مواصفات وسعر gt3 pro هواوي تعرف عليها

ما هي مواصفات وسعر gt3 pro هواوي

بعد مضي شهرين على إطلاق ساعة هواوي جي تي 3، عادت هواوي لإصدار النسخة المحدثة من هذه الساعة وهي ساعة هواوي gt3 pro smartwatch. الساعة بشاشة amoled وتدعم أكثر من 100 وضع رياضي مع دعم للGPS و الNFC بالإضافة للعديد من المميزات الأخرى نتعرف عليها بالتفصيل، حيث أعلنت شركة هواوي عن ساعتها الذكيةPro Huawei Watch GT 3 حيث تعمل على توفير مظهر يناسب أسلوبك الخاص وتصميم بسيط مع حزام غني حزام مطاطي مصنوع من الجلد، وحزام ميلانو أنيق.
مواصفات وسعر gt3 pro هواوي تعرف عليها

تصميم ساعة هواوي جي تي 3 برو وأداءها

  1. كعادة هواوي دائما في ساعاتها؛ ساعة huawei watch GT3 pro تتميز بتصميم دائري منحني من الجوانب مع زرين جانبين وأحزمة من الجلد، مما يعطيها مظهر مميز وعصري يناسب الجميع.
  2. ساعة هواوي جي تي 3 برو تأتي بإطار من التيتانيوم أو السيراميك بأبعاد (طول-عرض-ارتفاع) 46*46*10.6 ملم وكتلة تصل 54 غرام.
  3. تحتوي ساعة هواوي gt3 pro على شاشة amoled بمساحة 1.44 بوصة بدقة 466*466 بكسل، هذه الشاشة يتم حمايتها من الغبار والخدوش بواسطة طبقة زجاجية رفيعة، وأيضا مزودة بمجموعة متنوعة من واجهات الشاشة تصل لأكثر من 200 واجهة.
  4. وكما ذكرت سابقاً؛ تتوفر الساعة على زرين جانبيين: الأول على شكل تاج يسمح لك بالمرور مباشرة بين القوائم والثاني مستطيل الشكل يقوم بإيقاف/ تشغيل الساعة.
  5. ساعة هواوي gt3 pro يأتي معها أحزمة من الجلد والسيليكون ومتوفرة باللون الفضي والأبيض.
فيما يخص الأداء، مازالت ساعة هواوي جيتي 3 برو تعمل بواسطة مجموعة شرائح Kirin A1 المحلية الصنع من Huawei الموجودة في الإصدار الثالث، والتي تحتوي على تقنية ذكية لتوفير الطاقة. مع مساحة تخزين داخلية تصل 4GB أي ما يعادل أكثر من 700 أغنية.

مميزات ساعة هواوي gt3 pro

مما لا شك فيها أن ساعة هواوي gt3 pro تحتوي على جميع المميزات التي جاءت بها ساعة هواوي واتش gt3، باعتبارها ساعة رياضية حيث نرى طبعاً:

مستشعر ضربات القلب، ميزة Spo2، مراقبة ضغط الدم، مراقبة التوتر والدورة الشهرية، والجديد هذه المرة إضافة ميزة ECG الذي تسمح بالقيام بمخطط كامل للقلب مثل ساعة أبل واتش 8، وهذا يزيد من قوة النظام الصحي لساعة لهواوي.

بالإضافة لهذه الميزة تدعم ساعة هواوي 3 مكالمات البلوتوث استقبال الرسائل.

توفر نظام GPS قوي يسمح لك يعمل على تتبع وتسجيل مختلف المسارات اليومية بطريقة دقيقة جداً. أيضاً تتوفر هذه الساعة على ميزة ال always on display التي تجعل من شاشتها تعرض الوقت والإشعارات طيلة النهار بطريقة واضحة جداً. تتعقب ساعة huawei gt3 pro أكثر من 100 وضع رياضي مع وجود مدرب خاص يعلمك كيفية تأديتها بطريقة صحيحة، الساعة مقاومة للماء على عمق 50 متر؛ ومن أهم الصفات والمميزات في هذه الساعة:

  • الوزن حوالي 52 جرام لمقاس 46 ملم (الابعاد: 46.7x46.7x11.4 ملم) وألوان الساعة: الاسود - الرمادي و الحديث هنا عن لون الهيكل نفسه.
  • اما بالنسبة لـ سير/ سوار الساعة: سوار اسود مصنوع من المطاط او سوار بني مصنوع من الجلد.
  • مقاومة للماء بمعيار ISO 22810: 2010 بحيث يمكن ارتدائها خلال السباحة وممارسة النشاطات المائية السطحية ولكن لا يمكن استخدامها خلال التزلج على المياه او الغوص لمسافات عميقة.
  • لا تدعم تشغيل شريحة اتصال او توصيلها بشبكات الواي فاي ولكن يمكن استقبال المكالمات والرد عليها بعد توصيلها بالهاتف بالاعتماد على تقنية البلوتوث.
  • الشاشة
  • تأتي ساعة هواوي واتش جي تي 2 برو بشاشة من نوع AMOLED حجمها 1.39 بوصة وبدقة 454*454 بكسل وهذه الدقة تعطي كثافة بيكسلات حوالي 326 بكسل لكل بوصة.
  • الشاشة موجود عليها طبقة زجاج مقوى من اجل حمايتها ضد الخدش والصدمات.
  • تعمل بنظام او وجهة تشغيل Huawei Lite OS التي توفر الكثير من المعلومات المثمرة، فعلى سبيل المثال يمكن معرفة حالة الطقس اليوم.
  • تحتوي الساعة على أكثر من 200 وجه / شكل لتناسب المناسبات والمواعيد المختلفة.
  • تكنولوجيا الساعة
  • تعمل ساعة هواوي جي تي 3 برو على توفير معلومات دقيقة حول نبضات القلب باستخدام مستشعر مخصص وتقنية TruSeen وتخبرك هل معدل النبض طبيعي ام منخفض مع العلم ان الساعة تقوم بقياس نبضات القلب على مدار اليوم وستقوم بتنبيهك حال وجود اي مشكلة.
  • أكثر من 100 وضع للتمارين الرياضية مثل التنس والجولف والتزلج على الجليد والجري والتجديف، تحتوي الساعة على مدرب شخصي يمنحك مجموعة من التعليمات والمعلومات المهمة اثناء ممارسة الرياضة.
  • توفر معلومات حول VO2max وهو الحد الأقصى لاستهلاك الاكسجين اثناء ممارسة الرياضة وهذه المعلومات تعكس مستوي لياقة القلب والجهاز التنفسي والقدرة على تحمل التمرينات.
  • توفر الساعة معلومات مهمة حول التمارين الرياضية التي قمت بها خلال الفترة الماضية وتعرض لك نسبة التحسن / الانخفاض في ممارسة الرياضة بناءاً على الفترات السابقة، عن طريق هذه المعلومات المجمعة تقيس الساعة شدة التمرين وتقوم بإظهار وقت التعافي لعودة اللياقة البدنية.
  • لا تحتاج الى تجهيز الساعة من اجل البدء في ممارسة الرياضة، فقط قم بارتدائها وابدأ بممارسة تمارينك المعتادة.
  • تستخدم ساعة هواوي جي تي 3 برو نظام تحديد المواقع العالمي GPS لتحديد موقعك الحالي بأعلى دقة ممكنة وإيصالك الى أي مكان تريده.
  • ستلاحظ وجود مصابيح LED بالجزء السيراميكي بظهر الساعة وهو المستشعر المستخدم في قياس المعلومات التي تحدثنا عنها بالأعلى مثل معدل نبضات القلب.
  • الساعة قادرة على قياس مستوي الاكسجين في الدم SpO2 الذي يعتبر أحد اهم العوامل الحيوية للعناية بصحتك على مدار اليوم.
  • تطبيق TruSleep™ 2.0 يساعدك على تتبع نومك وحساب عدد ساعات النوم العميق مع تقديم مجموعة من الاقتراحات لتحسين نومك والحصول على راحة أكبر، تراقب الساعة معدل نبضات القلب و تحلل تنفسك اثناء النوم لعرض مثل هذه الاقتراحات و البيانات.
  • يعرض تطبيق TruRelax بيانات حول الضغط او التوتر الذي تتعرض له خلال اليوم ويقترح عليك مجموعة من التمارين لتخفيف التوتر.
  • ساعة هواوي واتش جي تي 3 برو متوفرة بنسخة واحدة من ناحية الذاكرة الداخلية وهي 4 جيجابايت والمعالج المستخدم من نوع Kirin A1.
  • تستطيع تخزين الموسيقي على الساعة وتوصيل سماعات لاسلكية عبر تقنية البلوتوث من دون هاتف او يمكن تشغيل الموسيقي عبر السماعة الخارجية المدمجة.
  • مزود بميكروفون لتستطيع تسجيل الصوت او التحدث مع المساعد الشخصي عبر العديد من الأوامر الصوتية.
  • بعد ربط الساعة بهاتفك يمكنك استخدامها كزر التقاط للصور إذا كان الجهاز بعيد عنك.
  • متوافقة مع أجهزة الاندرويد والايفون ومتطلبات التشغيل كالتالي: نظام أندرويد 5.0 او أحدث ونظام iOS 9.0 او أحدث، يمكن معرفة إصدار النظام الحالي لهاتفك بالدخول الى الاعدادات ثم عن الهاتف.
  • البطارية أكثر ما يميز إصدار GT2 فتصمد لفترة تصل الى أسبوعين (14 يوم)، تدعم الشحن اللاسلكي السريع ويتم شحنها باستخدام سلك الشحن الموجود بالعلبة، ويمكن شحنها من هاتفك باستخدام الشحن العكسي.
  • انتقل الى جدول المواصفات لمعرفة المزيد من التفاصيل يليه جدول الأسعار الذي يحتوي على السعر في مصر السعودية الامارات وبالدولار.

بطارية وسعر ساعة huawei gt3 pro

تتوفر ساعة هواوي جيتي 3 برو على بطارية بسعة 455mAh بعمر يمتد حتى 14 يوم من الاشتغال المتواصل. الساعة الآن نزلت في الأسواق الصينية ومن المنتظر ان تنزل للأسواق العالمية في أواخر هذا الشهر.

يتراوح سعر ساعة هواوي جي تي 3 برو بين 370 و400 دولار.

مواصفات huawei watch gt 3

  1. الساعة بحجم معصم 46 مم أو 42 مم ويتراوح وزنها من 35 جم إلى 42.2 جم العرض 1.32 إلى 1.43 بوصة شاشة ملونة AMOLED إنه مناسب لـ Harmonyos 2 أو أعلى android 6.0 أو أعلى ios 9.0 أو أعلى وله نظام مقاوم للماء 5atm مع تصنيف مقاوم للماء يصل إلى 50 مترًا وفقًا لمعيار ISO 22810: 2010 هذا يعني أنه يمكن استخدامه في أنشطة المياه الضحلة كالمسبح أو المحيط.
  2. ومع ذلك لا ينبغي استخدامه للغطس أو التزلج على الماء أو الأنشطة الأخرى التي تتضمن مياه عالية السرعة أو الغمر في أعماق ضحلة ويحتوي على مستشعرات وأزرار لسهولة تشغيل اللوحة.
  3. تحتوي الساعة على لونين لمكالمات Bluetooth معدني وأسود عندما تكون بالخارج تقوم بالأعمال المنزلية أو الطبخ وقم بتوصيل Huawei Watch GT 3 بهاتفك الذكي عبر البلوتوث واستمتع بمشاهدة سجل المكالمات والرد على المكالمات ورفضها على الساعة.
  4. تصميم الساعة بسيط فقط قم بتدوير “التاج الدوار” لتكبير أو تصغير التطبيق على اللوحة والوصول بسرعة إلى الوظيفة المستهدفة مع معدل التحديث العالي حتى لو كانت يداك مبللتين يمكنك بسهولة ضبط مستوى الصوت ووقت التنبيه مما يمنحك تجربة سلسة وسلسة بدعم من GPS وBeidou وGlonass و Galileo و QZSS وأنظمة الأقمار الصناعية الأخرى توفر الساعة أداء أقوى لمكافحة التشويش وتحسن بشكل فعال قوة واستقرار إشارات تحديد المواقع الخارجية.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -