أفضل تطبيقات للمحتوى المرئي يمكنك تثبيتها على هاتف هواوي

بعد التحديثات الأخيرة أصبحت الإصدارات الجديدة من هواتف هواوي لا تضم جوجل بلاي والذي يعد الأشهر في تقديم التطبيقات لنظام الأندرويد. لكن شركة هواوي شركة رائدة في عالم التقنية، وتمكنت من بناء متجر خاص بها يتميز بالشمولية، والحفاظ على الخصوصية، كما أنه آمن تمامًا، ومصدر للعديد من التطبيقات المميزة؛ التي تبحث عنها. كما إنه سريع وخفيف على جهازك، ويُحدث بشكلٍ مستمر، ولن تحتاج إلى البحث خارجه عن التطبيقات التي تريدها. في المقال الحالي سنعرض لكم أفضل 3 تطبيقات للمحتوى المرئي، وكيفية تثبيتها على هاتف هواوي؛ فتابعوا معنا.

أفضل تطبيقات للمحتوى المرئي يمكنك تثبيتها على هاتف هواوي

3 تطبيقات لمحتوى الفيديو

تطبيق تيك توك

في الوقت الحالي تربع تطبيق تيك توك على عرش المحتوى المرئي؛ فقد جمع بين التواصل الاجتماعي وبين المقاطع المرئية. وعلى الرغم من أن الشائع أن التطبيق منصة ترفيهية في المقام الأول، لكنه يُعد مصدر لمميزاتٍ لا حصر لها؛ كما إنه يوفر برنامج للتسويق عبر الإعلانات الممولة، ويتميز بدقة استهداف عالية للغاية كما إنه يوفر عروض تناسب مختلف الميزانيات الإعلانية. ويمكنك الحصول عليه بطريقةٍ سهلة عبر هاتف هواوي، وأحيانًا تجده من التطبيقات المثبتة مسبقًا، وسنشير في نهاية المقال إلى طريقة تثبيت التطبيقات بعد التحديثات الأخيرة.

سناب شات

سناب شات من التطبيقات ذات الشهرة العالية في المحتوى المرئي، والتي توفر مميزات أخرى مثل الدردشة، ومؤثرات الصور والمقاطع بأشكال مذهلة. كما أنه من الأدوات الترويجية الفعّالة وخاصة إذا كنت تستهدف عملاء في منطقة دول التعاون الخليجي. كما إنه من التطبيقات الرائدة في الترويج عبر الإعلانات الممولة؛ يُعد من التطبيقات الرائعة في إنتاج محتوى مرئي مميز سواء كانت ترفيهي، أم تعريفي، أم ترويجي. وهو له طابع ترفيهي خاص؛ ويجمع بين خصائص المحتوى المرئي وبين التواصل الاجتماعي مثل التواصل والمراسلات وغيرها من التفاصيل الخاصة بمنصات التواصل الاجتماعي. وسنشير في المقال عن كيفية تنزيل سناب شات لجهاز هواوي بدون الحاجة إلى متجر جوجل بلاي.

يوتيوب

لا يمكن أن نشير إلى محتوى مرئي مميز دون الحديث عن اليوتيوب، فهو من المنصات الشهيرة؛ التي تخصصت في المحتوى المرئي بكل فئاته، بداية من الترفيه، والتعليم، وغيره من الأقسام المختلفة. كما إنه منصة إعلانية مميزة، وذلك عبر سبيلين، إما من خلال المحتوى الذي تنشئه وتراعي شروط السيو وسيكون الانتشار بشكلٍ مجاني، أو من خلال برنامج الإعلانات الممولة، والتي تضمن الانتشار الأوسع، والوصول إلى الشريحة المستهدفة بدقةٍ عالية. يضمن لك اليوتيوب تحقيق انتشارٍ واسع؛ نظرًا لشعبيته العالية، لكن التيك توك تميز عليه في نقطة تحقيق المشاهدات بشكلٍ أسهل، وذلك يعود إلى خوارزميات التيك توك الخاصة.

كيفية تثبيت التطبيقات على جهاز هواوي

تثبيت التطبيقات على جهاز هواوي
على الرغم من أن الإصدارات الجديدة من هواتف هواوي بمختلف الإصدارات لا تحتوي على متجر جوجل بلاي، لكن الأمر ليس معقدًا؛ إذ وفرت شركة هواوي متجر شامل يضم كل التطبيقات؛ لتسهيل الحصول على كل ما تريده بخطواتٍ بسيطة. فمن خلال منصة AppGallery المثبتة على هاتف هواوي يمكنك الكتابة في محرك البحث اسم التطبيق الذي تريد تثبيته، وعلى سبيل المثال سناب شات، وبعدها ستجد أيقونة التطبيق المراد، وكل ما عليك هو الضغط على كلمة تثبيت. وانتظر قليلًا حتى ينتهى التثبيت وتجد التطبيق أمامك، ويمكنك التسجيل والاستخدام بدون أي مشكلة.

استنتاج
كانت هذه مراجعة عامة لأفضل التطبيقات الخاصة بالمحتوى المرئي وكيفية تثبيتها على هاتف هواوي بعد التحديثات الأخيرة، وانتظروا منّا المزيد من المقالات التقنية المميزة.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -