مميزات ساعة هواوي الذكية gt3

أهم مميزات ساعة هواوي الذكية gt3

يمكنك امتلاك ساعتك الذكية من هواوي بأفضل سعر من ضمن عروض هواوي للساعات، فهي تتوفر بخصومات وعروض مميزة خاصة أن الساعة تضم الكثير من المميزات بجودة عالية، كما أنها تضم عدد من التقنيات المميزة والتطبيقات التي تساعدك في حياتك.
مميزات ساعة هواوي الذكية gt3

ساعة هواوي gt 3

مصممة من شركة هواوي لتضم عدد كبير من المواصفات المميزة، فهي من أفضل الساعات الذكية المطروحة في السوق لوجود الكثير من المواصفات المميزة، كما أنها مطروحة بسعر مميز من ضمن عروض ساعات وهي تحمل المواصفات التالية:

حجم الساعة

مصممة بحجمين أحدهما بحجم 42 والثانية بحجم 46ملم، وهي موجودة أربع نماذج منها Active وClassic و Eliteو Elegant وحجم الشاشة للساعة مقاس 46 ملم يبلغ 1.43بوصة، ودقة الأبعاد تصل ل 466*466بيكسل.

ماذا عن الشاشة

من نوع AMOLED وهو حجم مناسب، كما أن الشاشة مميزة بحيث يمكن مشاهدة وضعيات التمارين الرياضية، مع دقة مميزة للمشاهدة، وبالنسبة للحجم 42 ملم تبلغ مقاس الشاشة 1.32 بوصة، مع دقة عرض 466*466 بيكسل، وتوجد في الساعة عدسة زجاجية منحنية بحيث يشعرك براحة عند الارتداء، مع منع تداخل الضوء الخارجي.

تصميم الإطار

إطار الساعة مصمم من الفولاذ مع قدرته على مقاومة الصدأ، والجزء الخلفي للساعة مصنوع من البلاستيك، وهو تصميم يضيف أناقة مع التميز الكبير في التصميم.

تقنيات الصحة

الساعة مصممة لقياس معدل ضربات القلب، مع قياس مستوى الأكسجين في الدم، تقوم بمراقبة معدل ضربات القلب، مع التمكين من النوم، في حالة الأرق توفر طرق تساعدك في النوم، ومحاربة الأرق، وتحتوي على 8 صمامات ضوئية، كما تحتوي على مجموعتين من مصادر الضوء.

إمكانيات فائقة

الساعة مزودة بخوارزمية الذكاء الاصطناعي مما يجعلها تدعم فلترة الإشارات الخارجية، مع القدرة على تسجيل المعلومات بدقة بدون تأثرها بالإشارات الخارجية، وقدرتها على تسجيل البيانات بدقة عند الحركة السريعة أو في حالة الركض والقفز، فهي مصممة لدعم الشحن السريع.

ميزة True Sleep

تلك الميزة تقوم بتتبع حالة المستخدم عند نومه، لتقوم برصد الحالة الصحية، وتتابع التمارين الرياضية، وتم رصد نشاطك في أكثر من 100 وضع تمارين، مع وجود 18 من الأنماط الرياضية التي تمارس بشكل احترافي، مع 12 نمط رياضي يتم ممارسته بالخارج مثل التزحلق أو الجولف.

ماذا عن البطارية

نموذج الساعة بمقاس 46 مليمتر يدوم لمدة 14 يوم، البطارية تدوم لوقت طويل، النموذج الأصغر يأتي بحجم 42 ملم وتدوم لمدة 7 أيام مع الشحن الكامل للساعة، كما أن البطارية تدعم خاصية الشحن السريع، بخاصية الشحن اللاسلكي، تدوم البطارية لمدة 14 يوم عند الاتصال بالبلوتوث لمدة 30 دقيقة في الأسبوع.

إشعارات في الساعة

توفر لك إشعار بالرسائل والمكالمات، مع إمكانية الاتصال بالبلوتوث، توفر تذكير بالتمارين الرياضية وموعد التمارين، مع إرسال تنبيهات في اليوم على شكل إشعارات ترسلها.

عمر البطارية

تستمر في العمل لمدة 14 يوم عند الاتصال بالبلوتوث ل 30 دقيقة فقط في الأسبوع، وتشغيل الموسيقى لمدة 30 دقيقة في الأسبوع، وفي حالة تشغيل وضع مراقبة معدل ضربات القلب، ووضع التمرين لمدة 90 دقيقة في الأسبوع، وتمكين إشعارات الرسائل واستقبال 6 مكالمات، وتشغيل الشاشة 200 مرة.

تدوم ل 8 أيام عندما يتم الاتصال بالبلوتوث ل 30 دقيقة في الأسبوع، وعند تشغيل الموسيقى لمدة 30 دقيقة في الأسبوع، وتشغيل وضع مراقبة معدل نبض القلب، وتشغيل التمارين لمدة 180 دقيقة في الأسبوع.

سعر الساعة

يبلغ سعر الإصدار بحجم 46 ملم سعر 230 جنيه إسترليني وهو ما يعادل 4900 جنيه مصري، والإصدار بحجم 46 ملم يبلغ سعره 250 إسترليني وهو ما يعادل 5400 جنيه مصري.

وفي الختام فقد وضحنا في السطور السابقة مميزات ومواصفات الساعة، كما وضحنا التقنيات المزودة بها الساعة، مع توضيح سعرها.

اقرأ أيضاً:
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -