أفضل تابلت من هواوي بسعر مميز 2022

امتلك أفضل تابلت من هواوي بسعر مميز

تصمم شركة هواوي الصينية أنواع من التابلت المميزة التي تحتوي مجموعة كبيرة من الإمكانيات والمواصفات المميزة، مع إضافة الكثير من الإمكانيات، بتصميم شاشة وكاميرا عالية الجودة، وسنوضح في السطور التالية مواصفات التابلت.
أفضل تابلت من هواوي بسعر مميز

مواصفات تابلت T5

توفر شركة هواوي تابلت عروض من ضمنها تابلت T5 بحيث تمتلك الكثير من المواصفات كالتالي:

الشاشة

مصمم بشاشة قوية تساعدك في مشاهدة الفيديوهات ومقاطع الفيديو بجودة عالية، بحيث يبلغ حجمها 10.1 بوصة، وهي من نوع ips LCD فهي تدعم اللمس، وتصل كثافة البيكسلات 224 بكسل / بوصة، وبوجد ثقب صغير وهو للكاميرا الأمامية، بالنسبة للأبعاد فهي 10:16، ولا تحتوي على طبقة حماية للشاشة، وحجم الشاشة بالنسبة للجهاز يمثل 74.2% من الواجهة الأمامية، مع إطار مصمم من الالمنيوم القوي.

البطارية

تدوم ليومين مع الشحن الكامل، يبلغ حجمها 5100 مللي أمبير، وهي لا تدعم الشحن السريع، وهي غير قابلة للإزالة، من. نوع ليثيوم بوليمر.

الذاكرة

حجم الذاكرة تبلغ 16/ 32/ 64 جيجا، مع ذاكرة وصول عشوائي تبلغ 2/4 جيجا رام، مع إمكانية إضافة وحدة ذاكرة خارجية من خلال منفذ خارجي.

متاح في التابلت، والذاكرة العشوائية 2/4 رام تمنح الجهاز سرعة العمل اللازمة له لتشغيل العديد من التطبيقات بدون تقطيع اثناء التشغيل.

الكاميرا

تبلغ دقة الكاميرا الخلفية 5 ميجا بكسل، ودقة الكاميرا الأمامية تبلغ 2 ميجا بكسل، مصممة بخلفية أحادية، بحيث تبلغ دقة الكاميرا الخلفية 5 ميجا بيكسل، وفتحة العدسة تبلغ f/ 2.4 مع إمكانية الضبط الأوتوماتيكي، تبلغ دقة الكاميرا الأمامية 2 ميجا بكسل وتبلغ فتحة العدسة f/ 2.4، مع إمكانية تصوير الفيديوهات بالكاميرا الخلفية، بحيث تبلغ جودتها 1080 بكسل في 30 لقطة/ ثانية.

التصميم

تبلغ الأبعاد 243*164*7.8 مللي، ويبلغ وزنه 460 جرام، وخامة الظهر مصممة من الألومنيوم، مع واجهة مصنوعة من الزجاج تميزه بشكل كبير، واجد باللون الأسود والأبيض والذهبي.

نظام التشغيل

الجهاز يدعم نظام تشغيل Android Emui 8.0 ويدعم جي بي آر إس، ويدعم شبكات الجيل الثاني للاتصال، مع سرعة من نوع HSPA 42.2/5.76 ميجا بايت، ويدعم الرسائل القصيرة ورسائل الوسائط المتعددة والرسائل الفورية، مع دعم البريد الإلكتروني والإخطار الفوري، ويدعم تشغيل الفيديوهات.

المعالج

الجهاز يعمل بمعالج هاي سليكون كيرين 659 بتكنولوجيا تصنيع 16 نانو، والشريحة من نوع Kirin 659 ومعالج الرسوميات من نوع Mail- T830 Mow، مع سرعة تردد عالية مع استهلاك أقل للطاقة، كما أن واجهة الاستخدام من نوع EMIU تعمل مع المعالج بحيث تحافظ على الجهاز يعمل بقوة بدون توقف لتجربة استخدام مرنة، يوجد ركن خاص للأطفال يوفر الكثير من التطبيقات الترفيهية والتعليمية، مع إمكانية التحكم في التطبيقات التي يستخدمها الأطفال من خلال إعدادات التشغيل.

اقرأ أيضاً: نصائح عند شراء لاب توب جديد أو مستعمل

مميزات الجهاز

  1. يدعم البلوتوث والواي فاي.
  2. يدعم مدخل الصوت بحجم 3.5 ملم.
  3. تتمتع الشاشة بالوضوح العالي مع أبعاد بتصميم مميز، يمكنك مشاهدة الفيديوهات بطريقة ممتعة، مع قراءة كتابك المفضل بوضوح عالي.
  4. مصمم بحجم خفيف مع تصميم نحيف مما يسهل من حمله.
  5. يحتوي على وضع حماية العين وهو ما يحجب الضوء الأزرق الذي يصدر من الشاشة ويرهق العين.
  6. يوجد به شريحة اتصال واحدة من نوع Nano- SIM
  7. يدعم الاهتزاز ونغمات MP3 و WAV مع سماعات ستريو، وجاك بحجم 3.5 مم.
  8. يدعم تشغيل الموسيقى MP3/ WAV/Flac
  9. تصفح الإنترنت من خلال HTML5

وفي الختام فقد وضحنا في السابق مواصفات التابلت، مع توضيح نوع الكاميرا والمميزات المتوفرة في التابلت، كما وضحنا إمكانياته المميزة

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -