كيفية حذف حساب التليجرام نهائيا فى أقل من دقيقة

قد تحتاج إلى معرفة كيفية حذف حساب التليجرام نهائيا سواء من الهاتف أو الكمبيوتر فهو ليس بالأمر الصعب. على الرغم من أنه يعتبر من أفضل التطبيقات التي تتميز بالأمان وحماية الخصوصية. لكن يمكنك الحذف بشكل قانوني من موقع telegram حيث يوفر رابط حذف حساب تيليجرام. وبعد الاطلاع على هذا المقال يمكنك حذف التلجرام نهائي بالخطوات بسهولة وفي أقل من دقيقة.

حذف حساب التليجرام بشكل نهائي

كيفية حذف حساب التليجرام بشكل نهائي 

إذا كنت قد قررت وتريد إلغاء تنشيط تليغرام في أقل من دقيقة يمكنك حذف حساب التليجرام نهائيا من خلال الكمبيوتر. أو من جميع أنواع الهواتف الاندرويد والايفون
 قم بتطبيق الخطوات التالية.

1- قم بالتوجه أولاً إلى رابط حذف حساب تيليجرام على موقع الويب الرسمي لتطبيق تيليغرام من جهاز الكمبيوتر أو من هاتفك.

2- بعد الدخول على الرابط أدخل رقم الهاتف الخاص بـ حسابك الذى تريد حذفه نهائيًا مع رمز الدولة ثم الضغط على التالي (next).

3- سيتم إرسال رمز التأكيد (Confirmation code) إلى التطبيق في الهاتف للسماح لك بالدخول إلى تليجرام الويب، ولن تستطيع إلغاء تنشيط الحساب بدونه نهائياً.

4- قم بإدخال كود التحقق الذى وصل رقمك والضغط على تسجيل الدخول (sign in).

5- يتم تحويلك إلى صفحة الإعدادات وإدارة حسابك والذى يمكنك من خلالها حذف حساب التليجرام نهائيا بالضغط على حذف الحساب (delete account).

6- تظهر لك صفحة جديدة قبل حذف التلجرام نهائي ويسألك عن سبب الغاء الحساب (deactivate telegram). ويمكنك كتابة أي سبب وليكن مثلاً بسبب أن لدى حساب أخر على تلغرام أو بسبب الخصوصية أو أريد حذف حسابي بدون ذكر أسباب.

7- الضغط على حذف حسابي (delete my account) ثم التأكيد على ذلك بالضغط على نعم (Yes). وبذلك تكون قد انتهيت من خطوات حذف حساب التليجرام نهائيا.

هل تريد حذف حساب التليجرام نهائيا

قبل أن تقرر حذف التلجرام نهائي يجب معرفة أن Telegram هو تطبيق مراسلة روسي مجاني آمن وسريع. بعكس كثير من التطبيقات المنافسة ويجب إعادة النظر قبل حذفه لما له من مميزات كثيرة منها ما يلي.

  1. يتوفر تيليجرام مجانا لهواتف الأندرويد والأيفون كما يتوفر برنامج للكمبيوتر . ويدعم العديد من اللغات من بينها اللغة العربية لذلك لن تحتاج إلى شرح استخدام التطبيق .
  2. يتميز بأنه آمن تماما ويطبق أقوى أنواع التشفير لحماية الخصوصية ويمكنك إنشاء محادثات سرية. كما يمكنك إخفاء الرقم الخاص بك بعكس معظم التطبيقات وعلى رأسها تطبيق الواتس اب الذى يستخدم نوع تشفير ضعيف.
  3. يمكنك إرسال واستقبال جميع أنواع الملفات مع المستخدمين بأي حجم وبدون قيود وهذا لا يتوفر في الكثير من تطبيقات التواصل الاجتماعي الأخرى.
  4. يمكنك البحث عن الأشخاص القريبون منك من خلال مشاركة الموقع وإنشاء قنوات خاصه بك ومجموعات ودعوة الأصدقاء.
  5. إمكانية حفظ الرسائل على مساحة سحابية للرجوع إليها في أي وقت كما يمكنك الحذف التلقائي للرسائل بعد مرور 24 ساعة أو بأسبوع. ويمكنك ضبط إعدادات المؤقت لخاصية التدمير الذاتي لحذف رسائلك.

كيفية إخفاء رقم الهاتف بدلاً من حذف التلجرام نهائي

يمكنك مراجعة خطوة حذف حساب التليجرام بصورة نهائية وإخفاء رقم الهاتف المحمول بدلاً من ذلك بسبب توفر الكثير من المميزات والتي ذكرناها في المقال.

وكيفية إخفاء الرقم في telegram كالتالي: 
  • الدخول إلى حسابك في تطبيق تليجرام.
  • فتح القائمة الجانبية ثم الضغط على الإعدادات.
  • قم باختيار إعدادات الخصوصية والأمان.
  • اضغط على رقم الهاتف ثم من قسم من يمكنه رؤية رقم هاتفي قم باختيار (لا أحد).

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -