تحميل المتجر الصيني 2023 app china للاندرويد برابط مباشر

تحميل المتجر الصيني 2023 app china للاندرويد برابط مباشر - تعد التطبيقات أحد أهم العناصر الموجودة على أجهزتنا حالياً. إذ أنها تعمل على تنفيذ العديد من المهام والخدمات من أجلنا. وفي هذا المقال سوف نتعرف على متجر التطبيقات الصيني. والذي يوفر العديد من التطبيقات والألعاب المجانية الغير موجودة على التطبيقات الرسمية. كما سنوفر لكم من خلال السطور التالية تنزيل المتجر الصيني للاندرويد برابط مباشر مجانا.

تحميل المتجر الصيني , تحميل متجر appchina

تحميل المتجر الصيني للاندرويد app china مجانا

بدايةً، كما نرى من اسم التطبيق الذي يشرح نفسه بنفسه، فهو عبارة عن متجر صيني مجاني. يتيح تحميل التطبيقات والألعاب المختلفة لهواتف وأجهزة نظام التشغيل أندرويد. ويحتوي على أي تطبيق أو لعبة android قد يحتاج إليها المستخدم. حيث كل ما عليك فعله هو كتابة اسم التطبيق أو اللعبة التي تحتاجها في مربع البحث، والضغط على تحميل أو تنزيل ليبدأ الأمر في ثوان معدودة مع إمكانية التوقف والمتابعة لاحقاً دون فقدان ما تم تحميله سابقاً.


وكلنا نعلم أن المتجر الرسمي لنظام الاندرويد هو متجر google play. ولكن لسوء الحظ لا يوفر جوجل بلاي كل التطبيقات والألعاب، وذلك يعود لعدة أسباب تتعلق بسياسة المتجر الصارمة. والتي تتسبب في عدم توفر الكثير من برامج وألعاب الاندرويد. كما لا يدعم كل الأجهزة، ويحظر بعض الدول، ولا يوفر ميزة "استئناف التحميل"! وإذا توقف التحميل فجأة عليك إعادة التحميل منذ البداية.

وكل هذه الأمور دفعت المستخدمين إلى التعامل مع متاجر أخرى غير رسمية، قد توفر دعماً ومزايا أكثر. ومن أبرزها متجر الارنب للايفون، ومتجر باندا هيلبر، والمتجر الصيني appchina على سبيل المثال، والذي يشكل موضوع مقالنا لليوم حيث سنتكلم عن مميزاته بتفصيل أكبر في السطور القادمة لهذا المقال فهيا بنا.

هل تحميل متجر التطبيقات الصيني appchina آمن؟

نعم بكل تأكيد فإن هذا المتجر الصيني موثوق وآمن تماماً. ولا تقلق فهناك ملايين المستخدمين يثقون فيه ويعتمدون عليه بشكل أساسي في الصين، وفي كل دول العالم. وخصوصاً في الدول المحظورة من خدمات شركة جوجل والتي لا يمكنهم استخدام متجر جوجل بلاي. وكذلك بعض الهواتف الصينية والتي من بينها هواتف هواوي والتي تم حظرها من جوجل بعد تطبيق قانون القائمة السوداء للتجارة الإلكترونية.

وعلى الرغم من أن تثبيت تطبيق اب تشاينا apk على هاتفك الأندرويد يتطلب منك تفعيل تثبيت البرامج من مصادر خارجية غير معروفة. والتي تعتبرها جوجل بلاي مصادر غير موثوقة للحصول على تطبيقات الاندرويد. ولكن بوجه عام لا يعتبر هذا البرنامج ضار بأى شكل من الأشكال.

مميزات تحميل المتجر الصيني للاندرويد

1- تطبيق الماركت الصيني الاصفر يتوفر مجانا، وكذلك كل ما ستجده ضمن هذا المتجر سيكون مجاني تماماً. ولن تُصادف أي رسائل مزعجة بخصوص دفع رسوم معينة لاستخدام التطبيق أو أي جزء منه.

2- السرعة في الاستخدام حيث لن يتطلب منك عند استخدام متجر appchina الصيني إدخال أي معلومات شخصية للتسجيل فيه. أو إضافتها لإكمال إعداد التطبيق، وإنما سيكون المتجر جاهزاً للاستخدام فور تحميله وتثبيته على هاتفك.

3- يتميز برنامج المتجر الصيني للاندرويد بأنه صغير الحجم وخفيف على جميع الهواتف بلا استثناء، ومنها الهواتف الضعيفة أيضاً. حيث من أبرز المزايا التي تسعى لها التطبيقات الصينية السرعة والخفة في أداء وعمل التطبيق على أي جهاز. مهما كانت المواصفات التي يتحلى بها وهذا ما يقدمه متجر app china الاصفر.

4- يعتبر منافس قوي لمتجر جوجل بلاي، حيث يعتبر السبب الرئيسي في إنشاء هذا الماركت الصيني هو توفير تطبيقات وألعاب مجانية لجميع المستخدمين. بدلاً من الحاجة إلى المتاجر الرئيسية. والتي قد تكون في بعض الأحيان محجوبة في بعض البلدان أو تحظر بعض محتواها في أحيان أخرى. ولذلك تم برمجة المتجر الصيني والذي يعتمد على البرمجة الذاتية والابتعاد قدر الإمكان عن المنافسين وكل ما يقدموه.

5- المتجر الصيني الاصفر شامل ويحاول جاهداً السعي وراء الكمال، وذلك بتوفير أكبر عدد ممكن من التطبيقات والألعاب المجانية والمدفوعة أيضاً. والتي يبحث عنها مستخدمي هواتف الاندرويد والغير متوفرة في متاجر التطبيقات البديلة. كما يوفر تحديثات بشكل مستمر لإضافة مزايا وتطبيقات جديدة.

6- يمتاز متجر appchina للأندرويد بالتصميم المتميز والمظهر الجذاب. والمُغاير نوعاً ما لباقي متاجر التطبيقات الأخرى التي اعتدنا على استخدامها. حيث يوفر العديد من الأقسام والتصنيفات، والنوافذ الجميلة والألوان التي يفضلها معظم المستخدمين.

عيوب تنزيل متجر appchina الصيني 

رغم كل المميزات التي يقدمها متجر التطبيقات الصيني appchina والتي ذكرنا أهمها. إلا أن للتطبيق بعض السلبيات التي يمكننا ذكرها في النقاط التالية:- 

1- تطبيق المتجر الصيني كاملا للأسف لا يدعم اللغة العربية أو أي لغة أخرى غير الصينية! وهذا هو أحد أكبر العيوب. حيث يعتبر صعب على بعض المستخدمين، لذا على الشركة المنتجة الاهتمام بإضافة المزيد من اللغات. ولاسيما اللغة الإنجليزية كحد أدنى أو توفير نسخة تطبيق معرب.

2- يحتوي متجر appchina على إعلانات والتي قد تكون كثيرة أحياناً ومزعجة للمستخدم الذي لا يرغب في بعضها إطلاقاً. إلا أن الإعلانات قد تكون هي مصدر الربح الوحيد للتطبيق. لذلك لا يُمكن الاستغناء عنها، وإنما يجب العمل على تخفيفها ودراسة تموضعها أكثر.

3- لا يتوفر تحميل المتجر الصيني 2023 الأصفر بشكل رسمي على المتاجر الرئيسية لهواتف أندرويد. وأيضاً يصعب تنزيله من موقعه الرسمي والذي يتوفر بالصيني فقط. كما أن تنزيله على الهواتف الذكية يتطلب تفعيل تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة. ويعتبره الهاتف الجوال تطبيق غير موثوق مما يعد من أهم العيوب في التطبيق.

معلومات عن المتجر الصيني app china

  1. اسم التطبيق: اب تشاينا Appchina apk
  2. التصنيف: متجر تطبيقات بديل غير رسمي.
  3. ترخيص البرنامج: مجاني كامل.
  4. حجم التطبيق: 18 ميجا بايت تقريباً.
  5. التوافق مع الأنظمة: متوافق مع جميع الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد android.

تحميل المتجر الصيني للاندرويد appchina 2023 الاصفر  

بعد أن سردنا كل المعلومات التي تهم المستخدم حول هذا المتجر، وصلنا في الختام إلى كيفية تحميل متجر appchina الصيني. ويُمكنك تحميله من الموقع الرسمي له بشكل مجاني. ولكن مشكلة الموقع أنه باللغة الصينية كذلك! وفي هذه الحالة قد تضطر لتحميله من هذا الرابط البديل.

1- يمكن تحميل متجر app china من الموقع الرسمي.

ثم بعد الدخول إلى صفحة التحميل ستجد زر أخضر في الشريط العلوي، ومكتوب عليه كلمة ( 下载). وهي تعني download أو تحميل البرنامج. قم بالضغط عليها وسيبدأ تنزيل البرنامج مباشرة.

2- كما يمكنك أيضاً تحميل برنامج app china برابط مباشر اخر اصدار من موقع ميديا فاير. [من هنا]

وإلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية موضوعنا. والآن ما رأيك عزيزي القارئ بهذا المتجر؟ وهل أعجبك محتواه وما يقدمه من تطبيقات وألعاب؟ أروي لنا تجربتك معه أو مع أي متجر آخر قمت باستخدامه. ولأى سؤال أو استفسار يمكنك ترك تعليق في الأسفل، وسنجيبك عليه بأذن الله.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -