تحميل برنامج تليجرام 2023 telegram اخر اصدار برابط مباشر

تحميل برنامج تليجرام احدث اصدار برابط مباشر

تحميل برنامج تليجرام 2023 telegram اخر اصدار برابط مباشر. في هذا المقال سوف نتعرف على تطبيق المكالمات والمراسلة الفورية المجاني التليجرام. ومميزات البرنامج عن الكثير من تطبيقات وبرامج الدردشة الأخرى. كما سنوفر لكم رابط تنزيل تليجرام مجانا لهواتف الاندرويد والايفون الإصدار الأخير.

تحميل برنامج تليجرام 2023 , تنزيل تليجرام اخر اصدار

ما هو تليجرام Telegram؟ 

تليجرام هو برنامج دردشة ومراسلة فورية مجاني ومفتوح المصدر بشكل جزئي، يسمح لك بإرسال الرسائل النصية. وإجراء المكالمات وتبادل الصور والفيديو وجميع أنواع الملفات على جميع الهواتف الذكية. والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر للويندوز والماك ونظام لينكس.

وما يميز التطبيق الروسي تلغرام الشهير عن غيره من تطبيقات وبرامج التواصل الاجتماعي هو أنه يستخدم نوع تشفير قوي جداً. ويعطى المزيد من الأمان في المراسلة حيث يصعب اختراقه. أو التجسس والتصنت على المكالمات لذلك يفضل تحميل برنامج تليجرام بدلاً من واتساب whatsapp أو غيره.

أيضاً يحمى التطبيق خصوصية المستخدمين للبرنامج بطرق مختلفة منها إمكانية حذف الرسائل بعد إرسالها إلى الأصدقاء. وميزة إنشاء محادثات سرية ، التدمير الذاتي للرسائل في وقت محدد وإخفاء أخر ظهور. وأيضاً إخفاء رقم الهاتف، أو حذف حساب التليجرام نهائياً. ومميزات أكثر تجعل تحميل تليجرام على جهازك هو الخيار الأفضل . وسنذكر هذه المميزات بالتفصيل فيما يلى:-


مميزات تحميل برنامج تليجرام 2023 اخر اصدار 

1- يمكنك تحميل تليجرام لجميع هواتف الاندرويد android والايفون iphone والأجهزة اللوحية وكذلك يوجد نسخة تليجرام للكمبيوتر pc لجميع أنظمة التشغيل نظام ويندوز windows ، ماك mac ، لينكس مجاناً كما يدعم العديد من اللغات ويوفر نسخة عربي بشكل كامل وبواجهة بسيطة وسهلة وخالية من أي تعقيد تجعل البرنامج لا يحتاج إلى شرح طريقة الاستخدام .

2- يتميز بأنه برنامج صغير الحجم، آمن، سريع في الإرسال والاستقبال، خفيف على أجهزة الكمبيوتر telegram desktop والموبايل apk ،ios. ولا يحتاج إلى سرعة إنترنت كبيرة لكى يعمل بكفاءة عالية وإجراء المكالمات الصوتية والمرئية بدون تقطيع . ويمكن الاستغناء عن تحميل برنامج تليجرام باستخدام تيليجرام ويب telegram web على أجهزة سطح المكتب الكمبيوتر، اللاب توب.

3- يوفر جميع وسائل التواصل الاجتماعي بشكل مجاني سواء إرسال الرسائل النصية أو التسجيلات الصوتية والفيديو وإرسال كل أنواع الملفات وإجراء مكالمات صوت وأيضاً مكالمات الفيديو في تحديث التليجرام الجديد لذلك يفضل تحميل برنامج تليجرام اخر اصدار من المصادر الرسمية بدلاً من النسخ المعدلة مثل تليجرام بلس plus، الذهبي gold وغيرها.

4- يعد Telegram من أفضل برامج الدردشة والمراسلة الفورية من حيث الأمان والخصوصية الكاملة. ويوفر نظام تشفير قوي من النهاية للنهاية (End-to-end encryption) وهو نفس نوع التشفير في تطبيق سيجنال للمكالمات. والذى يتميز بأنه لا يمكن الاطلاع على الرسائل إلا للمرسل والمستقبل فقط. ولا يمكن اختراقه من الهاكر أو التصنت عليه حتى من أجهزة الدول . مع إمكانية استخدام أسماء المستخدمين بدلاً من أرقام الهواتف كما يمكن إنشاء رمز القفل والتحقق بخطوتين لتسجيل الدخول إلى البرنامج لحماية بياناتك لذلك توجه إليه الكثير من المستخدمين في الآونة الأخيرة إلى تحميل برنامج تليجرام.

مميزات أخرى في تنزيل برنامج تليجرام

  1. يوفر تليجرام مجموعة كبيرة من الملصقات والأنماط الملونة والرموز المتحركة والتي يمكنك استخدامها في المناسبات المختلفة ورسائل مرئية يمكن التعديل عليها بسهولة. كما يمكن تحميل برنامج تليجرام 2023 اخر اصدار ونقل الدردشات والمحادثات والوسائط وجميع أنواع الملفات من تطبيقات الدردشة الأخرى مثل تطبيق واتس اب، Kakao Talk، على نظامي اندرويد، ايفون.
  2. يسمح لك التطبيق بإنشاء محادثات سرية ومحادثات صوتية يصل عدد أعضائها إلى 5000 مشترك وتكوين مجموعات خاصة تصل إلى 200 ألف عضو يمكن إدارتها والتحكم فيها بسهولة كما يوفر خاصية الرسائل المحفوظة. والتي توفر لك تخزين سحابي غير محدود على الإنترنت للرسائل والمحادثات وجميع ملفاتك واستعراضها من جميع أجهزتك بدون قيود وبدون الحاجة إلى إنشاء نسخ احتياطية مثل الواتساب .
  3. يمكنك تحميل تليجرام اخر اصدار 2023 والاستفادة من استخدام الميزات الجديدة مثل ميزة البحث عن الأشخاص القريبون منك بعد السماح بالوصول إلى موقعك. وميزة إرسال المستندات والملفات حتى 2 جيجا بايت للملف الواحد. وإرسال الرسائل المجدولة والصامتة، إنشاء الاستفتاءات في المجموعات والقنوات مع إمكانية تحديد إجابات للاختيار منها.

تحميل برنامج تليجرام 2023 اخر اصدار للاندرويد والايفون رابط مباشر

يتوفر تحميل التليجرام ماسنجر بشكل رسمي على متجر جوجل بلاي إصدار هواتف الاندرويد . وأيضا متاح لهواتف الايفون على آب ستور ويمكنك التحميل لـ أخر إصدار من الروابط التالية:-

تحميل تليجرام للاندرويد من هنا.

كما يمكنك تنزيل تليجرام للايفون اضغط هنا.


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -