تحميل برنامج وينرار اخر اصدار للكمبيوتر winrar 32 ،64 bit

تحميل برنامج وينرار للكمبيوتر اخر اصدار مجانا

تحميل برنامج وينرار اخر اصدار للكمبيوتر winrar 32 ، 64 bit. يعتبر برنامج فك الضغط مهم جداً لكل من يملك جهاز كمبيوتر؛ وذلك لفك ضغط الملفات والألعاب وغيرها. ويعتبر برنامج وين رار هو أفضل وأشهر البرامج المتخصصة في ضغط الملفات وفك الضغط عنها. ويتوفر بجميع اللغات حول العالم من بينها نسخة عربي. وقد وفرنا في هذا المقال رابط تحميل برنامج وينرار اخر اصدار لنظام الويندوز بنسختين winrar 32 ،64 bit مجانا.

تحميل برنامج وينرار اخر اصدار للكمبيوتر , تحميل برنامج وينرار winrar

ما هو برنامج وينرار Winrar؟

وين رار هو أحد برامج الكمبيوتر التي لا يمكن الاستغناء عنها. ويستخدم في ضغط الملفات أو فك الضغط عنها. وعندما نقوم بتحميل الملفات أو الكتب أو الألعاب من الإنترنت غالباً ما تكون ملفات مضغوطة ولا يمكن فتحها إلا من خلال برامج فك الضغط عن الملفات.

لذلك نحتاج دائماً إلى تحميل برنامج وينرار اخر اصدار للكمبيوتر لأنه برنامج قوي، وشامل، ومتكامل أيضاً. حيث أنه متخصص في التعرف على الملفات المضغوطة بأي صيغة من صيغ أرشفة الملفات. ويقوم winrar بتشغيلها وبضغطة واحدة يمكنك فك الضغط عنها.

كذلك فهو أيضاً أشهر وأهم برنامج من بين الكثير من البرامج المشابهة على الكمبيوتر. حيث يقوم الوينرار بتصغير حجم الملفات بنسبة كبيرة لسهولة حفظها، أو نقلها، أو رفعها على الإنترنت، فهذا البرنامج خيار رائع لكافة المستخدمين.

ولذلك إذا كنت تبحث عن افضل برامج فك الضغط ننصحك باستخدام برنامج وينرار. ونقدم لك في هذا المقال تحميل برنامج وينرار اخر اصدار للكمبيوتر.

قد يهمك أيضاً:

تحميل برنامج zarchiver لفك الضغط للاندرويد.

كيفية ضغط الملفات إلى أقل حجم باستخدام برنامج وينرار

مميزات تحميل برنامج وينرار اخر اصدار للكمبيوتر

  1. برنامج winrar يقوم بالتعرف على جميع صيغ الملفات والألعاب وملفاتك المضغوطة وكذلك صيغ الإسطوانات التي بصيغة iso، وباقي صيغ الأقراص المختلفة.
  2. يتميز برنامج وينرار عن البرامج الأخرى بأنه صغير الحجم، وسهل جداً في التعامل معه، ولا يحتاج إلى شرح كيفية الاستخدام. ويدعم جميع اللغات، ويتوفر منه نسخة عربي، كما أنه يعتبر مجاني. ويمكنك استخدامه لفترة تجريبية 40 يوم وبعدها يطلب منك برنامج وينرار winrar شراء الإصدار الكامل وتفعيل النسخة المجانية. لكن لن يتم إيقاف تشغيل البرنامج. لذلك يمكنك استخدام برنامج وينرار مجانا مدى الحياة بدون تنشيط النسخة، أو شراء الإصدار الكامل وبدون إغلاق البرنامج نهائيا.
  3. يفضل تحميل برنامج وينرار اخر اصدار للكمبيوتر لأنه أداة ضغط قوية وسريعة، حيث يمكنك تصغير حجم الملفات بدرجة كبيرة وتوفير مساحة على جهازك. وكذلك يمكنك بواسطة برنامج وينرار إدارة والتعامل مع العديد من صيغ ملفات الأرشيف. مثل : 7-Zip, RAR , ZIP, GZIP ,CAB, Zip , tar , gz و صيغة ISO وغيرها من الصيغ المعروفة والغير معروفة.

مزايا برنامج الوينرار للكمبيوتر الإصدار الأخير

  1. برنامج وينرار يعتبر أشهر، وأفضل برنامج لفك وضغط الملفات، حيث يتيح إنشاء كلمات سر قوية للملفات المضغوطة. ولا يمكن الدخول إلى ملفاتك الخاصة إلا بمعرفة كلمة المرور التي أنشأتها. ولذلك إذا كنت تريد تنزيل برنامج فك الضغط للملفات فأن برنامج winrar آمن وقوي لحفظ ملفاتك الخاصة. بطريقة سهلة ومريحة وهي ميزات غير موجوده في الكثير من البرامج المنافسة.
  2. يسمح لك برنامج ضغط الملفات Winrar أيضا بضغط، وتقسيم ملفاتك كبيرة الحجم بسهولة وسرعة كبيرة إلى أرشيفات متعددة. لتسهيل رفعها على الإنترنت وأيضا لتسهيل تنزيلها، أو تقسيمها وحفظها على مساحة تخزين مختلفة أو أقراص متعددة.
  3. كذلك يشمل العديد من الأدوات، الخيارات لتقليل حجم ملفاتك، وأيضاً يمنحنا إمكانية فك الضغط عن أي ملف. ومميزات أخرى بكل الأدوات لإدارة وتنظيم محفوظاتك بسهولة.
  4. يمكن تحميل وين رار اخر اصدار للكمبيوتر لنظام ويندوز بنسختين winrar 32 bit و winrar 64 bit.
  5. يعتبر برنامج وينرار الإصدار الأخير مميز جداً للتعامل مع ملفات كتب pdf وتقليل حجمها وملفات المالتميديا. وجميع ملفات أجهزة الحاسوب بمختلف أنواعها نظراً لقوته، وسهولة استخدامه.

تحميل برنامج وينرار للكمبيوتر اخر اصدار مجاناً

يتوفر تنزيل برنامج فك الضغط العملاق وينرار win rar لضغط ولفك الضغط عن ملفاتك أخر إصدار. نسخ  64 ، 32 بت لجميع أنواع الويندوز لأجهزة الكمبيوتر pc.

- تحميل برنامج وينرار winrar الرسمي الإصدار الأخير اصدار الويندوز الخاص ب 32 ، 64 بيت رابط مباشر.

تحميل برنامج وينرار اضغط هنا.

قم بالدخول إلى صفحة تحميل برنامج winrar لجميع إصدارات الويندوز بداية من xp وحتى ويندوز windows 11 بشكل مجانى. ثم اضغط على النسخة المناسبة لك فقط لتحميلها برابط مباشر. وتتوفر نسخ بالعديد من اللغات من بينها الإنجليزية والعربية.

الخاتمة: إلى هنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا حول (تحميل برنامج وينرار اخر اصدار للكمبيوتر). وإذا كان هناك أي سؤال أو استفسار يمكنك تركه في التعليقات.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -