كيفية حفظ فيديو من التيك توك بدون علامة مائية مجانا

كيفية حفظ فيديو من التيك توك بدون علامة مائية مجانا؟ عندما يتعلق الأمر بوسائل التواصل الاجتماعي، يُعد التيك توك أحد أكثر التطبيقات شعبية في الوقت الحالي. لدرجة أن المنصات الأخرى مثل فيسبوك ويوتيوب تعمل على تقديم ميزات مماثلة لمنتجاته. والجدير بالذكر، أن تطبيق TikTok يحتوي على مقاطع فيديو جميلة وقد يعجبك أي مقطع منها وتريد حفظ فيديو من التيك توك لتشاهده مرة أخرى وقت الحاجة.
كيفية حفظ فيديو من التيك توك بدون علامة مائية مجانا

كيفية حفظ فيديو من التيك توك بدون علامة مائية

مما لا شك فيه، أن تطبيق تيك توك يُتيح لك إمكانية تنزيل مقاطع فيديو مع وجود علامة مائية أو اسم الحساب وهذا بالطبع لا يعجب الكثيرين. لذلك، سنستعرض معكم اليوم في موضوعنا كيفية حفظ مقاطع فيديو من التيك توك بدون حقوق باستخدام أكثر من طريقة سهلة وبسيطة.

وفي مستهل الحديث، اكتسب تطبيق الفيديو القصير تيك توك شعبية مذهلة خلال السنوات القليلة الماضية. خاصةً في أوساط الشباب والمراهقين وأصبح البرنامج الأول للكثير منهم. فبفضل أدوات التحرير سهلة الاستخدام وإمكانية عمل فيديو مدته 60 ثانية، أتاح TikTok لمستخدميه أن يصبحوا بسرعة صانعي أفلام ومحتوى مشهورين وهم جالسين في بيوتهم.

في نفس السياق، عادةً ما تكون مقاطع الفيديو مضحكة ومسببة للإدمان أيضاً، الأمر الذي يدفع المشاهد إلى حفظ فيديو من التيك توك ليُعاود مشاهدته مراراً. والجدير بالذكر، أن منصة تيك توك تمتلك حوالي مليار مستخدم نشط شهرياً وحوالي 3 مليارات عملية تحميل حول العالم. حيث أن التيك توك سحب البساط من تحت برامج أخرى كاليوتيوب وسناب شات وأصبحت الآن المنافسة شرسة في مجال مشاركة مقاطع الفيديو القصيرة.

هل يمكن للمستخدم تنزيل فيديو من التيك توك بدون علامة مائية؟

مع شهرته الجارفة، أصبح التيك توك أحد أكثر التطبيقات تنزيلاً على متجر جوجل بلاي وآبل ستور. حيث أن الشركة المطورة للتطبيق "بايت دانس" توقعت أن مستخدمي البرنامج الشهير سيرغبون في حفظ فيديو من التيك توك. ولهذا جعلوا عملية التنزيل بسيطة وسهلة فمن خلال بضع نقرات يصبح الفيديو بحوزتك. لكن هناك قيود حقوق الملكية التي توضع على أي فيديو في التيك توك لمنع أي شخص من سرقة الفيديو ونشره في مكان آخر. بالإضافة إلى أن التطبيق يعاقب أي شخص يقوم بهذا الفعل من خلال إيقاف حسابه للأبد بل ومنعه من فتح حساب جديد على المنصة.

وفي حال كنت ترغب بـ حفظ فيديو من التيك توك بدون علامة مائية مجانا فالأمر ليس بتلك الصعوبة والتعقيد. ولا تحتاج أن تكون خارقاً في برامج المونتاج والتحرير لأن هناك مواقع خارجية مخصصة لهذه العملية تفي بالغرض. فقط كل ما تحتاج إليه هو عنوان أو رابط URL لمقطع الفيديو الذي تريد تنزيله من التيك توك.

مواقع حفظ فيديو من التيك توك بدون علامة مائية

يوجد الكثير من المواقع والتطبيقات والبرامج تابعة لجهات خارجية التي يمكنها مساعدتك في حفظ الفيديو بدون علامة مائية. لذا سنستعرض فيما يلي أبرز المواقع لحفظ مقاطع الفيديو من TikTok:

1. موقع حفظ فيديو من التيك توك (Qload)

موقع Qload يُعد من أبرز وأفضل المواقع الشهيرة لـ حفظ فيديو من التيك توك بدون علامة مائية مجانا، وحقيقةً ما يجعله مميزاً أنه لا يعتمد في عملية التنزيل على أي برنامج ويمكنك من حفظ فيديو بعلامة أو بدون علامة مائية. ولتتمكن من تحميل أي فيديو تحتاج لمتابعة الخطوات التالية:
أولاً، عليك نسخ رابط الفيديو من منصة التيك توك.
بعد أن أصبح الرابط بحوزتك، توجه إلى المتصفح واذهب إلى الموقع من خلال الرابط Qload.
الآن بعد دخولك الموقع أضف رابط الفيديو في مربع التنزيل.
ثم أختر جودة التحميل للفيديو وأضغط على زر تحميل "Download"، وبهذه العملية قد تم حفظ مقطع الفيديو من التيك توك بدون علامة مائية على جهازك.

2. موقع (Ssstik) حفظ فيديو من التيك توك بدون علامة مائية

أداة مجانية أخرى على الإنترنت تمكنك من حفظ فيديو بدون حقوق الملكية. كما تسمح لك هذه الأداة بحفظ الفيديو بدقة عالية بالإضافة إلى إمكانية تحويل الفيديو إلى صوت MP3. ولحفظ فيديو من التيك توك بدون علامة مائية أفتح الفيديو وأضغط على زر "مشاركة" وانسخ رابط الفيديو، ثم أفتح موقع Ssstik وألصق الرابط في المربع المخصص وحدد الجودة ثم أضغط على زر "التحميل" وانتظر حتى انتهاء العملية.

3. موقع حفظ فيديو مجاناً (Savetik)

لنتعرف على هذا الموقع الآخر المجاني الرائع Savetik، حيث يُعتبر من أسهل المواقع في حفظ فيديو من التيك توك بدون علامة مائية مجاناً وبخطوات بسيطة جداً. على غرار العمليات السابقة، ستنسخ رابط الفيديو وتلصقه بمكانه المخصص في الموقع وتختار دقة التحميل ثم تنتظر لحين استكمال العملية. في النهاية ستجد الفيديو على جهازك خالٍ من أي حقوق ملكية وبدون علامة مائية، وبإمكانك استخدامه على أي منصة أخرى دون أي مشكلة.

تطبيقات حفظ فيديو من التيك توك بدون علامة مائية (للأندرويد)

1. تطبيق (Video Eraser)

تطبيق بسيط جداً لمستخدمي الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل "أندرويد" يزيل العلامات المائية والشعارات والعناصر الأخرى غير المرغوبة من مقاطع الفيديو. ولاستخدام التطبيق سيتعين عليك النقر على زر المزيد في تطبيق Video Eraser ثم أختر "قص الفيديو". بعد ذلك، حدد نسبة العرض والارتفاع واستخدم زوايا الشبكة للتبديل والتعديل على شكل الفيديو، وبعد الانتهاء من التحديد أنقر على تصدير ليتكفل التطبيق بالباقي.

2. تطبيق (Save Tok) لحفظ فيديو من التيكتوك

كما يقال بأن "الحاجة أم الاختراع" لذلك يوجد العديد من التطبيقات الرائعة موجودة في متجر "جوجل بلاي"، صممت خصيصاً من أجل غرض واحد وهو حفظ فيديو من التيك توك بدون علامة مائية أو لوجود حقوق ملكية. ومما لا شك فيه، أن تطبيق Save Tok سيساعدك على تنزيل أي فيديو من TikTok لجهازك. وذلك من خلال خطوات بسيطة جداً تتمثل بـ: تنزيل التطبيق من المتجر. بعد ذلك، قم بتثبيته ومن ثم فتحه لإضافة رابط الفيديو الذي تريد تحويله وأنقر على زر "Save TikTok" في الجزء السفلي وانتظر لحين انتهاء عملية التحويل.

كيفية حفظ فيديو من التيك توك دون علامة مائية (للآيفون)

يعد TikTok من أشهر التطبيقات التي تُحمّل على متجر "آب ستور" لمستخدمي هواتف الآيفون. إن كنت ممن يقضون معظم وقتهم على هذا التطبيق دون كلل أو ملل، فبالتأكيد قد ترغب في البحث عن طريقة حفظ فيديو من التيك توك بلا علامة مائية. هنيئاً لك لأنك في المكان المناسب وسنتعرف سويةً على طريقة حفظ الفيديو. في بادئ الأمر، عليك حفظ المقطع على جهازك الآيفون. ثم أفتح الفيديو في معرض الصور على جهازك وأضغط على "تحرير" يليها "اقتصاص".

الآن أبدأ بالضغط على تكبير أو تصغير لتعديل أبعاد الفيديو وقص العلامة المائية. وعند انتهائك من عملية التحرير أضغط على زر "تم" من أجل حفظ التغييرات. وتجدر الإشارة هنا، إلى أنه بإمكانك استخدام إحدى المواقع المذكورة سابقاً عبر جهاز الآيفون لتساعدك في ثوانِ على تحميل الفيديو.

كيفية حفظ مقطع من التيك توك بواسطة التيليجرام

يحتوي التيليجرام على ميزة "البوت" التي يعرفها غالبية مستخدمي التطبيق. التي تمنحك فرصة لعمل الكثير من الأشياء دون تدخل منك وبصورة آلية. ومن ضمن هذه الأعمال الكثيرة التي توفرها هذه الخدمة: حفظ فيديو من التيك توك بدون علامة مائية مجانا. ولمعرفة كيفية استخدام هذه الميزة أتبع الخطوات الآتية:
  1. أفتح الفيديو الذي تريد تحويله وأضغط على زر "المشاركة" الموجود على يسار التطبيق.
  2. اسحب لليمين حتى تصل إلى خيار "نسخ الرابط"، أو أنقر مباشرةً على أيقونة التيليجرام.
  3. توجه إلى تطبيق التيليجرام، في مربع البحث أدخل كلمة "Save off" وأبحث عنها ستلاحظ أيقونة تيك توك عليها.
  4. الآن أدرج الرابط في مربع الدردشة الخاص بالبوت، وانتظر قليلاً وسيظهر لك الفيديو كامل بدون العلامة المائية المزعجة.
  5. بإمكانك الضغط على الثلاث نقاط الموجودة أعلى الفيديو، والضغط على خيار حفظ ليظهر لك الفيديو في الاستوديو.
خلاصة القول...
ختاماً، استعرضنا معكم بشرح تفصيلي كيفية حفظ فيديو من التيك توك بدون علامة مائية. وذلك من خلال عدة طرق ومواقع وتطبيقات تعمل على كل من أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية. إضافةً إلى ذلك، أن العملية سهلة وبسيطة جداً لا تحتاج إلى خبرة كبيرة. حيث بات الآن بمقدورك حفظ مقاطع الفيديو بدون حقوق وإعادة نشرها على حساباتك الشخصية على الشبكات الاجتماعية. ولكن هل هذه الطريقة أفضل لك إن كنت تنوي إنشاء محتوى خاص على الإنترنت؟ بالطبع لا! فإن إنشاء محتوى مخصص هو ما يجعلك فريداً ومتميزاً. وعليه بإمكانك استخدام الطرق التي تحدثنا عنها، ولكن حاول أن تكون مختلفاً عن الآخرين بتفردك دوماً.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -