مراجعة هاتف Honor x9

مراجعة هاتف Honor x9: تعتبر الهواتف الذكية الآن من الأمور التي لا غنى عنها؛ والكثيرون يحرصون على تجديد هواتفهم من وقتٍ لآخر، وبالطبع فإن الجمع بين المميزات العالية، والسعر التنافسي يكون في أولويات كل من يريد شراء هاتف جديد، في المقال الحالي نقدم مراجعة عام عن هاتف Honor x9 فتابعوا معنا.

مراجعة هاتف Honor x9

التصميم والحجم

يتميز هذا الإصدار من شركة هونر بتصميمٍ جذاب ورائع، فهو متوفر بلونين غاية في الروعة؛ إذ يمكنكم الحصول عليه باللون الأسود المميز، أو اللون الفضي الهادئ. بالإضافة إلى أنه متوفر بحجمٍ مميز فوزن الهاتف 189 جرام بما في ذلك وزن البطارية؛ بالإضافة إلى أبعاده الدقيقة فطوله 166.07 ملم، وعرضه 75.78 ملم، وارتفاعه8.05 ملم. ونظرًا لمميزات التصميم والحجم أصبح هذا الهاتف من الخيارات المميزة عند اختيار هاتف جديد.

العرض والشاشة

إذا كنت تبحث عن هاتف تستطيع من خلاله مشاهدة المقاطع بجودةٍ عالية ونقاءٍ كبير؛ فهذا هو الخيار الأمثل لك؛ فبفضل الشاشة التي تنتمي إلى فئة FHD ويبلغ قياسها 6.81 إنش يمكنك الحصول على رؤيةٍ واضحة ومريحة للعين، بالإضافة إلى القابلية لدعم تعددية الألوان. ولضمان الحصول على مشاهدة ممتعة فإن الهاتف يتوفر بمعدل تحديث ديناميكي بمقدار 90 هرتز، ومعدل حساسية لمس يبلغ 180 هرتز.

الشحن والبطارية

في الوقت الحالي فإننا نعتمد على الهاتف على مدار اليوم، ومسألة احتفاظ الهاتف بشحن لأطول وقتٍ من أهم المميزات؛ التي تجعلنا نحدد هاتف للشراء دون غيره. لذلك ركزت الشركة المطورة على توفير بطارية بسعةٍ عالية تبلغ 4800 ميللي امبير بالإضافة إلى تقنية حفظ الطاقة بالاعتماد على الذكاء الاصطناعي التي طورتها شركة هونر؛ والتي تهدف إلى إطالة عمر البطارية. وهذا الأمر أتاح فرصة للمستخدم لتصفح منصات التواصل بشكل مستمر لمدة تزيد عن 13 ساعة، وفي حالة الاستخدام لغرض الاستماع إلى المقاطع الصوتية فإنها تقترب من 17 ساعة تشغيل متواصل. بالإضافة إلى ميزة 66 واط شحن سريع من هونر.

دقة التصوير

جميع لحظاتنا السعيدة تحتاج إلى عدسةٍ لتوثقها؛ ولأننا نضع في الاعتبار دقة الكاميرا ونقاء التصوير عند اختيار الهاتف. يجمع هاتف Honor x9 بين كاميرتين بمميزاتٍ لا حصر لها. فالكاميرا الخلفية رباعية بنقاءٍ متفاوت بدقة 64 ميجا بكسل مما جعلها تنتح صور بنقاءٍ عالٍ يصل إلى 9216*6912 بيكسل، كما أن دقة الفيديو تصل إلى 1920x1080 بيكسل. كما أن الهاتف يوفر عددًا من المحسنات والتقنيات؛ التي تجعل التصوير احترافي للغاية؛ لإنتاج محتوى مرئي مميز.
كما تتوفر الكاميرا الأمامية بدقةٍ عاليةٍ تبلغ 16 ميجا بكسل فتحة عدسة (f/2.45)؛ مما يضمن دقةٍ عالية للصور ومقاطع الفيديو. بالإضافة إلى بعض العوامل الأخرى مثل وضع التركيز، ووضع الالتقاط. مما يجعل التصوير عبر الهاتف يحقق لكم نتائج مثالية للغاية.

دقة التصوير في Honor x9

مميزات أخرى

من المميزات الأخرى التي يوفرها الهاتف ما يلي:

1- أداء سريع

وذلك من خلال الاعتماد على شريحة Snapdragon بدقة تصنيع 6nm لضمان الوصول إلى أفضل آلية استهلاك للطاقة. ولضمان استجابة وأداء سريع فإنه متوفر مع محرك متعدد النواة.

2- مستشعرات مختلفة

يتوفر الهاتف مع عددٍ من المستشعرات المختلفة، مثل مستشعر القرب، ومستشعر الضوء المحيط، وحساس الجاذبية، وبوصلة، وماسح البصمات، وغيرها من التقنيات الدقيقة؛ التي تضمن استخدام مميز. هذه مراجعة عامة لأهم مميزات الهاتف، ويوجد العديد من المميزات الأخرى، ونرجو أن نكون قدمنا لكم دليلًا مثاليًا قبل الشراء، وانتظروا منّا المزيد من المراجعات التقنية الدقيقة؛ التي ستدعمكم في المستقبل عند اختيار أجهزتكم. ويمكنكم الاطلاع على مراجعتنا السابقة.


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -