تخفيضات عيد الأضحى من هواوي 2022

تخفيضات عيد الأضحى من هواوي

ترى ما هي إمكانيات ومزايا سوار هواوي الجديد الذي نال اعجاب العديد من المستخدمين؟

تفوقت هواوي على نفسها في إنتاج الساعات الذكية وأعلنت عن اصدار الساعة القابلة للارتداء بالحجز المسبق من موقع الشركة. السوار يتميز بالعديد من الإمكانيات والمزايا و سنذكرها كلها في هذا المقال.

أطلقت هواوي مؤخراً ساعة Huawei band 6 الذكية، بخصومات مميزه بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

تم إطلاق حملة عروض العيد من هواوي على العديد من المنتجات مثل الساعات الذكية وأجهزة اللاب توب والموبايلات وكذلك السماعات الذكية، ولكن دعونا نتطرق في هذا المقال إلى ذكر عروض ساعة Band 6 في السطور التالية.
تخفيضات عيد الأضحى من هواوي 2022

ما هو سعر هواوي باند 6؟

السعر في دبي هو 139.99 درهم.

السعر في السعودية هو 169 ريال سعودي.

ما هي مواصفات وخواص هواوي باند 6؟

السوار يتميز بكونه مقاوم للغبار والماء الخفيف وبطارية الباند ممتازة وتستمر لمدة 14 يوماً كاملاً بدون انقطاع ويمكن شحنها عن طريق شاحن مغناطيسي سريع يمكنه مد عمر الساعة لمدة يومين من الاستخدام المتواصل.

يقوم السوار بتقديم النصائح الصحية بطريقة احترافيه بتقنيات الذكاء الاصطناعي المصممة لخدمة المستخدم، حيث يعتبر الكثيرين من المستخدمين أن ارتداء السوار الذكي من هواوي هو بمثابة اصطحاب حارس شخصي لهم والذي يقوم بمراقبة التغيرات الداخلية للجسم مثل قياس نسبة الأكسجين في الدم وكذلك قياس معدل ضربات القلب وتنبيه المستخدم بأي تغيير صحي يراه السوار خطير ويقوم بإطلاق علامة تحذيرية لتنبيه المستخدم بالخطر لاتخاذ الإجراءات اللازمة لحل المشكلة.

وذلك عن طريق تقنية "Huawei TruSeenTM 4.0"، تلك التقنية التي تقوم بقياس معدل ضربات القلب والنوم والتعب وكذلك تقوم بمراقبة ومتابعة مستوى الأكسجين في الدم خلال فترات اليوم المختلفة، وتقوم بتنبيه المستخدم بأي خلل في نظام الجهاز الدوري لديه، إذا ارتفع الأداء أو قل عن المعدل الطبيعي لأخد الإجراءات السريعة وحل المشكلة خوفاً من التابعات الوخيمة كل هذا يتم عن طريق مجموعة من الشرائح عالية الكفاءة والتقنيات الذكية الحديثة.

شاشة العرض في السوار من النوع أموليد Full HD view، حجم الشاشة مناسب فهي "1.47 بوصة"، وتصل نسبة استحواذ الشاشة الى 64% مقارنة بحجم الساعة ككل وهذه النسبة ممتازة ومريحة في عرض بيانات التمارين الرياضية والبيانات الطبية، وأيضا لتناسب التحكم في الشاشة عن طريق اللمس بسهولة كما لو كنت تتعامل مع هاتفك المحمول.

هواوي باند 6 من المنتجات القابلة للارتداء فهو ليس منتج تقليدي، لذا فهو منتج يمنح المستخدم طرق جديدة للعيش بأسلوب صحي ورياضي.

يمكنك ربط السوار بالهاتف المحمول فتقوم الساعة بالتعرف على الأرقام الغريبة والغير مألوفة ويقوم بتنبيهك بتقنية الذكاء الاصطناعي، وأيضاً يقوم بالتحكم في تشغيل الموسيقى، وكذلك يمكن للسوار التحكم في التقاط الصور عن بعد من كاميرا الهاتف.

يوجد في الساعة برنامج لياقة بدنية كامل، يقوم باقتراح حوالي 96 وضع تمارين مختلف، من بينهم 11 تمارين احترافي مثل الرقض وركوب الدراجة والسباحة ونط الحبل، بينما يوجد برامج تأهيل للعب كرة القدم والرقص وغير ذلك.

وتتم تلك التدريبات عن طريق تقنية Huawei TruSportTM والتي تقوم تلقائياً بعمل تحليل بيانات المستخدم وقياس سرعة دقات القلب ونسبة الأكسجين خلال وضع الراحة والتمارين، وبناءً عليه يتم وضع خطة تدريبية للمستخدم وتقديم اقتراحات التدريب، بحيث يتم تقديم أكبر قدر نفع له وتقليل معدلات الخطورة عليه.

البطارية في هواوي باند 6

البطارية ممتازة تقوم تستطيع شحنها بالكامل في 50 دقيقة فقط، وتستمر لمدة 14 يوم متواصلين وهي تدعم الشحن السريع ولكنها لا تدعم الشحن اللاسلكي. سعة البطارية 180 ملي أمبير.

ألوان هواوي باند 6

تم توفير السوار بألوان "الرمادي والذهبي".

شاهد أيضاً:

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -