أفضل مواقع رفع الملفات على الانترنت مجانا برابط مباشر

أفضل مواقع رفع الملفات على الانترنت مجانا برابط مباشر- حيث أنه توجد مواقع كثيرة على النت. ولكن في هذه المقالة اخترنا لك افضل المواقع المجانية لرفع الملفات على الانترنت وبسرعة عالية مجانا. والتي يمكننا من خلالها رفع جميع أنواع الملفات ومشاركتها على الإنترنت وتحميلها بسهولة.

مواقع رفع الملفات على الانترنت مجانا برابط مباشر

أفضل مواقع رفع الملفات على الانترنت برابط مباشر

كما سبق وذكرنا أنه يوجد مواقع عديدة متخصصة برفع الملفات على النت لكن سنذكر منها مجموعة هنا. والتي تعتبر أفضل 5 مواقع مجانية لرفع الملفات على الانترنت مجانا وبسرعة عالية ويمكنك رفع ملفاتك الخاصة عليها. وكذلك التحميل منها بسهولة وكلها آمنة و مجانيه وتدعم التحميل المباشر.

1- موقع رفع الملفات على الانترنت ميديا فاير MediaFire 

موقع mediafire هو اقدم وأسرع  واشهر مواقع رفع الملفات على الانترنت مجانا بدون تسجيل وبدون انتظار أي أنه موقع رفع وتحميل مباشر للملفات. لذلك يعتبر أفضل مواقع رفع الملفات على الانترنت مجانا برابط مباشر.

ويتميز موقع ميديا فاير بسهولة الاستخدام لجميع مستخدمي الإنترنت العاديين وميزة التحميل المباشر ولا يحتاج إلى تسجيل الدخول مما يوفر الكثير من الوقت . ويقبل رفع جميع أنواع صيغ الملفات ورفع المجلدات ومشاركتها والاحتفاظ بها ولا يتم حذف الملفات إلا إذا كانت ضارة أو تحتوي على فايروسات.

وما يميز موقع ميديا فاير أيضا أنه يوفر تطبيق للهواتف لرفع الملفات ومشاركتها وتحميلها بسهولة. وإذا سجلت في الموقع يعطيك مساحة تخزين 10 جيجا مجاناً لحفظ ملفاتك الخاصة ومشاركتها على الإنترنت. وكذلك يمكنك من خلال موقع ميديا فاير رفع الملفات كبيرة الحجم وتنزيلها بسهولة ويدعم استئناف التحميل عند انقطاع الإنترنت.

لزيارة موقع ميديا فاير اضغط هنا.

2- موقع ميجا mega لرفع الملفات على الانترنت مجانا

أحد المواقع المعروفة وهو موقع مجاني رائع لرفع الملفات على الانترنت بسرعة عالية جداً. وبعد التسجيل فيه يمنحك مساحة التخزين السحابي لملفاتك تصل حتى 50 جيجا مجاناً. لتخزين ملفاتك ومشاركتها بروابط مباشرة وسريعة وتدعم استئناف التحميل عند انقطاع الإنترنت. ويتميز موقع ميجا بأنه آمن تماما وأفضل وأسرع  وسيلة لحفظ ملفاتك على الشبكة العنكبوتية ومشاركة الملفات مع الأخرين ومزايا أخرى كثيرة.

موقع ميجا

3- موقع أب تو بوكس uptobox

وهو أحد افضل المواقع المجانية لرفع الملفات على الانترنت وبسرعة عالية. وما يميز موقع اب تو بوكس دعمه الكثير من اللغات ومنها اللغة العربية. وأيضا ميزة عدم حذف الملفات مدى الحياة  حيث يرفع شعار استضافة حياتك. ورفع الملفات كبيرة الحجم وإمكانية الرفع للملفات على الموقع  بتقنية FTP السريعة.

موقع uptobox

4- موقع جوجل درايف google drive

جوجل درايف هي خدمة سحابية تابعة لشركة جوجل الشهيرة والغنية عن التعريف لرفع وتخزين ملفاتك على الإنترنت مجانا وتحميلها برابط مباشر.

وكل ما تحتاجه هو إنشاء حساب جيميل  للحصول على 15 جيجا مجانية مساحة تخزين سحابية. ويمكن إنشاء أكثر من بريد والحصول على مساحة إضافية وتمتع بحفظ ملفاتك في أمان تام  ومشاركتها على الإنترنت بكل سهولة.

وما يميز هذه الخدمة هي الوصول السريع لملفاتك من موقع الويب وتطبيقات الهاتف، والقدرة على التحكم الكامل في صلاحيات مشاركة الملفات من شخص إلى شخص أخر على الإنترنت. وتستطيع المزامنة بين الكمبيوتر وأجهزة الهواتف وعدم حذف الملفات والتحميل المباشر للملفات بدون انتظار.

موقع جوجل درايف

5- موقع دروبوكس dropbox

هو موقع تخزين سحابي شهير مثل جوجل درايف ويسمح لك برفع ملفاتك على الأنترنت مجانا وتحميلها برابط مباشر ويمكنك تسجيل الدخول بحساب جوجل. ومميزات هذا الموقع سهولة تبادل الملفات على الانترنت ومزامنتها بين أجهزة الكمبيوتر والهواتف. وأيضاً سهولة الوصول إلى الملفات من متصفحات الويب وتطبيقات الهواتف ويوفر إضافة لمتصفح جوجل كروم لسهولة مشاركة الملفات. لذلك فهذا الموقع من افضل مواقع رفع الملفات المجانية على الانترنت.

6 - موقع بي كلاود pcloud

هو موقع خدمة سحابية مثل dropbox  و yandex ويوفر تخزين ومشاركة الملفات بسهولة وتحميل برابط مباشر و بسرعة كبيرة. وبمجرد التسجيل المجاني في الموقع تحصل على 10 جيجا مساحة مجانية. ويوفر هذا الموقع برنامج لجهاز الكمبيوتر لنقل ملفاتك بسهولة وسرعة كبيرة.

زيارة موقع بي كلاود

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -