أفضل الهواتف الذكية في الإمارات لعام 2023

يتمتع الإمارات بسوق إلكترونيات متنامٍ، ومع توفر منصات التسوق عبر الإنترنت مثل السوق المفتوح، أصبح من السهل على الأفراد العثور على أفضل الهواتف الذكية المتوفرة في السوق أكثر من أي وقت مضى. في هذا المقال، سوف نلقي نظرة على بعض من أفضل الهواتف الذكية في الإمارات، وما الذي يجعلها متميزة عن البقية.

أفضل الهواتف الذكية في الإمارات لعام 2023

أفضل 5 موبايلات في الإمارات

1- هاتف سامسونج جالكسي ألترا S21

يعد Samsung Galaxy S21 Ultra هاتفًا ذكيًا من الطراز الأول يتميز بنظام كاميرا مثير للإعجاب وأداء عالي السرعة وشاشة كبيرة عالية الجودة، كما يتميز بشاشة Dynamic AMOLED 2X قياس 6.8 بوصة، بدقة 3200 × 1440 بكسل، مما يجعلها مثالية لمشاهدة مقاطع الفيديو أو ممارسة الألعاب، كما يأتي الهاتف مزودًا بمعالج Exynos 2100 قوي، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 12 جيجابايت، وسعة تخزين تصل إلى 512 جيجابايت، مما يجعله أحد أسرع وأقوى الهواتف الذكية في السوق.

2- هاتف آيفون 12 برو ماكس

يعتبر iPhone 12 Pro Max من أفضل المنافسين في سوق الهواتف الذكية، حيث يقدم تصميمًا مذهلاً ونظام كاميرا ممتازًا وأداءً سريعًا، إضافةً إلى أنه يأتي مع شاشة Super Retina XDR OLED قياس 6.7 بوصة بدقة 2778 × 1284 بكسل، إلى جانب أنه مدعوم بشريحة Apple A14 Bionic التي تعد واحدة من أسرع المعالجات المتوفرة في الهاتف الذكي، ونظام كاميرا ذو عدسة عريضة بدقة 12 ميجا بكسل وعدسة تليفوتوغرافي، إلى جانب ميزات متقدمة مثل الوضع الليلي و Deep Fusion.

3- هاتف ون بلس 9 برو

يعد OnePlus 9 Pro هاتفًا ذكيًا يوفر أداءً ممتازًا وتصميمًا أنيقًا ونظام كاميرا مثيرًا للإعجاب، كما أنه مزود بشاشة Fluid AMOLED قياس 6.7 بوصة، بدقة 3216 × 1440 بكسل. يعمل الهاتف بمعالج Qualcomm Snapdragon 888 مع ما يصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجابايت من التخزين. بالإضافة إلى ذلك، يشتمل نظام الكاميرا في الهاتف على عدسة تليفوتوغرافي عريضة 48 ميجا بكسل و 50 ميجا بكسل عريضة للغاية وعدسة تليفوتوغرافي 8 ميجا بكسل، إلى جانب ميزات متقدمة مثل تسجيل الفيديو بدقة 8K وضبط ألوان Hasselblad.

4- هاتف شاومي مي 11

Xiaomi Mi 11 هو هاتف ذكي يوفر أداءً ممتازًا وشاشة كبيرة ونظام كاميرا قويًا، وكل ذلك بسعر مناسب، كما يتميز بشاشة AMOLED قياس 6.81 بوصة، بدقة 3200 × 1440 بكسل، ويعمل بمعالج Qualcomm Snapdragon 888 مع ما يصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية، بالإضافة إلى ذلك، يشتمل نظام الكاميرا في الهاتف على عدسة عريضة 108 ميجا بكسل، وعدسة 13 ميجا بكسل عريضة للغاية، وعدسة ماكرو 5 ميجا بكسل، إلى جانب ميزات متقدمة مثل الوضع الليلي 2.0 وتسجيل الفيديو 8K.

5- هاتف ريلمي جي تي

Realme GT هو هاتف ذكي يوفر أداءً سريعًا وتصميمًا أنيقًا بسعر تنافسي، بالإضافة إلى أنه يتميز بشاشة Super AMOLED قياس 6.43 بوصة بدقة 2400 × 1080 بكسل، ومعالج Qualcomm Snapdragon 888 مع ما يصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجابايت من التخزين الداخلي. بالإضافة إلى ذلك، يشتمل نظام الكاميرا في الهاتف على عدسة عريضة 64 ميجا بكسل، وعدسة 8 ميجا بكسل عريضة للغاية، وعدسة ماكرو 2 ميجا بكسل، إلى جانب ميزات متقدمة مثل وضع Super NightScape وتسجيل الفيديو بدقة 4K.

كيفية اختيار أفضل هاتف ذكي لك

البحث عن أفضل الهواتف الذكية في الإمارات قد لا يتطلب الكثير من الوقت والجهد مثل البحث عن سيارات مستعملة للبيع مثلاً، لكنه يحتاج منك مراعاة بعض العوامل، مثل: عمر البطارية، وجودة الكاميرا، وسعة التخزين، بحيث يمكن أن تحدث هذه الميزات فرقًا كبيرًا في تجربة المستخدم الإجمالية ورضاه، بالإضافة إلى ذلك، يعد نظام التشغيل وسرعة المعالج ودقة العرض من العوامل المهمة التي يجب مراعاتها.

إحدى الطرق لضمان حصولك على أفضل هاتف ذكي لاحتياجاتك هي قراءة المراجعات على الهاتف المُختار، كما أنه من المهم مراعاة سعر الهاتف الذكي، وبهذا الخصوص من الجيد دائمًا البحث عن أسعار الهواتف الذكية في المتاجر المختلفة ومقارنتها، فيمكن أن يساعدك هذا في توفير المال والحصول على أفضل صفقة لميزانيتك.

بشكل عام، من خلال النظر في هذه العوامل وإجراء بحث شامل، يمكن للمستخدمين في الإمارات العثور على أفضل الهواتف الذكية التي تناسب احتياجاتهم وميزانيتهم. ومع توفر العديد من الخيارات، من المهم أن تأخذ الوقت الكافي لاتخاذ قرار مستنير والعثور على هاتف ذكي يخدمك جيدًا.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -