تحميل برنامج تيم فيور 2023 teamviewer اخر اصدار برابط مباشر

الكثير من المستخدمين يحتاج إلى تحميل برنامج تيم فيور teamviewer للكمبيوتر. وفى هذا المقال سوف نتعرف على برنامج تيم فيور. وشرح مميزاته في مشاركة أجهزة الكمبيوتر والتحكم بها بصلاحيات كاملة مع إمكانية نقل الملفات بين الأجهزة. وإنشاء الاجتماعات وصيانة الأجهزة عن بعد وربط فروع الشركات عن طريق الإنترنت. مع توفير رابط تحميل برنامج تيم فيور 2023 اخر اصدار.

تحميل برنامج تيم فيور 2023 teamviewer اخر اصدار

ما هو برنامج تيم فيور Team Viewer؟ 

تيم فيور الشهير هو برنامج يسمح بمشاركة شاشات أجهزة الكمبيوتر، اللاب توب عن بعد بطريقة شرعية وآمنة عن طريق تحميل برنامج تيم فيور على الأجهزة. وستظهر معلومات الدخول الـ ID والباسورد الخاص بكل جهاز.

ثم يمكنك إدخال بيانات الجهاز الذى ترغب في الاتصال به أون لاين من أي مكان في العالم للتحكم فيه ونقل الملفات. وحل المشاكل وتقديم الدعم والصيانة لصاحب هذا الجهاز. ويشترط تحميل برنامج تيم فيور على الأجهزة التي تريد أن تربطها ببعضها وتكون نفس الإصدار لكى يتم الاتصال بينها بدون مشاكل.

ويوفر موقع تيم فيور البرنامج للكمبيوتر بشكل مجاني بصلاحيات محدودة نسبياً. كما يمكن شراء إصدار كامل بصلاحيات أكبر يصلح للعمل التجاري في الشركات. والمؤسسات الكبيرة للربط بين الفروع وتقديم الدعم وحل المشاكل للموظفين.

كما تتوفر نسخ من teamviewer خاصة بالهواتف مجانا لنظام الاندرويد android والايفون iphone. وتتيح لك الدخول على أجهزة سطح المكتب pc، والتحكم بها عن بعد بدون أي مشاكل بطريقة سهلة وبدون تعقيد.
  

مميزات تحميل برنامج تيم فيور 2023

  1. يمكن تنزيل تيم فيور للكمبيوتر مجانا من الموقع الرسمي على نظام الويندوز windows ، لينكس Linux ، ماك mac . كما يتوفر تطبيق لأجهزة الهواتف الذكية للاندرويد apk على متجر جوجل بلاي. وكذلك على آب ستور لأجهزة الايفون ios. بالإضافة إلى إمكانية تحميل البرنامج من الموقع الرسمي لتيم فيور.
  2. يتوفر برنامج التيم فيور بحجم صغير مع واجهة بسيطة وسهلة يمكن التعامل معها بدون الحاجة إلى شرح كيفية استخدام البرنامج. بالإضافة إلى أنه متوفر بالعديد من اللغات من بينها نسخة عربي ونسخة باللغة الإنجليزية.
  3. تحميل برنامج تيم فيور teamviewer آمن تماماً على جهازك ومعتمد من جميع برامج الحماية والجدران النارية . ويعمل بطريقة شرعية بعيداً عن برامج الاختراق والهاكر. حيث لا يمكن الدخول إلى أي جهاز كمبيوتر آخر إلا بكتابة بيانات الـ id وكلمة المرور الخاصة به. ويتم تغيير هذه البيانات كل مرة يتم الدخول فيها إلى البرنامج.
  4. يتيح برنامج teamviewer مشاركة الأجهزة والتحكم الكامل عن بعد بكفاءة عالية مع توفير حماية الخصوصية للمستخدمين بأقوى أنواع التشفير . كما يتميز بالسرعة العالية في نقل الملفات، والربط بين أجهزة الأصدقاء والعملاء والموظفين في العمل. وحل مشاكل الصيانة، السوفت وير وتقديم الشروحات عن بعد.
  5. عند تحميل برنامج تيم فيور 2023 اخر اصدار والذى يمكنك تحميله برابط مباشر من هذا الموضوع. يمكنك الاستفادة من المميزات الجديدة مثل إمكانية التحكم في أكثر من جهاز في نفس الوقت. 
  6. يمكنك تكوين فريق في البرنامج وعقد الاجتماعات واللقاءات وتنظيمها وتوزيع الأدوار على الحاضرين مع إمكانية تسجيلها فيديو. وكذلك تستطيع التواصل مع المستخدمين وإجراء المكالمات. وإرسال الرسائل والدردشة مع جهات الاتصال وعملائك مع دعم خاصية الجدولة لإرسال رسائل للتنبيه. 
  7. يعتبر برنامج تيم فيور team viewer أفضل برنامج يمكن استخدامه للتحكم في أجهزة الحاسب عبر الانترنت. وقد حصل على العديد من الجوائز منها الشهادة الألمانية لتقنية المعلومات (BISG) وشهادة الحماية الموثوقة (FIDUCIA IT AG).

معلومات عن برنامج تيم فيور للكمبيوتر 2023

  • اسم البرنامج: برنامج تيم فيور teamviewer.
  • الترخيص: تتوفر نسخة مجانية للاستخدام الشخصي بالإضافة إلى نسخة أخرى مدفوعة.
  • فئة البرنامج: برامج مشاركة شاشات أجهزة الكمبيوتر remote control.
  • التوافق: يوافق التيم فيور مع أجهزة الحاسب لجميع إصدارات ويندوز، لينكس، ماك.
  • لغة البرنامج: يتوفر البرنامج بأكثر من 30 لغة من بينها اللغة الإنجليزية والعربية.
  • حجم البرنامج: يمكنك تحميل برنامج تيم فيور اخر اصدار للكمبيوتر بحجم 28 ميجا بايت فقط لنظام الويندوز 32 بت ، 31 ميجا ويندوز 64 بت.
اقرأ أيضاً:-

تحميل برنامج تيم فيور team viewer بأخر إصدار

كما ذكرنا سابقاً أنه يمكنك تنزيل برنامج تيم فيور لجميع الأجهزة مجاناً لذلك وفرنا لك روابط مباشرة من المصدر الرئيسي لتحميل البرنامج بأخر اصدار.

تحميل برنامج تيم فيور من هنا.

شرح تحميل وتثبيت برنامج تيم فيور للكمبيوتر

بعد الدخول على صفحة تحميل teamviewer قم باختيار النسخة الخاصة بجهازك سواء كانت 32 بت أو 64 بت. ثم الضغط على (download) لبدء تنزيل البرنامج على جهازك.

وبعد التحميل قم بتثبيت البرنامج بإتباع الخطوات التالية:-
  • افتح البرنامج ثم قم باختيار (Default installation) للتثبيت التقليدي وليس لتشغيل تيم فيور لمرة واحدة.
  • اضغط على التالي (Accept - Next)، ثم الموافقة بالضغط على (Yes).
  • عليك انتظار تحميل البرنامج على جهازك ثم اختر (Free vesion) لتنزيل النسخة المجانية للاستخدام الشخصي.
  • الضغط على إنهاء (Finish). وبذلك تكون انتهيت من تحميل برنامج تيم فيور على جهازك.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -