تنزيل برنامج استرجاع الرسائل المحذوفة من الواتس اب للاندرويد

يواجه الأشخاص مشكلة حذف الرسائل من الواتس اب على هواتف الأندرويد. ويلجأ الكثير منهم إلى البحث عن تنزيل برنامج استرجاع الرسائل المحذوفة من الواتس اب للاندرويد مجانا. حيث يعتبر الواتساب ومواقع الشبكات الاجتماعية في الفترة الأخيرة من الأنماط الأساسية في الحياة. بالإضافة إلى أن الرسائل التي يتم حذفها يمكن أن تحتوي على بعض الأمور الهامة بالنسبة لصاحبها. ومن خلال مقالنا سوف نتعرف على أهم برنامج استرجاع محادثات الواتس المحذوفة للاندرويد. والذي يمكن من خلاله استعادة الرسائل المحذوفة في الواتس اب بسهولة.
تنزيل برنامج استرجاع الرسائل المحذوفة من الواتس اب للاندرويد

برنامج استرجاع الرسائل المحذوفة من الواتس اب مجانا

كما ذكرنا أن هناك الكثير من مستخدمي تطبيق WhatsApp يواجهون في بعض الأحيان مشكلة حذف الرسائل الخاصة بهم بدون قصد. أو عند تحديث البرنامج بدون الاحتفاظ بنسخة احتياطية من المحادثات ويقوم الموقع بحذف الرسائل المحفوظة.

ولكن لحسن الحظ هناك بعض البرامج التي يمكن من خلالها استرجاع كافة الرسائل التي تم حذفها من واتس اب. والتي قد تحتوي على الكثير من المعلومات والبيانات الهامة في المحادثات. وفي هذا المقال سوف نذكر الكثير من برامج استرجاع الرسائل التي تم حذفها من تطبيق الواتس اب.

برنامج Android Data Recovery لاستعادة رسائل الواتس اب للاندرويد

من الجدير بالذكر أن برنامج Android Data Recovery يعتبر أفضل برنامج استرجاع الرسائل المحذوفة من الواتس اب. حيث يمكن للأفراد أن تقوم باسترداد كافة المعلومات والمحادثات التي تم حذفها من تطبيق الواتس اب بكل سهولة.

والبرنامج تم تصميمه أيضًا لكي يتم استرداد كافة الملفات التي كانت توجد على الهاتف المحمول الذي يعمل بنظام الاندرويد. كما أنه يعد من أشهر البرامج المخصصة في ذلك الأمر، وتلبي كافة الاحتياجات التي قد يحتاجها المستخدم في مكان واحد. وكذلك يتميز هذا التطبيق بوجود الكثير من المميزات. والتي يمكننا ذكر أهمها فيما يلي:
  • بساطة الواجهة الخاصة بها وسهولة التعامل معها من قبل جميع المستخدمين الذين يقومون باستخدام هذا البرنامج.
  • يتميز بسرعة استرداده للمحادثات وكافة الملفات التي تم فقدها من الهاتف المحمول.
  • البرنامج يقوم باسترداد كافة الملفات والرسائل التي تم حذفها أو تم فقدها بدقة عالية. بالإضافة إلى أن الملفات يتم استردادها بتاريخها الخاصة بها أيضًا.

طريقة تنزيل برنامج استرجاع رسائل الواتس اب بعد حذفها

يتساءل الكثير من الأفراد كيف يتم تحميل برنامج Android Data Recovery. وما هي الخطوات الصحيحة التي يتم من خلالها تحميل البرنامج، واسترجاع كافة الملفات الخاصة بهم على الهاتف الجوال. ويلزم أن يتم إتباع بعض الخطوات اللازمة، ومن ضمن تلك الخطوات فيما يلي:
  1. في بداية الأمر أن تقوم تنزيل برنامج استرجاع الرسائل المحذوفة من الواتس اب للاندرويد من متجر جوجل بلاي من الرابط التالي.
  2. بعد أن يتم التحميل يتم تثبيت التطبيق على الجهاز الخاص به، من خلال الضغط على كلمة (تأكيد التثبيت). أو كلمة (التالي) في جميع النوافذ الخاصة بعملية التثبيت.
  3. عند الوصول إلى النافذة الأخيرة أنقر على كلمة (Install). وبعد الانتهاء من تلك الخطوة عليك أن تقوم بالضغط على الخيار إنهاء (Finish).
  4. بعد أن يتم الانتهاء من كافة الخطوات السابقة عليك أن تقوم بتفعيل خاصية المطور التي توجد على الجهاز الخاص بك. وبعدها قم بتفعيل الخيار Enable USB Debugging.
  5. من خلال الخطوة السابقة سوف تتمكن من استرجاع الرسائل المحذوفة من الواتس اب للاندرويد، وكذلك كافة الملفات المفقودة من هاتفك. وذلك من خلال الدخول إلى الإعدادات الخاصة بهاتفك المحمول، والدخول على الخيار (حول الهاتف).
  6. بعد ذلك يتم الضغط على Build Number لمدة 7 مرات بشكل متتالي، لكي يتم تفعيل خاصية المطور. وبعدها قم بتوصيل كابل USB لكي تقوم باسترجاع ما ترغب في استرجاعه.
  7. سوف تظهر أمامك نافذة تحتوي على الملفات التي تقوم باسترجاعها. قم باختيار الخيار (Recover WhatsApp Data). وذلك لكي تكون قادراً على استرجاع رسائل الواتس اب بعد حذفها بدون نسخة احتياطية.

برنامج استعادة رسائل الواتس اب المحذوفة EaseUS MobiSaver 

برنامج EaseUS MobiSaver for Android يأتي ضمن قائمة أفضل برنامج استرجاع الرسائل المحذوفة من الواتس اب أيضًا. حيث أنه يستخدم من قبل الكثير من الأفراد الذين يقومون بحذف الرسائل الخاصة بهم في تطبيق الواتس اب عن طريق الخطأ، ويعد أيضاً من أفضل برامج استرجاع الصور المحذوفة من الاندرويد بعد الفورمات.

كما أن هذا البرنامج يتميز بإعادة الرسائل والملفات التي تريد استردادها فقط، ولا يقوم باسترداد جميع الملفات دفعة واحدة. حيث تعتبر هذه الميزة من أفضل المميزات التي يتميز بها.

وبإتباع نفس الخطوات السابقة لكي يقوم الفرد باسترداد كافة المعلومات التي يريد الحصول عليها. وهذا ما يميز برنامج استرجاع الرسائل المحذوفة من الواتس اب عن غيرها من بر الأخرى. ولكن يلزم في تلك الحالة أن يتم تفعيل الروت الخاص بالهاتف المحمول الخاص بالفرد الذي يريد استرجاع الملفات والرسائل المفقودة.

وفي الختام نكون قد تعرفنا على أهم المعلومات التي تتعلق بأفضل برنامج استعادة رسائل الواتس اب القديمة بدون نسخ احتياطي في الاندرويد. وكذلك تعرفنا على أهم الخطوات التي يمكن من خلالها استرجاع الرسائل على الواتس اب بطريقة صحيحة. ونتمنى أن يستفيد الجميع من كافة المعلومات التي تم ذكرها.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -