تحميل تطبيق جوجل كاميرا وأهم مميزات تصوير جوجل للهواتف

تحميل تطبيق جوجل كاميرا هو أحد أفضل الخيارات المتاحة للتصوير بأعلى جودة لمستخدمي الهواتف الذكية. حيث أن هناك الكثير من المستخدمين يبحثون عن أفضل تطبيق يمكنهم من خلاله التقاط عدد كبير من الصور المميزة. ويعتبر تطبيق تصوير جوجل هو الأفضل عندما تكون الكاميرا لدى المستخدم ليست ذات جودة عالية. ومن الجدير بالذكر أن تطبيق google camera من افضل التطبيقات التي تساعد في التقاط الكثير من الصور المتميزة عن غيرها من التطبيقات الأخرى. حيث إن كاميرا جوجل تمتلك عدد كبير من المميزات بشكل تام، والذي يجعلها تأتي في مقدمة تطبيقات الأندرويد. ومن خلال هذا المقال اليوم سوف نقوم بمناقشة كافة المميزات التي تجعل تطبيق google camera يأتي ضمن قائمة أفضل تطبيق للتصوير. بالإضافة إلى الكثير من المعلومات عن هذا التطبيق والتي تهم الكثير من المستخدمين.

تحميل تطبيق جوجل كاميرا - تصوير جوجل

تحميل تطبيق جوجل كاميرا ومزايا برنامج تصوير جوجل  

يعتبر تطبيق تصوير جوجل من السلسلة الخاصة بهواتف بيكسل التابعة لشركة جوجل تحتوي على تطبيق google camera. حيث إنه عبارة عن تطبيق يعمل على تقديم عدد هائل من الإمكانيات في خاصية التصوير. والتي تضيف الكثير من الإضافات في الصورة لجعلها تظهر بشكل أوضح.

وعلى الرغم من أن شركة جوجل الشهيرة لم تتمكن من أنها تقوم بطرح تطبيق google camera على كافة الهواتف الأندرويد المحمولة، داخل المتجر الخاص بجوجل بلاي. إلا أن أي فرد يمكنه تحميل تطبيق جوجل كاميرا من خلال الملفات الخاصة بالتنزيل التي تتواجد على شبكة جوجل بشكل كبير.

وهذا البرنامج يمتلك عدد كبير من القدرات داخل خاصية الكاميرا الخاصة به التي يمكن أن يستفاد منها الكثير من الأفراد. بالإضافة إلى أنه يجلب عدد كبير من التقنيات التي تساعد في تعديل الصور بقدر كبير. وذلك لتقديم أفضل صور بشكل واضح من خلال الهواتف المحمولة.

ما هو تطبيق google camera؟

يتساءل عدد كبير من الأفراد عن ما هو تطبيق google camera المعروف لدى الكثير من الناس. ومن الجدير بالذكر أن تطبيق جوجل كاميرا يعمل على تطوير كافة الإمكانيات التي توجد داخل الكاميرا العادية التي يحتوي عليها أي هاتف محمول أندرويد.

كما أن شركة جوجل هي من قامت بإنتاج تلك التطبيق بشكل عام، بالإضافة إلى أن الظهور الأول الخاص به كان في عام 2014 ميلاديًا، في الوقت ذاته التي تم إطلاق فيه أول هاتف محمول يعمل على حمل العلامة التجارية الخاصة ببكسل من شركة جوجل.

ومن خلال المميزات الكثيرة التي اشتهرت بها الهواتف المحمولة الخاصة ببكسيل في الفترة الأخيرة. خاصة في خاصية الكاميرا القوية المشهورة بها، جاءت في مقدمة الكثير من الهواتف المحمولة الأخرى التابعة للعلامات التجارية المختلفة.

ومن الجدير بالذكر أن تحميل تطبيق جوجل كاميرا يعمل على الاستفادة من مميزات تصوير جوجل للهواتف على أنظمة التشغيل أندرويد android. وهذا يتم من خلال استبدال التطبيق الخاص بالكاميرا التي توجد داخل الهواتف المحمولة بشكل عام، ومدمجة بها. والعمل على استبدالها بتطبيق جوجل كاميرا لكي يتم الاستفادة من كافة المميزات التي يعمل التطبيق على تقديمها إلى الأفراد الذين يقومون باستخدامه. للحصول على أفضل الصورة التي يتم معالجتها بشكل فعال. وهذا يؤدي إلى أن تكون الصور الملتقطة من خلال هذا التطبيق تتمتع بجودة عالية بشكل كبير.

أسباب تحميل تطبيق جوجل كاميرا على هاتفك

من الجدير بالذكر أن هناك الكثير من الأسباب التي تجعل تطبيق google camera من أفضل التطبيقات التي يتم استخدامها من قبل الكثير من الأفراد. لكي يقوموا بالتقاط الكثير من أفضل الصور المتميزة عن غيرها من الصور الملتقطة بتطبيقات كاميرا الهواتف المحمولة العادية. حيث أننا نعمل على توضيح تلك الأسباب الخاصة بها، وهذا يكون من خلال النحو التالي:

1- حركة التطبيق البطيئة

تعد الحركة التي توجد داخل تطبيق جوجل كاميرا البطيئة من أهم مميزات تصوير جوجل للهواتف. والتي تجعل هذا التطبيق من أفضل التطبيقات الخاصة بالكاميرا والتقاط الصور، حيث يمكن أن يقوم أي فرد بتسجيل الكثير من المقاطع الفيديو التي تكون بمعدل حوالي 120 أو 240 إطارًا من خلال الثانية الواحدة.

2- الصور المتحركة

من الجدير بالذكر أن الصور المتحركة هي أيضًا من أهم الأسباب التي جعلت الكثير من الأفراد يقبلون على تحميل تطبيق جوجل كاميرا على الهواتف المحمولة الخاص بهم. وذلك يكون بسبب أن تلك الميزة تجعل الفرد يقوم بالتقاط الصور وتسجيل الكثير من المقاطع الفيديو في اللحظة ذاتها.

حيث إن المدة الخاصة بها لا تتعدى الثلاث ثوان تقريبًا. بالإضافة إلى أن التطبيق يتيح دمج الصور الملتقطة مع مقطع الفيديو، ليكونا داخل ملف واحد. لكي يتم الحصول في النهاية على أفضل الصور المتحركة بشكل فائق في الجودة.

3- تركيز العدسة

يحتوي تطبيق google camera على الخاصية الخاصة بتركيز العدسة وتلك الخاصية متاحة لكي يقوم الفرد بالتقاط الكثير من الصور الشخصية، حيث إنها تعمل على تعديل الكثير من الشوائب التي توجد في الخلفية الخاصة بالصورة والعمل على تعتيمها بشكل كامل، بالإضافة إلى أنه يقوم بالتركيز على الكائن الذي يتواجد داخل الصورة والعمل على تحسين الصور بشكل فائق.

4- خاصية HDR+

من الجدير بالذكر أن تلك الخاصية هي من الخواص الهامة التي توجد داخل تطبيق google camera. والتي تكون مسؤولة بشكل أساسي عن تقليل الضبابية التي يمكن أن تظهر داخل الصورة بشكل عام، بالإضافة إلى أنها تعمل على زيادة النطاق الديناميكي.

حيث يتم من خلال تلك الخاصية الجيدة أن يتم التقاط الصور الأكثر حدة من مجموعة كبير من الصور الملتقطة المختلفة. بالإضافة إلى أنه يعمل على تعزيز الصور خوارزميًا، وهذا يكون من خلال معالجة كل بكسل بطريقة عامة،

5- Smart Burst

تمكن هذه الخاصية الفرد القيام بالتقاط حوالي عشر صور في الثانية الواحدة. وهذا يكون من خلال الضغط على الزر الخاص بالتصوير بشكل مطول. وسوف يتم تحميل التطبيق بشكل تلقائي إلى تلك الخاصية، والقيام بالتقاط عدد كبير من الصور في آن واحد.

6- تثبيت الفيديو

تعد تلك الخاصية أيضًا من أفضل الخصائص التي جعلت تحميل تطبيق جوجل كاميرا خيار مميز ومن التطبيقات التي يتم استخدامها بشكل كبير. حيث إن تلك الخاصية هي المسؤولة عن معالجة المقاطع الخاصة بالفيديو لإزالة كافة العيوب التي توجد بها أثناء العملية الخاصة بالالتقاط، والعمل على التصحيح الخاص بالتركيز أيضًا.

7- بانوراما

كما أن تلك الخاصية من أهم مميزات تصوير جوجل للهواتف والتي تجعل من تحميل تطبيق جوجل كاميرا مناسب للكثير من الأشخاص. حيث إن تلك الخاصية تكون هي المسؤولة عن التقاط الكثير من الصور بطريقة بانورامية أما بشكل رأسي أو أفقي، وهذا يكون بزاوية 360 درجة.

طريقة تحميل وتثبيت تطبيق google camera على الهواتف

من الجدير بالذكر أن هناك بعض الخطوات التي تساعد الأفراد في أن يقوموا بتطبيق التطبيق على الهواتف المحمولة الخاصة بهم، ومنها كما يلي:
  1. تحميل تطبيق جوجل كاميرا للتصوير من متجر google play وتثبيته على الموبايل.
  2. يتم الدخول على الرابط التالي من خلال المتصفح الخاص بالويب من الحاسوب.
  3. بعدها يتم الضغط على الثلاث النقاط التي تظهر في أعلى الشاشة جهة اليمين.
  4. يتم اختيار البحث في الصفحة من القائمة التي تظهر أمامك.
  5. يتم كتابة الطراز الخاص بهاتف المحمول في المربع الخاص بالبحث.
  6. وللوصول إلى الطراز الخاص بهاتفك قم بتحميل الرابط الخاص بالتطبيق التي توجد بجانبه.
  7. تثبيت التطبيق على الهاتف بالطريقة المماثلة لتثبيت أي تطبيق على الهاتف بشكل عام.
وفي الختام نكون قد تعرفنا على كيفية تحميل تطبيق جوجل كاميرا وأهم مميزات تصوير جوجل للهواتف، بالإضافة إلى أننا تناقشنا عن أهم الأسباب التي جعلت هذا التطبيق من التطبيقات الجيدة وهذا كان بشكل تفصيلي.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -