افضل مواقع ترجمة افلام ومسلسلات لجميع اللغات

مواقع ترجمة افلام ومسلسلات لجميع اللغات مجانا: يبحث الكثير من محبي الأفلام الأجنبية ذات الثقافات المختلفة عن مواقع ترجمة افلام إلى عربي. حيث أن الكثير يجد الصعوبة في فهم الفلم أو المسلسل وهو يشاهده بلغة أخرى دون ترجمة. ولذلك يحتاج المشاهد إلى تحميل ملف ترجمة عربي، أو موقع يترجم الفيديو له بشكل مباشر. فهيا بنا نتعرف على أفضل وأكبر موسوعة مواقع تقوم بترجمة الأفلام والمسلسلات لجميع اللغات بشكل رائع.
افضل مواقع ترجمة افلام ومسلسلات لجميع اللغات

أفضل 10 مواقع ترجمة افلام ومسلسلات

إذا كنت تبحث عن مواقع ترجمة افلام عربي، أو أي لغة أخرى، فسوف نوفر لك داخل هذا المقال أكبر موسوعة من مواقع ترجمة الافلام والمسلسلات. وسوف نتحدث عن كل موقع بالتفصيل، فقط تابع القراءة.

1- ترجمة الأفلام على موقع subscene

موقع subscene رائع ومميز، فإذا كنت تبحث عن أفضل مواقع ترجمة الافلام والمسلسلات مجانا فإليك هذا الموقع. فيحتوي سب سين على أفلام مترجمة بجميع اللغات، ولذلك أنصحك بالدخول إليه لتنزيل ترجمة أي فيلم بتراجم فورية رائعة.

وكل ما عليك هو الدخول إلى موقع subscene ثم كتابة اسم الفيلم أو المسلسل أو البرنامج التليفزيوني الذي تبحث عن ترجمته. وستظهر نتائج متعددة بكل اللغات ويمكنك تحميل ملف ترجمة عربي أو انجليزي أو أي لغة تريدها. وسوف تظهر لك الترجمة بشكل سريع وناجح دون أي عناء، أو تكلفة.

2- موقع ترجمة افلام opensubtitles

قم بالدخول إلى أكبر موسوعة لترجمة الأفلام الأجنبية في موقع OpenSubtitles فهو يوفر لك كل ما يلي:
  • تحميل ملفات ترجمة الأفلام والمسلسلات الأجنبية.
  • موقع تحميل ملفات ترجمة مسلسلات تركية.
  • ترجمة افلام بالانجليزي وعربي.
  • كذلك تحميل ترجمة أفلام للكثير من اللغات الموجودة حول العالم.
  • فضلًا عن أن الموقع مجاني تماما.

3- موقع ترجمة افلام iSubtitles

تستطيع ترجمة الكثير من الأفلام والمسلسلات على موقع iSubtitles. فهو من افضل مواقع ترجمة الافلام والمسلسلات بخطة مجانية أو مدفوعة.

الخطة المدفوعة تبلغ 20 دولار فقط، كما أن هذا الموقع يضم موسوعة شاملة من ملفات الترجمة لجميع اللغات، لذا يعد من أفضل مواقع ترجمة افلام ومسلسلات.

ما يميز الموقع أنه ذو واجهة سهلة الاستخدام، وذو جودة عالية. ويوفر الترجمة للعديد من اللغات، وتحميل ملفات الترجمة سريع جدًا.

4- موقع Subtitle Seeker

الموقع الرابع من ضمن قائمة مواقع ترجمة افلام ومسلسلات ممتازة هو موقع Subtitle Seeker. كما يوفر لك الموقع نوعين من تنسيق الملفات عند التحميل هما SRT و Zip.

يمكنك اختيار ما يناسبك، كما أن هناك ميزة رائعة داخل موقع Subtitle Seeker لترجمة الأفلام. وهي عملية تصفية البحث وتضيق البحث حتى تحصل على عملية بحث سريعة. علاوة على ذلك الموقع مجاني، ولا يحتاج إلى دفع اشتراك للدخول أو التحميل. وكذلك يوفر ترجمة افلام بالانجليزي، والعربي ولغات أخرى وليس ذلك فقط، بل يوفر ترجمة البرامج التليفزيونية أيضًا.

يمكنك زيارة موقع Subtitle Seeker من خلال هذا الرابط.

اقرأ أيضا:

5- موقع Podnapisi

من أفضل مواقع ترجمة الافلام والمسلسلات، حيث يوفر ترجمة برامج تليفزيونية، ويوفر موقع Podnapisi ترجمة حصرية. كما يوفر ترجمة افلام بالانجليزي، ويعد موقع تحميل ملفات ترجمة مسلسلات تركية رائع وممتاز لمحبي المسلسلات التركية.

موقع 
Podnapisi بالمجان وسهل الاستخدام، والبحث سريع وشكل الموقع مميز جدًا. زيادة على ذلك يتوفر داخل الموقع قسم أحدث الترجمات، وترجمات الأكثر تصنيفًا، والترجمات الأكثر تحميلًا، والترجمة الأكثر تعليقًا. وأيضًا هناك جزء خاص بأحدث ترجمات لسلسلة مصغرة، وهذا بالطبع أمر رائع.

6- موقع Moviesubtitles.org

إذا كنت تبحث عن موقع مجاني لترجمة الأفلام القديمة والجديدة فإليك هذا الموقع المميز المليء بملفات ترجمة الأفلام. فهو من أفضل مواقع ترجمة افلام عربي وانجليزي وأي لغة أخرى، ولكن أفلام فقط.

وسوف تجد في الصفحة الرئيسية للموقع علامة البحث أعلى الموقع، قم بكتابة الفيلم الذي تريد ترجمته، وبالتالي سوف تظهر لك الكثير من ملفات الترجمة المختلفة لهذا الفيلم.

أيضًا سوف تجد في الصفحة الرئيسية إحصائيات الموقع للترجمات على مستوى العالم، سواء إحصائية الترجمة باللغات، أو التحميلات. كما تستطيع زيارة موقع Moviesubtitles.org بالضغط على هذا الرابط.

7- موقع Downsub

من أكبر مواقع ترجمة افلام ومسلسلات رائع ومجاني هو موقع Downsub الذي يوفر للمستخدم ملفات الترجمة بتنسيقات SRT و TXT و VTT.

كما أنه تطبيق ويب مجاني. فبمجرد إدخال عنوان URL للفيديو المراد ترجمته والنقر على تنزيل، سوف يتم تنزيل ملفات الترجمة على الفور. زيادة على ذلك يدعم موقع Downsub تحميل الترجمات المباشرة من Youtube و VIU و Viki و Vlive وغيرها.

أما عن كيفية استخدام موقع Downsub فهي كالتالي:
  • قم بنسخ عنوان URL للفيديو المراد تحميل ترجمته.
  • ثم الصق العنوان في شريط البحث.
  • حدد اللغة، والتنسيق.
  • أنقر تنزيل. وبالتالي سوف يتم تحميل ملفات الترجمة في الحال.

8- موقع DIVX Subtitles

قم بترجمة فيلمك المفضل عبر موقع DIVX Subtitles، فلا داعي للقلق حيال إنك وجدت الفيلم الذي ترغب بمشاهدته إنه بدون ترجمة.

فهذا الموقع يوفر لك ترجمة فورية في الحال، فقط ضع اسم الفيلم في خانة البحث، وسوف تظهر أمامك على الشاشة ملفات الترجمة المتاحة، قم باختيار ما يناسبك.

9- موقع English Subtitles

من أفضل المواقع التي توفر ترجمة إنجليزية فقط هو موقع English Subtitles الرائع. كما أن هذا الموقع بالمجان، وذو وجهة مميزة ومريحة للعين، وسهلة الاستخدام.

كما يدعم ترجمة الافلام، والبرامج التليفزيونية أيضًا، ولذا إذا أردت تحميل ترجمة أفلام بالإنجليزية فسوف يكون هذا الموقع هو الأفضل لك، ويوفر لك أيضًا تحميل ملف الترجمة srt للاندرويد.

10- موقع yts-subs

سوف يصبح موقع yts-subs موقعك المفضل أحد افضل مواقع ترجمة افلام ومسلسلات لأي لغة. سواء تحميل ملف ترجمة عربي، أو تنزيل ملفات ترجمة افلام بالانجليزي والمسلسلات، أو بأي لغة أخرى.

كما ستجد خانة البحث في الأعلى عند الدخول إلى الموقع. قم بكتابة اسم الفيلم الذي تريد تحميل ترجمته، ثم أضغط بحث عن الترجمة.

طريقة تحميل ملف الترجمة MX Player

بعد أن تعرفنا على أفضل 10 مواقع ترجمة الأفلام والمسلسلات على الإطلاق، سوف نتحدث الآن عن طريقة تحميل ملف الترجمة MX Player.

حيث يعد هذا المشغل من أفضل مشغلات الفيديو، ويفضله الكثير من المستخدمين. لأن تطبيق ميكس بلاير يمنحك ترجمة الأفلام على هاتفك من خلال اختيار الفيديو واختيار لغة الترجمة.

ما هي طريقة ترجمة افلام بالانجليزي؟

إن طريقة ترجمة أفلام ومسلسلات بالانجليزي أو بأي لغة أخرى هي طريقة واحدة. فقط قم باختيار أحد مواقع ترجمة افلام ومسلسلات التي قمنا بذكرها داخل هذا المقال. ثم اتبع الخطوات التالية.
  1. قم بالدخول على موقع تحميل ملفات ترجمة من خلال الرابط الموضح أسفل كل موقع تحدثنا عنه.
  2. بعد ذلك قم بالبحث عن الفيلم المراد ترجمته.
  3. سوف تظهر أمامك عدة خيارات للترجمة لأكثر من مترجم.
  4. اختيار الترجمة المناسبة لك.
  5. ثم قم بتحميل ملف الترجمة، وبالتالي سوف يتم تحميل الملف على جهازك.
  6. من ثم عليك تغيير اسم الملف المحمل على جهازك إلى نفس اسم الفيلم.
  7. هكذا سوف تلاحظ عند تشغيل الفيلم أن الترجمة قد ظهرت وتم تفعيلها بنجاح.

وهكذا نكون قد انتهينا من موضوعنا حول أفضل وأسرع مواقع ترجمة الأفلام والمسلسلات. ولكي تكون المشاهدة أسهل بالنسبة لك، وتستطيع مشاهدة أي فيلم بأي لغة كانت. وفي النهاية نتمنى لكم مشاهدة ممتعة، سواء فيلم أو مسلسل، كذلك برنامجك التلفزيوني المفضل لك.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -