تحميل تطبيق متجر هواوي

تعد شركة هواوي واحدة من أهم وأكبر شركات الهواتف المحمولة التي توجد في الشرق الأوسط بل في العالم كله تتيح هواتف محمولة بالعديد من المميزات الخاصة التي تجعلها في تقدم مستمر عن غيرها من شركات الهواتف المحمولة العالمية والدولية، وسوف نقوم بالتوضيح معاً في مقالنا هذا عن كيفية تحميل تطبيق هواوي الخاص بالشركة، وكذلك توضيح مميزات هذا التطبيق.

تحميل تطبيق متجر هواوي

طرق تحميل تطبيق هواوي:

قامت شركة هواوي بإطلاق أول تطبيق متجر إلكتروني خاص بها، وقد تم إنشاء هذا التطبيق لتكون مستقلة عن شركة جوجل وتكون مستقلة بذاتها عن تلك الشركة وسوف نقوم معاً بتوضيح كيفية تحميل تطبيق هواوي "المتجر الخاص بشركة هواوي" فيما يلي وهي:

  • يقوم العميل الخاص بشركة هواوي الدخول على صفحة الموقع الخاص بالشركة من أجل تحميل تطبيق المتجر الخاص بها.
  • بعد أن يتم تحميل تطبيق المتجر الخاص بشركة هواوي يقوم العميل بالدخول على التطبيق.
  • بعد أن يقوم عميل شركة هواوي بالدخول على التطبيق يقوم بالبحث عن "Hms Core" ويقوم بالبحث عنها من الشريط الذي يخص البحث.
  • بعد ذلك يقوم العميل بالضغط على كلمة تثبيت من أجل إتمام تثبيته.
  • بعد الانتهاء يقوم العميل بالضغط على كلمة أنا من أجل القيام بإنشاء حساب جديد له أو الدخول لحساب هواوي الخاص به.
  • يقوم عميل الشركة بتسجيل دخوله لحساب هواوي في البداية يقوم بكتابة رقم المحمول الشخصي أو وضع عنوان البريد الإلكتروني الخاص به.
  • يقوم بتحديد البلد الذي يقيم فيها العميل وذلك تبعاً للبلد الذي قد تم تسجيل حساب هواوي الخاص بك بتلك البلد.
  • وهكذا قمت بتثبيت التطبيق ويمكنك الآن الاستمتاع بكافة مميزات التطبيق وخصائصه.

مميزات تطبيق متجر شركة هواوي:

هناك العديد من الخصائص والمميزات التي يقوم تطبيق متجر شركة هواوي بمنحها لعملاء الشركة الخاصين بهم من أجل منحهم كامل الرفاهية والراحة، وسوف نقوم بتوضيح هذه المميزات والخصائص فيما يلي وهي:
  1. يتيح المتجر تحميل كافة تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي مثل الواتساب والفيسبوك وغيرها من تطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة والعديدة.
  2. ويحتوي كذلك تطبيق متجر هواوي على العديد والعديد من التطبيقات المحلية والعالمية حيث تلك التطبيقات تنقسم للعديد من الفئات.
  3. من تلك التطبيقات العالمية التي توفرها تطبيق متجر هواوي تطبيقات التسوق الإلكتروني مثل Olx وغيرها من التطبيقات الخاصة بالتسوق.
  4. كذلك يوفر تطبيق متجر هواوي التطبيقات التي تخص مشاهدة الأفلام والمسلسلات مثل Netflix ومثله من التطبيقات التي تخص المشاهدة الاونلاين.
  5. يتيح تطبيق متجر هواوي كذلك تحميل التطبيقات الخاصة بالألعاب المختلفة والتسلية.
  6. كذلك يتيح تطبيق المتجر الذي يخص شركة هواوي تحميل التطبيقات الترفيهية مثل Snapchat وغيرها من تلك التطبيقات الترفيهية التي أصبحت مشهورة على المستوى العالمي والدولي.
  7. ومن أجل أن تجعل شركة هواوي تطبيق المتجر الخاص بها مميز عن أي شركة أخرى قامت بعمل العديد من التعاقدات وإطلاق خدمات مميزة منها خدمة الدفع الإلكتروني التي أصبحت متاحة لمستخدمي متجر هواوي.
  8. قامت شركة هواوي بعمل تعاقدات مع العديد من البنوك الشهيرة من أجل تفعيل خدمة الدفع الإلكتروني منها بنك القاهرة وبنك قطر الوطني الأهلي والبنك الأهلي الكويتي وغيرها العديد من البنوك الشهيرة دولياً وعالمياً وكل ذلك من أجل منح عملائها كافة الوسائل والخدمات المميزة.

وهكذا قد قمنا في نهاية هذا المقال بالقيام بتوضيح كيفية تحميل تطبيق متجر هواوي وكافة المميزات التي يوفرها لعملائه الخاصين بالشركة وكذلك كافة التطبيقات المتاح تحميلها من متجر هواوي كل ذلك من أجل أن تتفوق عن غيرها.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -