معرفة استهلاك باقة النت we وطريقة تجديد الباقة

معرفة استهلاك باقة النت we وطريقة تجديد الباقة أمر يهم كل مستخدمين باقات we على مختلف سعتها. فلا شك أنه بعدما أصبحت باقات الإنترنت محدودة والمستخدمين يحاولون تقليل استهلاك النت حتى لا تنتهي الباقة قبل مرور الشهر. ويضطرون إلى الانتظار مع سرعة بطيئة للغاية لا تسمح حتى بتصفح مريح. أو يقومون بشراء باقة إضافية، وبالطبع هناك باقات مختلفة من باقات we سواء للموبايل أو الإنترنت المنزلي.
معرفة استهلاك باقة النت we وطريقة تجديد الباقة

معرفة استهلاك باقة النت we

يمكنك التعرف على استهلاك باقة النت we بشكل سهل، بحيث تراقب استهلاكك في كل لحظة. ومعرفة عدد الجيجات المتبقية لديك، والمستخدمة كذلك من باقة الإنترنت التي أنت مشترك فيها. والفائدة من ذلك هو أنك ستتجنب الوصول إلى الحد الأقصى للباقة، وبالتالي تحافظ عليها حتى نهاية الشهر بدون تحديد سرعة النت للأجهزة المتصلة بالراوتر ولا تضطر لشراء باقة إضافية جديدة.

حساب استهلاك النت we لمعرفة استهلاك الباقة

من أجل معرفة استهلاك باقة النت we يجب عليك القيام بإنشاء حساب على موقع شركة وي. ثُم بعد الانتهاء من التسجيل وانشاء ذلك الحساب، ستتمكن بشكل سهل من معرفة حجم استهلاك الباقة. كما ستتمكن من معرفة الجيجات المتبقية والمستخدمة، فأنت بذلك أصبحت مسجل لدى الشركة. وكل المعلومات التي تخص باقتك ستصبح متوافرة لديك.

خطوات انشاء حساب we

يمكنك القيام بإنشاء حساب we على الموقع الرسمي للشركة بكل سهولة. عن طريقها اتباع الخطوات التالية:
  1. قم بالدخول إلى موقع المصرية للاتصالات للخدمات الإلكترونية.
  2. يمكنك اختيار التعامل باللغة التي تريدها، حيث يوفر الموقع اللغة العربية، واللغة الإنجليزية.
  3. انقر على زر (تسجيل)، وسيتم توجيهك إلى صفحة جديدة.
  4. اكتب رقم التليفون الأرضي الخاص باشتراكك في خدمة we
  5. اختر التالي. وستنتقل إلى صفحة جديدة.
  6. ستتلقى رسالة على الهاتف المحمول وتلك الرسالة تحتوي على الرمز الخاص بتسجيل الدخول.
  7. قم بكتابة رمز التسجيل في الخانة المُخصصة له.
  8. سجل كلمة السر في الخانة المخصصة لها.
  9. اعد كتابة كلمة السر مرة أخرى للتأكيد.
  10. اضغط على الموافقة على الشروط والأحكام.
  11. اضغط على (تسجيل).

ماذا بعد انشاء حساب we؟

هنا بعدما تكون قد انتهيت من فتح حساب خاص بك في شركة we ستتمكن من معرفة كل ما يخص الباقة التي أنت مشترك بها. حيث سيمكنك التعرف على حجم الاستهلاك، ومعرفة كذلك الجيجات المتبقية وموعد الشحن القادم. كما يمكنك القيام بشراء باقات إضافية حسب الحاجة، فذلك الحساب سوف يوفر لك كل ما تبحث عنه. وبذلك أنت قد عرفت أشهر الطرق التي يمكنك بها معرفة استهلاك باقة النت we.

تطبيق we لمتابعة استهلاك النت

يعد تطبيق we هو الحل الأفضل المتاح لك لمتابعة باقة النت التي اشتركت بها، حيث يتيح لك ذلك للتطبيق معرفة كل شيء يخص هذه الباقة. ومن مميزات ذلك التطبيق أنه تطبيق رسمي ومجاني. ويمكنك تحميله من المتجر الإلكتروني المتاح على هاتفك الذكي. فبمجرد كتابة اسمه في مربع البحث سوف يظهر أمامك وتقوم بتحميله والاستفادة من كل مميزاته.

ولعل أهم ما يميز تطبيق we المزايا التالية:-
  • التعرف على حجم استهلاك الباقة.
  • معرفة استهلاك باقة النت we، ومعرفة ميعاد تجديد الباقة.
  • يسمح لك بتجديد الباقة في أي وقت.
  • يوفر لك دائمًا أحدث عروض شركة we. سواء كانت لخط المحمول او لباقات الإنترنت المختلفة وكذلك يعرض أحدث أخبار الشركة.
  • يوفر لك اشتراك في جميع خدمات we
  • يسمح بتفعيل الخدمة بشكل مباشر دون الحاجة لانتظار فترة تفعيل ودون حاجتك للتواصل مع خدمة العملاء.

كيفية تحميل تطبيق we

يمكنك الحصول على تطبيق we بكل سهولة عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  • قم بفتح المتجر الرسمي من على هاتفك أي كان نوعه.
  • اكتب تطبيق we في خانة البحث.
  • بمجرد ظهور التطبيق قم بالضغط على تحميل.
  • بعد التحميل اختر تثبيت.
  • الآن أصبح التطبيق بين يديك قم بفتحه وسجل حساب جديد باسمك.
  • قم بالتعرف على حجم استهلاك الباقة.

التواصل مع خدمة العملاء لمعرفة استهلاك باقة النت

لو كنت من غير المهتمين بإنشاء حساب على موقع شركة وى أو القيام بتحميل تطبيق we فمازال بإمكانك القيام بمعرفة استهلاك باقة النت we. عن طريق التواصل مع خدمة عملاء الشركة. حيث بمجرد رد الموظف عليك سيطلب منك بعض البيانات وبعدها يمكنك اخبارك بكافة المعلومات التي تحتاجها. مثل عدد الجيجات المتبقية لك، وموعد تجديد الباقة التالي.

طريقة تجديد باقة we

بشكل تلقائي تجدد باقة we كل شهر في الموعد المحدد، ويمكنك التعرف على ذلك الموعد من خلال التطبيق أو الموقع الرسمي للشركة، ولكن لو قمت باستهلاك الباقة الخاصة بك وأردت تجديد الباقة وي قبل موعدها الرسمي، سيتعين عليك هنا القيام بتجديد الباقة بشكل يدوي من خلال الموقع الرسمي أو التطبيق وذلك بالطبع بعد الشحن بالمبلغ المطلوب، وستصبح رسالة تأكيد تخبرك بأن تجديد الباقة تم بنجاح، عامًا بأن تغيير الباقة قبل موعدها يلغي موعدها القديم ويجعلها في نفس اليوم التي قمت بتحديدها المبكر به.

كيفية شراء باقات إضافية من we

بعد معرفة استهلاك باقة النت we أو لاحظت أن الباقة انتهت أو على وشك الانتهاء يمكنك هنا القيام بشراء باقة إضافية عن طريق الموقع الرسمي أو التطبيق، وبالطبع هناك عدة باقات مختلفة الأحجام تناسب استهلاك كل عميل، وعامة لا تقلق فشراء باقة إضافية لن يغير ميعاد تجديد الباقة القادم.


وهكذا قدمنا مقالنا حول معرفة استهلاك باقة النت we وطريقة تجديد الباقة. ونؤكد على أن شركة we تقدم الكثير من الطرق والتسهيلات. والتي يمكن من خلالها التعرف على استهلاك الباقة ومتابعتها. وعامة نؤكد مرة أخرى على أن افضل الطرق لمتابعة الباقة هو القيام بتحميل التطبيق. لأنه سهل الاستخدام ويصبح تطبيق ثابت على هاتفك، كما يمكنك متابعة كل ما يخص شركة we عن طرق ذلك التطبيق المميز.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -