أفضل برنامج تحميل فيديو من أي موقع للموبايل والكمبيوتر

برنامج تحميل فيديو من أي موقع مجانا للكمبيوتر والهاتف

يبحث الكثيرون من محبي الفيديوهات عن أفضل برنامج تحميل فيديو من أي موقع مجانا للموبايل والكمبيوتر. وفقًا لأهم مميزاته، وطريقة استخدامه التي تسهل على المستخدم تحميل أي فيديو من الانترنت يريده. فمن خلال هذا المقال سنتعرف على أهم المعلومات عن هذا برنامج تحميل فيديو من أي موقع مجانا للكمبيوتر والموبايل، وما هي مميزات كل برنامج.
برنامج تحميل فيديو من أي موقع مجانا

أفضل برنامج تحميل فيديو من الانترنت

كان الناس قبل العديد من السنوات يحاولون أن يقومون تحميل أي فيديو يريدونه على هاتفهم المحمول. ولكن الآن هناك عدد كبير من البرامج التي تسهل عملية تحميل الفيديوهات من أي موقع، ومن خلال الفقرات التالية حيث إننا سنوضح كل ما يخص هذه البرامج.

أفضل برنامج تنزيل فيديوهات مجاني للموبايل snaptube

يعد برنامج سناب تيوب جودة عالية هو أفضل برنامج تحميل فيديو من أي موقع. ومن أهم مميزات هذا التطبيق:
  1. يساعدك على تحميل أي فيديو تريده بكل سهولة.
  2. حصل على إعجاب الكثير من الأشخاص حول العالم.
  3. يمكنك من خلاله تحميل جميع مقاطع الفيديو من أي موقع من مواقع التواصل الاجتماعي.
  4. يمكنك من خلال هذا البرنامج تحميل أي فيديو موجود على الانترنت وخصوصاً اليوتيوب. حيث يعتبر الأفضل مقارنة بغيره من البرامج التي لا تسمح بتحميل أي فيديو عبر تطبيق youtube.
  5. يمتلك البرنامج واجهة مميزة ورائعة مما يسهل عملية استخدامها.
  6. يحتوي على إمكانية تقسيم الشاشة التي تساعدك على استخدام أكثر من تطبيق في آن واحد، واستخدام هذا التطبيق من خلال نافذة صغيرة.
  7. يحتوي هذا البرنامج على خاصية الذكاء الاصطناعي. التي تتيح وضعية مريحة للعينين أثناء وجود إضاءة هادئة مما يجعل الرؤية مناسبة.
  8. يمكنك تحميل المقاطع التي تريدها سواء كانت مقاطع فيديو أو ملفات صوتية. من خلال اختيار الصيغة التي تريدها.
  9. أكد مبرمجي ومطوري برنامج تحميل فيديو من أي موقع أنه يدعم التحميل من خلال أكثر من تقنية ومنها 4k, HD, FULL HD.
  10. يمكنك تحميل المقطع الذي تريده من خلال اختيار الدقة التي ترغب بها عن طريق عرض عدة اختيارات. مما يساعدك على اختيار الأفضل من بينهم بالنسبة لك.
  11. تعد أفضل ميزة في هذا البرنامج أنه لا يجبرك على دفع أي رسوم مقارنة بالتطبيقات الأخرى. والتي تفرض عليك رسوم مقابل الخدمات التي تقدمها.
  12. لا يدعم البرنامج العمل على هواتف الايفون بنظام ios. حيث إنه خاص بالأجهزة من نظام أندرويد فقط.
  13. يقدم لك عدة اقتراحات وشعارات بالمقاطع التي تم طرحها على تطبيق اليوتيوب. مما جعلها تحقق أعلى نسبة مشاهدة.
  14. يمكنك استخدام برنامج سناب تيوب أثناء تفعيل خاصية الوضع الليلي، حيث إنه من أخر الإضافات التي تم وضعها مؤخرًا. مما يضمن لك تصفح آمن خلال أثناء انخفاض الإضاءة في الغرفة.

برنامج video downloader للكمبيوتر

يعد هذا البرنامج أهم برنامج تحميل فيديو من أي موقع. وقد انتشر مع انتشار باقي تطبيقات التواصل الاجتماعي، ومن أهم المميزات:

  • يشارك المستخدم لحظات حياته من خلاله. ويلجأ الكثيرون إلى برنامج Video downloader؛ من أجل تحميل وتنزيل الفيديوهات في الأرشيف الخاص بالمستخدم.
  • يعد هذا البرنامج أقوى البرامج التي حظت على ثقة أكثر من ١٠٠ مليون مستخدم يقومون باستخدامه بشكل يومي بسبب سهولته.
  • يتميز بسرعة الأداء، حيث إنه يتيح التصفح من خلاله على جميع مواقع التواصل الاجتماعي. والقدرة على تحميل مقاطع الفيديو بجودة عالية.
  • تأتي أهم مميزات تطبيق video downloader في أنه يدعم تحميل جميع المقاطع سواء الفيديو أو المقاطع الصوتية ولكن بصيغ مختلفة.
  • يمكنك من خلال برنامج تحميل فيديو من أي موقع التصفح المدمج. بدون الحاجة إلى متصفحات الانترنت للكمبيوتر.
  • قادر على تحميل ملفات كثيرة في آن واحد، كما أنه يساعد على تنزيل الملفات بجودة ودقة عاليتين.
  • يمكنك إنشاء ملف خاص بالتنزيل حيث إنه سهل في الوصول إلى المقاطع التي قمت بتنزيلها مسبقًا.
  • يأتي هذا الملف بحجم صغير وخفيف على الجهاز. ويوجد أكثر من تحديث للبرنامج ويقوم المطورون بتنزيله بشكل مستمر.
  • إمكانية قفل الفيديوهات الخاصة بك باستخدام رمز أمان مما يجعلك تحافظ على خصوصيتك.
  • يسهل التعامل والانتقال من خلال الواجهة الخاصة به، حيث إنه يتمتع بواجهة بسيطة.
  • يدعم هذا البرنامج إمكانية التنزيل بصيغ مختلفة. ومنها MP4، MP3، PDF، M4A، DOC، MOV، AVI، XLS، TXT، AVI وغيرها من الصيغ.

عيوب تطبيق تنزيل الفيديو video downloader

كذلك فعلى الرغم أن البرنامج يكون من أقوى البرامج الخاصة بتحميل وتنزيل مقاطع الفيديو. إلا أنه يدعم تنزيل مقاطع الفيديو والملفات الصوتية من مختلف مواقع التواصل الاجتماعي ما عدا موقع اليوتيوب؛ بسبب سياسة البرنامج.

كما أن برنامج video Downloader هو أفضل برنامج تحميل فيديو من أي موقع بين باقي التطبيقات. ويتميز بجودة التنزيل وسرعة الأداء مما أدى إلى كثرة تحميله من خلال الكثير من المستخدمين؛ لذا نقترح لك تحميل هذا البرنامج وإضافته ضمن مجموعة البرامج الموجودة على هاتفك.

3- برنامج savefrom لتحميل الفيديو من اليوتيوب اون لاين

هناك الكثير من مواقع تحميل الفيديو من اليوتيوب اون لاين. ومن المعروف عن هذا البرنامج أنه برنامج تحميل فيديو من أي موقع يتم استخدامه. للتمكن من تحميل كل مقاطع الفيديو وملفات الصوت التي تريدها من أي موقع تريده، ومن أهم مميزاته:

• سهولة استخدامه في تحميل أيًا ما تريده حيث إنه يتمتع بواجهة بسيطة وغير معقدة. مما تسهل كيفية استخدامه ولا يحتاج إلى خبرة للتعامل معه.

• في حالة إذا كان يوجد أحد مقاطع الفيديو عبر أيًا من المواقع الأخرى فإن البرنامج يقوم بإظهار زر محدد يمكنك الضغط عليه في حالة إذا كنت تريد تحميل هذا الفيديو.

• يمكنك استخدام هذا البرنامج في تحميل أي ملف تريده أيًا كان صيغته سواء كان ملف سي دي أو ملف صوتي mb3.

كذلك فمن خلال المقال السابق نكون قد تعرفنا على أفضل برنامج تحميل فيديو من أي موقع. وعرضنا أهم مميزات كل برنامج مما ذكرناها وتركنا لك حرية الاختيار فيما بينهم.


تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -