افضل 10 ألعاب أندرويد جديدة 2023 لتحقيق التسلية مجانا

العديد من الأشخاص يبحثون على الإنترنت عن تحميل ألعاب أندرويد جديدة لكسر الملل. وخاصةً أن تنزيل ألعاب الاندرويد قد ازداد بشكل كبير في الفترة الأخيرة. حيث أصبح هناك العديد من الألعاب التي تتناسب مع الكبار، وألعاب تتناسب مع الصغار بدون أي ضرر عليهم. وفي هذا المقال اخترنا لك مجموعة مميزة من افضل العاب الاندرويد تتناسب مع كافة الأذواق. وتعمل تلك الألعاب على الترفيه والتسلية لمستخدمي الهواتف الذكية. فمنها ألعاب قتال، وألعاب سباق سيارات، وألعاب أخرى خاصة بالمغامرات.
ألعاب أندرويد , افضل العاب الاندرويد 2023

افضل ألعاب أندرويد بدون نت جديدة لعام 2023 

أصبحت ألعاب الأندرويد (games apk) وكذلك العاب ايفون كثيرة ومتنوعة وانتشرت بشكل كبير جداً وملحوظ في الآونة الأخيرة. فإذا كنت أحد عشاق الألعاب دعنا نعرض لك قائمة افضل ألعاب أندرويد جديدة لتحقيق التسلية والمتعة وتحميلها بروابط مباشرة مجانا.

1- لعبة ببجي Pubg mobile - افضل ألعاب أندرويد

لعبة ببجي الكورية واحدة من أفضل 10 ألعاب أندرويد متوفرة على متجر جوجل بلاي، ويلعبها العديد من الأشخاص حول العالم. ولا يوجد شخص لم يسمع عنها من قبل، فهي واحدة من ألعاب الأكشن، القتال الجماعي الأون لاين. حيث تجاوزت تلك اللعبة أكثر من 100 مليون تحميل منذ بداية طرحها على الإنترنت.

وتقوم تلك اللعبة بتجميع 100 لاعب حقيقي حول العالم. ويقوم اللاعبون بالنزول لنفس المكان في إحدى المساحات الضيقة، ويقومون بالبحث عن أسلحة، ومن ثم يبدأ القتال.


2- لعبة فورت نايت Fortnite - ألعاب أندرويد قتالية

تُعتبر فورتنايت واحدة من الألعاب المفضلة التي يلعبها الكبار والصغار من كافة أنحاء العالم. فهي اللعبة رقم 1 من بين افضل 10 ألعاب أندرويد.

ولعبة فورت نايت عبارة عن لعبة جماعية للقتال والأكشن، حيث يقوم العديد من الأشخاص بالمشاركة بها اونلاين عبر الإنترنت. حيث يقوم الشخص بقتال كل من يأتي أمامه حتى يتمكن من الفوز في تلك المعركة.

ويجب أن يتم جمع الأسلحة من داخل اللعبة حتى يضمن اللاعب أن يبقى حتى المرحلة الأخيرة ويصبح هو الفائز.


3- لعبة فري فاير Free Fire - اشهر العاب الاندرويد 

إنها واحدة من افضل 10 ألعاب أندرويد، حيث تكمن فكرتها في نزول اللاعب من الطائرة على إحدى الجزر التي تضم 50 لاعب آخرين حقيقيين. ويجب أن يبدأ القتال، والشخص الذي يقوم بقتل الجميع يكون هو الشخص الفائز في النهاية.

وأكثر ما يميز تلك اللعبة هو كون الألعاب الأخرى من ألعاب الحرب (war) تحتاج إلى العديد من المتطلبات حتى يتم تشغيلها. وذلك على عكس لعبة فري فاير Free Fire التي تكون خفيفة على أي موبايل ولا تتعدى 46 ميجا بايت.


4- لعبة امونج اس Among us للاندرويد

تعتبر أمونج اس واحدة من افضل 10 ألعاب أندرويد، وهى عبارة عن لعبة كلاسيكية. ولم يكن يتوقع أحد أنها سوف تحصل على تلك الشعبية الكبيرة التي حصلت عليها في الآونة الأخيرة، حيث تم إصدار اللعبة عام 2018 م.

ونجحت اللعبة في الحصول على عدد كبير من التنزيلات على متجر جوجل بلاي، حيث وصل العدد إلى 100 مليون. واحتلت تلك اللعبة المركز الأول في الألعاب المجانية، وتتميز بأن بها خطط وتفكير وذكاء وقتال.

5- لعبة بيس eFootball PES 2023 - ألعاب أندرويد كرة قدم

من افضل العاب الاندرويد وهي لعبة كرة القدم بيس الأسطورية على هواتف الأندرويد android . حيث تم تطوير اللعبة عن طريق شركة كونامي، ولم تكن متاحة على متجر جوجل بلاي بالدول العربية في البداية.

ولكنها عام 2023 تم إصدارها لهواتف اندرويد ونجحت في الحصول على عدد تنزيلات وصل إلى 50 مليون تنزيل. وأكثر ما يميزها أنها مجانية وتضم العديد من الخصائص التي يمكن من خلالها لعب مباريات الدوري، ومباريات الحدث.


6- لعبة Genshin Impact للاندرويد

إن تلك اللعبة واحدة من افضل 10 ألعاب أندرويد، حيث تم إصدارها خصوصًا لمحبين الأنمي، حيث تعتبر عبارة عن عالم مفتوح RPG. وحصلت مواصفات تلك اللعبة على شهرة كبيرة بين الأشخاص محبين الألعاب الإلكترونية في كافة أنحاء العالم.

وتدور قصتها حول أن اللاعب وعدد من أصدقائه في عالم مجهول ومجرد اللاعب من أسلحته تمامًا. ويستلقي في سبات عميق، من ثم يستيقظ في عالم لا يعرف شيء عنه، ويجب الاستعداد لاستكشافه.

7- لعبة Stumble Guys للاندرويد

إن تلك اللعبة تم تطويرها عن طريق شركة Kitka Games وهى من افضل العاب الاندرويد. وجاءت من ضمن ألعاب الحركة، كما أن فكرتها بسيطة، فهي عبارة عن دخول اللاعب مع 32 شخص في مباراة واحدة.

وسوف يتنافسون معًا حتى يفوز واحد فقط بالمركز الأول. وتضم اللعبة مجموعة صغيرة ما بين السباقات أو التعاون والبقاء على قيد الحياة حتى يتمكن اللاعب من الوصول إلى المرحلة الأخيرة.

إن رسومات تلك اللعبة تتميز بأنها على غرار الرسومات المتحركة، وذلك الأمر يمنح الفرد تجربة منعشة وجديدة.

8- لعبة dragon ball legends

إن تلك اللعبة مستوحاة من سلسلة dragon ball الكرتونية. ولذلك السبب فهي واحدة من افضل 10 ألعاب أندرويد. حيث تم تحميل تلك اللعبة ما يزيد عن 10 ملايين شخص على متجر جوجل بلاي.

حيث يدخل اللاعب إلى اللعبة على الموبايل ويختار شخصية معينة، ومن ثم يقوم بالتعديل عليها، ويقوم أيضًا باختيار الأسلحة المناسبة. ويبدأ اللعب اون لاين مع بعض الأشخاص الحقيقيين حول العالم ويقوم بهزيمتهم.

9- لعبة Real Racing - ألعاب الاندرويد سباق سيارات

إن تلك اللعبة تعتبر واحدة من أفضل 10 ألعاب أندرويد للسيارات. فإذا كنت قمت بمشاهدة سباق السيارات على التلفاز من قبل بجودة عالية سوف تظن في تلك اللعبة أنك بالفعل على أرض الواقع. وذلك نتيجة الجودة العالية الخاصة بصورة اللعبة، كما أن تلك اللعبة مناسبة جدًا لجميع الأعمار سواءً كانوا كبار أو صغار.

اقرأ أيضاً:

10- لعبة Hearthstone‏ للاندرويد

إن تلك اللعبة عبارة عن لعبة مبارزة بالأوراق، حيث يمكنك من خلالها بناء مجموعة خاصة باللاعب، والقيام بمبارزة عدد من اللاعبين الآخرين.

وتُعد تلك اللعبة واحدة من افضل 10 ألعاب أندرويد المجانية والتي تحقق التسلية والمتعة. وتتميز اللعبة بأنها يتم تحديثها بشكل مستمر على هاتفك حتى يتم إضافة المزيد من الأوراق للعب.


وإلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا حول افضل 10 ألعاب أندرويد جديدة لتحقيق التسلية مجانا لعام 2023. ولأى استفسار في هذا الموضوع يمكنك تركه في التعليقات.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -