنه التعرف على جنس الشخصية. عن طريق تقنية الذكاء الاصطناعي ، كما يوفر العديد من الخلفيات والفساتين والملصقات المضحكة الأخرى التي تختارها. أخيرًا وليس آخرًا ، رسام الكارتون هذا مجاني 100٪ ولا يتطلب أي خبرة شخصية.

محول صور الوجه إلى كرتون Imglarger 

Imglarger هو أحد أقوى محسنات الصور ومكبرات الصور في السوق. ربما تكون قد استخدمت بالفعل الوظائف المميزة لهذه الأداة، مثل زيادة وضوح الصور الباهتة باستخدام الذكاء الاصطناعي وجعل الصور التالفة أكثر وضوحًا باستخدام مُحسِّن للذكاء الاصطناعي. تتضمن أداة تحرير الصور هذه الآن ميزة جديدة - AI Cartoonizer ، والتي يمكن أن تساعدك في تحويل أي صور إلى كرتون بنقرة واحدة.


كما أن تحويل صورتك الى كرتون باستخدام Imglarger بسيط للغاية. انتقل إلى صفحة الموقع، وانقر فوق "تحميل صورة" ، ثم قم بتحميل صورتك ، وانتظر لمدة 5 ثوانٍ ، وستحصل على صورة شخصية كرتونية مثالية للمشاركة. ويمكنك أيضًا استخدام أدوات داخلية أخرى لتحسين جودة الصورة أو جعلها أكثر تسلية.

برنامج Cartoonizer لتحويل صورتك الى كرتون 

محول الصور إلى كرتون Cartoonizer هو تطبيق مجاني لنظام الماك لإنشاء رسومات كرتونية مضحكة ورموز تعبيرية GIF. هذا البرنامج يستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي أيضاً. وبمجرد تنزيله من متجر Mac ، يمكنك استخدام الخدمة على كمبيوتر Mac الخاص بك في أي وقت. مثل (imagetocartoon) ، ولا يتطلب برنامج تحويل صورتك الى كرتون هذا أي مهارات في تحرير الصور. حتى لو كنت مبتدئًا في مواجهة الرسوم الكاريكاتورية ، يمكنك الحصول على أروع الرسوم الرمزية للرسوم المتحركة.


ويوفر برنامج تحويل الصور الى كرتون للماك عناصر كرتونية متعددة ، مثل ديكورات الشخصيات والخلفيات والتعبيرات والملصقات. بالإضافة إلى ذلك، يعد تطبيق Mac Cartoonize هذا آمنًا لأنه لا يطلب منك تسجيل جميع أنواع المعلومات الشخصية قبل الاستخدام. أخيرًا وليس آخرًا ، يمكنك تنزيل جميع صور الرسوم المتحركة التي تم إنشاؤها على جهاز الماك الخاص بك دون أي قيود.


كيف يحول الذكاء الاصطناعي الى كرتون؟

تستخدم معظم برامج تحويل الوجه إلى كرتون باستخدام الذكاء الاصطناعي لإنشاء تأثيرات رسوم متحركة. ولكن يطبق هذا البرنامج تقنيات التعلم العميق للتعرف على ملامح الوجه في الصورة وتخمينها. حيث بمجرد تحميل صورة جديدة ، يبدأ البرنامج عمله. يمكن أن يتعرف Cartoonizer على وجهك من الصورة ويتيح لك تحويل صورتك الى كرتون بنقرة واحدة.

 برنامج Cartoonizer للماك كمثال. أولاً ، تقوم بتحميل الصورة من ألبومك. ويرشدك التطبيق إلى كيفية إنشاء الصورة الرمزية الخاصة بك خطوة بخطوة. بمجرد اختيارك أفضل هيئة ، ووضعية ، وخلفية ، يقوم الذكاء الاصطناعي بتوليف هذه العناصر معًا. لم يكن أبدًا بهذه السهولة أن يكون لديك أداة لتحويل صورك إلى كرتون أو رسوم متحركة جاهز للاستخدام.


الخلاصة:

لا شك أن الشخص يترك انطباعًا كبيرًا إذا قام بتحويل صوره إلى رسم كرتوني. يبدو الأمر صعباً وقد يكون مكلفًا عندما يتعلق الأمر برسم صورة كرتونية أو جعل الصور بأسلوب كرتوني.

وفي هذه المقالة (تحويل صورتك الى كرتون اون لاين وبرنامج للماك مجانا) ، أوصينا بـ 3 تطبيقات يمكنها تحويل الصور الى كرتون بدون أي مهارات. ومن بين أفضل رسامي الرسوم الكاريكاتورية ، أفضلها هو imagetocartoon. والسبب بسيط. أنا أحب فلاتر الرسوم المتحركة وأعتقد أن هذا التطبيق يوفرها بدقة أعلى. أستخدمه لأرسم صور السيلفي الخاصة بي عدة مرات ، ولا أشعر بخيبة أمل أبدًا. إذا لم يكن لديك أي شيء آخر في الاعتبار، أقترح عليك استخدام هذا البرنامج.


تعليقات