مراجعة AnyWebp: طريقة سهلة وسريعة لتحويل Webp إلى JPG

تحويل WEBP إلى JPG أو تحويل تنسيق ملف مشابه يعتبر أمر ضروري لعرض هذه الملفات على الكمبيوتر. نظرًا لعدم وجود دعم محلي لهذه الصيغ ، ولا يكاد يوجد أي مستعرض للصور يمكنه فك تشفير هذه الملفات. ومع ذلك ، مع مرور الوقت ، أصبحت معظم أنظمة التشغيل قادرة على تنفيذ هذه الملفات عن طريق إضافة دعم محلي.
مراجعة AnyWebp: طريقة سهلة وسريعة لتحويل Webp إلى JPG
ولكن أولئك الذين لا يستطيعون عرض ملفات WebP على أجهزتهم ، خاصة على الهواتف المحمولة ، يحتاجون إلى أداة خارجية لتغيير تنسيق الملف إلى تنسيق أكثر موثوقية مثل jpg أو png. وجميع مستعرضات الصور يدعمون هذه الصيغ.

ما هو تنسيق Webp؟

ملف Webp هو تنسيق الصور من الجيل التالي الذي طورته Google. تم إنشاؤه لجعل الملفات أقل حجمًا بحيث يمكن تحميل موقع الويب بشكل أسرع. ومن خلال فهم كيفية استخدامه ، يمكنك تحسين تجربة المستخدم الإجمالية (UX).

وطورت Google أداة Webp 2010 لتوفير صور أصغر لمواقع الويب. وفي عام 2011 ، أطلق عملاق التكنولوجيا وضع الضغط بدون فقدان البيانات. ساعد هذا مالكي مواقع الويب على تقليل أحجام الصور بنسبة 45٪.

AnyWebp - محول صور مجاني لتحويل WEBP إلى JPG

يسمح لك AnyWebp بتحويل دفعة Webp إلى JPG بتنسيقات متعددة. وهي متاحة عبر الإنترنت، ولكنها تدعم أيضًا تحويل webp إلى jpg دون اتصال بالإنترنت. وباستخدامه، يمكنك تحويل مئات من صور WebP إلى JPG أو PNG بنقرة واحدة فقط!

ويمكنك الحصول على الكثير من الميزات مثل خيارات تنسيق التحويل، وخطط جودة الإخراج وحجم الصورة القابل للتحديد ، ويعمل Anywebp على أنظمة تشغيل Windows و Mac. بالإضافة إلى ذلك ، لا يأخذ مساحة تخزين كبيرة بعد التثبيت.

ولضمان حماية البيانات ، يستخدم محول webp هذا إلى JPG تقنية JS و VUE. ميزة أخرى مع Anywebp هي سرعة المعالجة السريعة - يمكنك تحويل مئات الملفات في وقت واحد. علاوة على ذلك ، تسمح مخرجات التنسيق بالتحميل والتحويل بسهولة. والأفضل من ذلك ، يضمن دعم العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع أن أي مشكلة قد تواجهك سيتم حلها على الفور.

محول صور مجاني لتحويل WEBP إلى JPG

الميزات الرئيسية لبرنامج AnyWebp:

  • محول ويب مجاني للويب و أنظمة Windows و macOS.
  • يحول صيغة webp إلى jpg أو png بخطوات بسيطة.
  • يمكنه ضغط حجم الصورة مع ضمان الجودة العالية
  • يقوم Batch بتحويل webp إلى png مرة واحدة لتحسين إنتاجيتك.
  • عملية الاستخدام مباشرة، ولا توجد مهارات متقدمة مطلوبة.
  • لا توجد علامة مائية على الصورة المحولة ، مما يجعل الصورة سهلة الاستخدام والمشاركة.

AnyWebp: خطوات تحويل Webp إلى JPG عبر الإنترنت

الخطوة 1: انتقل إلى AnyWebp.com وقم بإفلات ملفات webp في واجهة المحول. لاحظ أنه يمكنك إضافة ملفات متعددة إذا كنت ترغب في إنهاء تحويل ملف webp دفعة واحدة.

الخطوة 2: بمجرد تحميل ملف webp ، قم بتخصيص ميزات الإخراج ، بما في ذلك التنسيقات والجودة والحجم. على سبيل المثال ، إذا كنت تريد تحويل webp إلى jpg وجعل الصورة المحولة 2x من الأصلية ، فاختر "Jpeg" و "2x" من القائمة المنسدلة.

الخطوة 3: انقر فوق الزر "ابدأ" لتحويل ملف ويب واحد. أو يمكنك النقر فوق الزر "تحويل جميع الصور" لإجراء تحويل الدُفعات مرة واحدة.

الخطوة 4: بمجرد أن تصبح صور jpg جاهزة ، احفظها بالضغط على "تنزيل".

ملاحظة: إذا كنت لا ترغب في تحويل webp إلى jpg عبر الإنترنت، فيمكنك تنزيل Anywebp على نظام Mac أو Windows، ثم تحويل ملفات webp بشكل مجمّع دون اتصال بالإنترنت دون أي مخاطرة. وطريقة استخدام البرنامج هو نفس نسخته عبر الإنترنت. قم باستيراد ملفات webp الخاصة بك إلى البرنامج، واختر تنسيقات الإخراج، ثم انقر فوق "تحويل". سوف تحصل على صور jpg في ثوان.
تحويل webp إلى jpg

هل يقوم AnyWebp بفرض رسوم؟

يمكن استخدام Anywebp على الويب و Windows و Mac. استخدام Anywebp عبر الإنترنت مجاني 100٪. لا تحتاج إلى إنشاء حساب أو الاشتراك في خطة قبل أن يتم تحويل webp إلى jpg. إذا كنت تستخدم التطبيق على نظام الويندوز ، فلا يزال بإمكانك الاستمتاع بالخدمة المجانية. ومع ذلك ، إذا كنت من مستخدمي Mac ، فستحتاج إلى دفع رسوم رمزية لاستخدام Anywebp على جهاز Mac.

الأسئلة الشائعة حول ملفات Webp:

1- هل يمكنني تحويل Webp إلى jpg بالجملة دون تنزيل البرنامج؟

يمكن أن يساعدك Anywebp عبر الإنترنت. لتحويل webp إلى jpg بشكل مجمّع ، انقر فوق علامة التبويب "اختيار الملفات" ، واسحب الصور في المنطقة المنقطة ، وانقر فوق "بدء التحويل" لتحويلها ، ثم قم بتنزيل ملف JPG. أخيرًا ، يمكنك استخدام أدوات التحرير الأخرى لاقتصاص الصور وإضافة تسميات توضيحية وإزالة الخلفية وما إلى ذلك.

2- هل ملف JPG دائمًا أفضل من ملف Webp؟

في حين أن كلا التنسيقين يجعل الصور أصغر حجمًا ويسهل مشاركتها ، فإن تنسيق ملف Webp يجعل الصور أصغر بكثير. وفقًا لـ Google ، فإن هذه الصور أصغر بنسبة 25-30 ٪ مقارنة بالصور الأصلية. كل من التنسيقين له استخدام خاص به.

3- كيفية فتح ملف Webp لعرضه بسهولة؟

أسهل طريقة لفتح ملف Webp هي عبر المتصفح. ما عليك سوى سحب الصورة وإفلاتها في نافذة جديدة والنقر بزر الماوس الأيمن عليها. إذا كنت تستخدم متصفح Chrome أو Firefox ، فانقر نقرًا مزدوجًا على الصورة.

استنتاج:
يمكن القول أن Webp هي الطريقة الأكثر فعالية لعرض الصور على الويب. إنها مجرد جزء صغير من صور JPG وتعمل بسلاسة مع أنظمة تشغيل Windows و Mac. علاوة على ذلك ، يوفر هذا التنسيق ضغطًا بدون فقدان البيانات دون المساومة على الجودة. ولكن لا يزال هناك الكثير من الوسائط أو الأنظمة الأساسية التي لا تدعم هذا التنسيق.

وفي هذه المقالة نقدم طريقة سريعة وسهلة لتحويل webp إلى jpg. إذا كنت تبحث عن أفضل محول webp إلى jpg ، فلا تتردد في تجربة AnyWebP. نأمل أن تساعدك هذه الأداة في تحسين صورك بطريقة أسرع.


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -