أفضل برنامج لتعلية الصوت للكمبيوتر واللاب توب مجانا

يلجأ الكثير من الأفراد إلى البحث على الإنترنت عن أفضل برنامج لتعلية الصوت للكمبيوتر واللاب توب مجانا. وذلك للحصول على أفضل وأنقى صوت على أجهزة الكمبيوتر. ولذلك من خلال هذا المقال سوف نتعرف على أهم المعلومات التي تدور حول البرامج التي يمكن من خلالها تكبير الصوت داخل الجهاز بشكل كبير. حيث يمكن أن يتم رفع الصوت من خلال برنامج تعلية الصوت إلى %1000 زيادة عن الصوت الأساسي.

برنامج لتعلية الصوت, رفع الصوت للكمبيوتر واللاب توب مجانا

أفضل برنامج لتعلية الصوت للكمبيوتر واللاب توب

كما ذكرنا أن هناك الكثير من البرامج التي يمكن أن يتم استخدامها في تضخيم الصوت الصادر من أجهزة الكمبيوتر واللابتوب. وذلك من خلال تحميلها على أجهزة الكمبيوتر وتثبيتها ثم الاستفادة من خلال رفع الأصوات الأساسية.
ويمكن رفع الصوت للكمبيوتر 1000% تقريبًا. ويمكن الاستفادة من هذه الميزة للسماعات الضعيفة.

برنامج رفع صوت الكمبيوتر Sound Booster

يعد ساوند بوستر sound booster برنامج لتعلية الصوت فعال ومن أفضل البرامج التي يمكن أن يتم تحميلها على أجهزة الكمبيوتر واللاب توب لتعلية الصوت. حيث أنه يقوم بتقوية الصوت الصادر عن تلك الأجهزة مع كل الملفات الخاصة بتشغيل الوسائط. سواء الأفلام أو الملفات الصوتية التي توجد على الكمبيوتر أو جهاز اللاب توب.

كما أنه يقوم برفع الأصوات الخاصة بالألعاب التي تم تحميلها على الأجهزة السابقة. ويمكن للمستخدم التحكم في البرنامج من خلال ضبط الإعدادات الخاصة بالصوت. ومن الجدير بالذكر أن سوند بوستر لا يحتاج إلى التعريب. حيث أنه يكون مبسط بشكل كبير، ويمكن التعامل معه بشكل سهل، بالإضافة إلى أنه يسهل التحكم في رفع الصوت من خلاله.

وإذا كنت تبحث عن تحميل برنامج لتعلية صوت اللاب مجاني، فإن هذا البرنامج تجريبي لمدة أربعة عشر يوم فقط. ولكن في حالة إذا كنت تحتاج إلى وقت أطول يمكن أن تحميل النسخة المدفوعة.

ومن المعروف أن البرنامج يقوم بالعمل بشكل تلقائي، ذلك عند القيام بتشغيل الويندوز. كما أنه يتوافق مع جميع النسخ الخاصة بالويندوز مثل ويندوز 8.1 و 7 و 10، 11 windows. بالإضافة إلى إنه يتوفر بحجم صغير وهو حوالي 6 ميجا. وهذا يعني أنه صغير ولا يأخذ أي مساحة داخل الأجهزة. ويمكن تحميل البرنامج بآخر إصدار من الموقع الرسمي.

برنامج DFX Audio Enhancer لزيادة الصوت

من الجدير بالذكر أن DFX Audio Enhancer هو برنامج لتعلية الصوت مجاني. ويمكن استخدامه على أجهزة الكمبيوتر واللاب توب لزيادة مستوى الصوت داخل نظام الويندوز.

ويتناسب مع ويندوز 10 و 8.1 و 7 وبقية إصدارات الويندوز الأخرى. لذلك إذا كنت من الأفراد الذين يعانون من مشكلة انخفاض مستوى الصوت في الجهاز. وكل ما عليك هو تحميل هذا البرنامج المجاني طوال الوقت.

ويقوم بتعزيز الصوت داخل الأجهزة وتوفير الجودة العالية في رفع مستوى الصوت بشكل جيد. وكذلك فهو سهل التثبيت على جميع الأجهزة، ويدعم رفع الصوت على كافة التطبيقات الخاصة بجهاز الكمبيوتر. بالإضافة إلى الوسائط والمقاطع الموسيقية أيضًا. (تحميل البرنامج)

قد تعجبك هذه الموضوعات أيضاً:

برنامج SRS Audio Sandbox لزيادة ورفع مستوى الصوت

يعتبر برنامج تعلية الصوت srs audio sandbox من البرامج الفعالة. التي تقوم بتحسين أداء الأصوات التي توجد داخل أجهزة الكمبيوتر وأجهزة اللاب توب أيضًا. فإذا كنت تبحث عن برنامج لتعلية صوت الأغاني والحفاظ على نقائها. فإنه يمكن من خلاله التحكم في تحسين جميع مستويات الأصوات داخل الأجهزة بشكل أفضل.

كما أنه يتوفر للمستخدمين بشكل مجاني دون دفع أي رسوم خاصة. بالإضافة إلى أنه يوفر الكثير من الأدوات والخيارات التي يتم من خلالها إعداد الصوت داخل الكمبيوتر واللاب توب بشكل يدوي. أو يمكنك اختيار الإعدادات السابقة من خلال تفعيلها بضغطة زر.

ويتم تقسيم تلك الإعدادات إلى ثلاث فئات مختلفة وهي الفيديو والموسيقى والألعاب أيضًا. بالإضافة إلى ذلك يقوم بتوفير الكثير من الإعدادات الخاصة بمكبر الصوت وسماعات الرأس أيضًا.

كذلك يعتبر أفضل وأقوى برنامج لتعلية الصوت للكمبيوتر واللاب توب من حيث تعزيز جميع مستويات الصوت بشكل كبير. وقد تصل إلى عشرة أضعاف الصوت الأصلي، ويمكنك من هنا التحميل برابط مباشر.

برنامج تقوية الصوت DPS ENHANCED AUDIO

برنامج تعلية صوت الكمبيوتر واللاب توب Ddps enhanced audio من أفضل البرامج التي يمكن تحميلها. وذلك للحصول على جودة صوت واضحة وعالية مع الحفاظ على نقائها.

حيث إنه يقوم بزيادة الصوت على جميع الأفلام والألعاب والتطبيقات والفيديوهات أيضًا 
مثل تطبيق Equalizer APO. ويمكن استخدامه في التطبيقات الخاصة بالاجتماعات والمؤتمرات، بالإضافة إلى محادثات الفيديو عبر تطبيق سكايب وغيره من برامج الاتصال المجاني عبر الإنترنت.

ومن الجدير بالذكر أنه يمكن استخدامه مع الويندوز، ونظام الماك أيضًا دون الحاجة إلى التدخل من قبل المستخدمين. حيث إنه يعمل بشكل تلقائي، ويمكن تحميل هذا البرنامج من الموقع الرسمي.

وفي الختام نكون قد تعرفنا على أفضل وأقوى برنامج لتعلية الصوت للكمبيوتر واللاب توب مجانا. كما أننا وفرنا روابط التحميل من المصادر الرسمية لكل مكبر صوت، وأهم المميزات التي تتميز بها. كما نتمنى الاستفادة من جميع المعلومات التي سبق ذكرها داخل هذا المقال.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -