خصائص مميزة بهاتف هواوي p 50

خصائص مميزة بهاتف هواوي p 50

يمتلك هاتف هواوي p 50 الكثير من المميزات والخصائص التي جعلته من أفضل الفئات التي أصدرتها شركة هواوي، لطالما حظيت تلك الفئة من الهواتف بمكانة قوية في قلوب محبي هواتف Huawei.

حيث تسعى الشركة جاهدة في إضفاء الكثير من المميزات في هواتفها وتحسينها بطريقة كبيرة من أجل منافسة جميع شركات الهواتف الرائدة الأخرى، فإن شركة هواوي الرائدة تهدف لطرح سلسلة جديد من الهواتف إلى محاولة منافسة الهواتف المنتشرة في الأسواق، ومن خلال مقالنا اليوم سيتم التعرف على جميع المعلومات التي تتعلق بهاتف Huawei P50 الجديد.
خصائص مميزة بهاتف هواوي p 50

خصائص مميزة بهاتف هواوي p 50

فيما يلي أهم المواصفات الفنية في هاتف هواوي الجديد:

  1. يدعم هواوي p 50 ميزة تحديد الموقع الجغرافي الـ GPS، كذلك يدعم العديد من أنظمة الملاحة الأخرى مثل الـ A-GPS QZSS, NavI، وغيرها من الأنظمة الأخرى.
  2. يدعم Huawei P50 مستشعر البصمة ويأتي أسفل الشاشة، بالإضافة إلى أنه يدعم نظام Face Unlock لفتح الهاتف وذلك من خلال الوجه.
  3. بالإضافة إلى أنه يأتي بصوت ستريو رائع ومميز.
  4. يأتي هاتف Huawei P50 بجميع مستشعرات التسارع والقرب البوصلة، والعديد من مستشعرات الضغط البارومتري وحرارة الألوان والجيروسكوب.
  5. إن منفذ الـ USB في هاتف Huawei P50 هو من نوع Type C مع دعمه لخاصية الـ OTG.
  6. إن البطارية في هاتف Huawei P50 تأتي بسعة 4360 مللي أمبير مع قوة شحن سريع 66 واط.
  7. كذلك يدعم الشحن اللاسلكي بقوة 50 واط.
  8. يأتي الهاتف بأنظمة تشغيل HarmoniOUS 2.0 مع واجهة هواوي المميزة والرائعة مع خدمات هواوي وبدون خدمات جوجل.
  9. فإن الهاتف يتوافر في الأسواق باللون الأسود باللون الذهبي.

مميزات استخدام هاتف HUAWEI P50

  • يحتوي هاتف Huawei P 50 على كاميرا مزدوجة حقيقية وتتضمن كاميرا True-Form Dual-Matrix على مصفوفة الكاميرا الرئيسية القوية SuperZoom.
  • بالإضافة إلى أنه تم دمج الجهاز مع محرك صورHUAWEI XD Optics وذلك مما ينشأ عنه صور عالية الدقة والكفاءة ذات إشراقة عالية، حيث يمكن أن يتم التقاط الكثير من الضوء الذي ينتج عن صور نظيفة بالعديد من التفاصيل.
  • يوفر هاتف Huawei P50 نظام تصفية الألوان الفائق الجديد مع محرك True-Chroma Image Engine وتقنية Super HDR تحسينات شاملة على التفاصيل والألوان والنطاق الديناميكي.

مواصفات كاميرا هواوي الجديد

بعد التعرف على خصائص مميزة بهاتف هواوي p 50، فيما يلي أهم مواصفات كاميرا هواوي الجديد:

  1. تدعم كاميرا Huawei P50 نظام True-Form Dual Matrix الذي يقوم بتسجيل جميع مقاطع الفيديو بدقة 4K على جميع الكاميرات الأمامية والخلفية.
  2. وذلك مما يوفر لقطات واضحة من جميع الزوايا، حيث أن الهاتف يدعم نطاق تكبير للصورة غير مسبوق يبلغ 200 مرة.
  3. وإن تلك الميزة تساعد المستخدمين على التقاط جميع الأشياء بدون الشعور بالقلق من المسافة.
  4. يمكن لهاتف Huawei P50 العمل كوحدة تخزين خارجية مميزة متصلة لاسلكياً بجهاز الحاسوب وذلك مما يعني أنه يمكن للمستخدم من الوصول إلى جميع الملفات التي يريدها بسهولة أكبر من أي وقت مضى.
  5. يمكن هاتف Huawei P50 لجميع المستخدمين تحويل مكالمات MeeTime إلى HUAWEI Vision، بالإضافة إلى إجراء المكالمة عن طريق الاستفادة من الشاشة الكبيرة والكاميرات ومكبرات الصوت.

في نهاية مقالنا اليوم تم التعرف على جميع خصائص مميزة بهاتف هواوي p 50 الجديد الذي أصدرته الشركة الرائدة هواوي التي استطاعت أن تجذب العديد من المستخدمين لهواتفها التي تتميز بالدقة والكفاءة العالية.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -