عروض وتخفيضات هواوي على السماعات 2022

عروض وتخفيضات هواوي على السماعات

أطلقت هواوي عروضها في الفترة الحالية بمناسبة قدوم عيد الأضحى المبارك، تلك العروض تشمل سماعات الرأس والهواتف المحمولة وكذلك أجهزة اللاب توب والساعات الذكية وغيرها. ولكن دعونا نتطرق إلى عروض على السماعات من هواوي متمثلة في سماعة هواوي فري بودز 4 التي تتمتع بتقنية عزل الضوضاء " active noise cancellation" هذه التقنية تستطيع جعل الصوت أكثر نقاءً وتحليل كافة تفاصيل الصوت بطريقة مميزة عن باقي السماعات الموجودة على الساحة.
عروض وتخفيضات هواوي على السماعات 2022

ما هو سعر Huawei freebuds 4؟

تم توفير السماعة بسعر 499 درهم إماراتي بدلاً من 649 درهم إماراتي.
وتشمل Huawei freebuds 4 الموديلات الآتية:
  1. Huawei FreeBuds Pro Silver Frost
  2. HUAWEI FreeBuds 4 Silver Frost
  3. HUAWEI FreeBuds 4 Ceramic White

ما الجديد الذي تقدمه هواوي فري بودز 4؟

أولاً: تستطيع توصيل السماعة بجهازين في نفس الوقت:

متاح توصيل السماعة بجهازين مختلفين في نفس الوقت، فمثلاً تستطيع توصيل السماعة بجهازك المحمول سواء كان اندرويد أو أبل وكذلك توصيلها في نفس الوقت بنظام ويندوز على اللاب توب.

على سبيل المثال يمكنك الاستماع الى أي فيديو على اللاب توب وفي نفس الوقت إذا جاءت مكالمة تليفونية لك على المحمول تستطيع الرد عليها وسوف يتوقف صوت جهاز الكمبيوتر مؤقتاً ويعود مرة أخرى بمجرد الانتهاء من المكالمة التليفونية.

ثانياً: تطبيق all life للتحكم في السماعة:

هذا التطبيق يتيح لك القدرة على التحكم في السماعة بشكل كبير، يوجد به نسبة الشحن في السماعة في الوقت الحالي وكذلك يوجد نسبة الشحن في Box السماعة.

يوجد خيار connection center، والذي تستطيع من خلاله معرفة عدد الأجهزة التي تتصل بالسماعة وأنواع تلك الأجهزة وتستطيع فصل السماعة عن تلك الأجهزة. ويمكنك التحكم في عزل الضوضاء كما ذكرنا في السابق.

يمكنك التحكم في السماعة بصورة أكبر، فمثلاً تستطيع ضبط الاعدادات في السماعة عند الضغط على السماعة اليسرى أو اليمنى بإصبعك وضبط ال action الذي تقوم به السماعة عند الضغط عليها.

كذلك في حالة ضاعت السماعة تستطيع من خلال التطبيق العثور عليها عن طريق تحديد السماعة التي ضاعت وسوف تقوم بعمل أصوات عالية تساعدك في العثور عليها، وذلك من خلال ميزة find my earphones.

ثالثاً: تقنية ANC

قامت الشركة بتعديل وتصميم السماعة بحجم صغير واحد فقط يناسب الأذن الصغيرة والمتوسطة فالسماعة متوفرة بمقاس واحد فقط، قامت بإزالة الأجزاء المطاطية التي تعزل الضوضاء عن الأذن عن طريق سد الأذن عن الأصوات الخارجية واستبدلتها بتقنية جديدة وهي تقنية active noise cancellation ، والتي لا تقوم بسد الأذن ومضايقتها من أجل عزل الصوت الخارجي. وفكرة هذا التصميم يسمى open fit والذي تتم عن طريق السوفت وير.

تقنية عزل الضوضاء يمكن التحكم بها عن طريق connection center، حيث يمكنك اختيار cozy في حالة كنت في مكان الضوضاء فيه قليلة واختيار general إذا كنت في مكان الضوضاء فيه كثيرة.

أداء السماعة والميكروفون

صوت السماعة نقي وجميل وهادئ وغير مزعج على الإطلاق، ولكن إذا كنت من الأشخاص الذين يحبون الصوت العالي إلى أقصى حد فإن السماعة لا تقوم بذلك.

وأما عن أداء الميكروفون فكما ذكرنا مسبقاً أن أداء الميكروفون فوق الممتاز، حيث يقوم بعزل الضوضاء وتوصيل الصوت نقي وواضح.
الشحن ومدة الأداء الفعلي

السماعة يتم شحنها بالكامل في أقل من ساعة وتدعم الشحن اللاسلكي أيضاً، وتستمر السماعة في العمل المتواصل بعد شحنها لمدة 4 ساعات في حالة لم تشغل تقنية عزل الضوضاء، أما في حالة تشغيل التقنية ستقوم السماعة بالعمل لمدة ساعتين متواصلتين. يتم الشحن عن طريق USB Type C.
مميزات السماعة:
  1. تقوم بعزل الضوضاء
  2. حجمها صغير ولطيف
  3. الصوت نقي و هادئ
  4. بطارية مستمرة الى وقت كبير الى حد ما
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -