أفضل برنامج دمج الصور وتعديلها و تركيب الصور على الموبايل

أفضل برنامج دمج الصور وتركيب الصور على الموبايل مجانا. قد تحتاج في كثير من الأحيان إلى دمج صورتين مع بعض أو مجموعة من الصور. لكي تكون في النهاية صورة واحدة مجمعة أكثر جمالاً من الصور المنفردة لمشاركتها في مواقع التواصل الاجتماعي. أو الاحتفاظ بها على الهاتف. وفي هذا المقال سوف نتعرف على أفضل برنامج تجميع الصور لهواتف الاندرويد والايفون. ومعرفة أهم مميزاته، مع توفير رابط تحميل برنامج دمج الصور وتعديلها عربي

برنامج دمج الصور , تركيب الصور , دمج صورتين مع بعض , برنامج تجميع الصور

أفضل برنامج دمج الصور وتعديلها وتركيب الصور 

جميع برامج تركيب الصور تعتمد على دمج صورتين مع بعض أو أكثر بحيث يكون هناك خلفية أو صورة تكون هي الطبقة الأولى للتصميم. ويتم تحرير الصور المنفردة وإضافتها إليها لتكوين صورة واحدة مركبة.

وهناك العديد من البرامج والتطبيقات المجانية لدمج الصور ومواقع تركيب الصور مع بعضها. ولكن من بين هذه التطبيقات الكثيرة اخترنا أن نقدم لكم افضل تطبيق فوتو كوليج ميكر photo collage maker. والذي يعتبر أفضل برامج دمج الصور وتعديلها والكتابة عليها. مع إمكانية تطبيق الفلاتر والمؤثرات عليها باحترافية من خلال الهاتف الجوال.


مميزات برنامج دمج الصور وتعديلها Photo Collage Maker

  1. برنامج تركيب الصور فوتو كوليج ميكر مجاني وسهل لا يحتاج إلى شرح كيفية الاستخدام للمبتدئين. ويتوفر لهواتف نظامي الاندرويد والايفون ويدعم اللغة العربية.
  2. يوفر برنامج دمج الصور وتعديلها الكثير من الإمكانيات الاحترافية في دمج صورتين مع بعض أو أكثر. وذلك من خلال توفير الكثير من الفلاتر والمؤثرات وخطوط الكتابة المختلفة. بالإضافة إلى أدوات قص الصور وضبط الاتجاه والتكبير والتصغير.
  3. يتيح برنامج تجميع الصور وتجميلها حفظ الصورة المجمعة بمقاسات وأحجام مختلفة تناسب حالات وقصص الإنستجرام. ومنشورات وغلاف الفيس بوك، بنترست، تويتر، يوتيوب، وغيرها من مواقع الشبكات الاجتماعية
  4. يحتوى برنامج دمج الصور وتعديلها فوتو كوليج على مميزات وأدوات متقدمة لا توجد في برامج تركيب الصور الأخرى المنافسة. مثل خاصية الحركة والرسم والتمويه وتعديل الحدود والشفافية والكثافة وغيرها من الإعدادات والإمكانيات المتطورة.
  5. وأيضاً يتميز برنامج تجميع الصور في إمكانية التقاط صورة مباشرة من كاميرا الهاتف وتعديلها. بالإضافة إلى وجود ميزة الممحاة والتي يمكنها مسح أي جزء من الصورة غير مرغوب فيه وإضافة الملصقات التعبيرية.  
  6. كذلك يقدم برنامج تركيب الصور مع بعض فوتو كولاج photo collage editor الكثير من القوالب الجاهزة. وكذلك الخلفيات المجانية التي تتناسب مع مختلف المناسبات والصور الخاصة بك. مثل خلفيات الطبيعة، المركبات، السماء، الجدران، حفل زواج، فانتازيا، الرسم، الصيف وغيرها الكثير.  

ويمكنك تنزيل برنامج دمج الصور والكتابة عليها لهواتف الأندرويد android، الأيفون iphone من الروابط التالية:-

تحميل برنامج تركيب الصور للاندرويد apk اضغط هنا.
تنزيل تطبيق دمج الصور وتعديلها والكتابة عليها ايفون وايباد من هنــــا .

ونظراً لكثرة التطبيقات التي يمكن استخدامها في دمج صورتين مع بعض ولكى يكون موضوعنا أكمل وأشمل في الفائدة سوف نذكر لكم برامج أخرى بديلة. تعد من أفضل تطبيقات دمج الصور وتعديلها والتي تتميز في تركيب الصور وصنع الكولاج مجانا. 

قد يهمك أيضاً:

 برنامج تجميع الصور وتركيبها فوتو كوليج لدمج الصور

هذا التطبيق photo collage يشبه البرنامج السابق ذكره ويعتبر من افضل برامج دمج الصور وتعديلها على الموبايل للايفون والاندرويد. ويتميز بأنه يوفر واجهة سهلة وخالية من التعقيد لدمج الصور والكتابة عليها بخطوات بسيطة لا تحتاج إلى شرح.

حيث يمكنك دمج صورتين مع بعض بسهولة. فبمجرد فتح التطبيق لن تحتاج إلا إلى الضغط على قسم (Collage). واختيار الصور التي ترغب في دمجها من هاتفك ثم الضغط على زر (التالي). واختيار الخلفية وشكل الحواف وشكل الصورة النهائية ثم الضغط على (حفظ).

مميزات برنامج دمج الصور photo collage

  1. التطبيق مجاني تماماً وسريع في تعديل الصور ويتوفر باللغة العربية بشكل كامل . 
  2. إمكانية مشاركة الصور بعد تعديلها على مواقع التواصل الاجتماعي مباشرة من داخل التطبيق.
  3. يوفر البرنامج الكثير من القوالب الجاهزة والإطارات وأدوات تركيب الصور المجانية والتي تعطي لصورك جاذبية وجمالاً.
  4. بالإضافة إلى ذلك يوفر برنامج دمج الصور مجموعة كبيرة من فلاتر تحرير الصور وتنقيتها وتعديل الألوان. وجعلها تبدو أكثر احترافية تشبه إلى حد كبير دمج الصور بالفوتوشوب.
  5. يمكن عن طريق برنامج تجميع الصور تنزيل قوالب مختلفة، صور، خلفيات من الإنترنت مباشرة تتناسب مع كافة التصميمات التي تحتاجها.
  6. يمكنك من خلال تطبيق تعديل الصور فوتو كوليج مزج الصور وتجميلها بكل سهولة. كما تستطيع الكتابة على الصور وحفظها بشكل طولي أو عرضي بصورة رائعة.

رابط تحميل برنامج دمج الصور عربي للاندرويد (download)

برنامج دمج صورتين و تركيب الصور Adobe Spark Post

 يعد adobe spark أحد أفضل برامج تعديل الصور والكتابة عليها على الموبايل ويعتبر شامل لجميع أدوات تحرير الصور وتعديلها. وهو من إنتاج شركة أدوبي الشهيرة والغنية عن التعريف . والتي تنتج الكثير من برامج التصميم للصور والفيديو للكمبيوتر والهاتف. وأشهرهم الفوتوشوب ، الاليستريتور، أدوبي بريمير ، أفتر إفكت وغيرها.

مميزات محرر الصور أدوبي سبارك   

  1. برنامج سهل الاستخدام وسريع في التحرير والكتابة ، الدمج . حيث بمجرد تنزيل وفتح تطبيق أدوبي سبارك ستجد أن البرنامج قد صنف أنواع تحرير الصورة في الشريط العلوي إلى أقسام لسرعة الوصول إليها وبالتالي توفير الوقت والجهد .
  2. يوفر تطبيق spark post مكتبة كبيرة من الخلفيات والصور المجانية الثابتة والمتحركة والخطوط والألوان. والقوالب الجاهزة التي تناسب جميع أنواع التصميم المختلفة والتي تساعدك في مزج الصور وتعديلها بكل سهولة . 
  3. يدعم برنامج دمج الصور وتعديلها خصائص ومميزات متقدمة لن تجدها في أي برنامج تعديل صور أخر منافس. ومنها ميزة تحريك النصوص والأنيميشن ودمج الألوان في أنواع التصميم الجرافيكي المختلفة .
  4. يوفر تطبيق تجميع الصور جميع أبعاد ومقاسات تصميمات مواقع السوشيال ميديا وأشهرها مقاس منشور وبورتريه ولاند سكيب وقصة الإنستقرام . وتصميم البنترست والصور المصغرة لفيديوهات يوتيوب . ومنشورات لينكد ان ، وقصص سناب شات ، وجميع مقاسات موقع الفيسبوك وغيرها الكثير.
  5. يتميز برنامج دمج الصور أدوبي سبارك عن أي تطبيق منافس بتوفر إمكانية إنشاء تصميمات بأحجام مختلفة ومتنوعة. منها أحجام ورق الطباعة A3 ، A4 بالإضافة إلى ميزة تحديد الطول والعرض بالبيكسل بحرية تامة لعمل تصميم يناسبك. 
  6. يمكن تركيب الصور باحترافية داخل إطار واحد مع التحكم في الشكل النهائي للصورة والألوان والحدود Border. كما يدعم خاصية التخطيطات Layout والكثير من الخصائص الأخرى.  

يمكنك تحميل Adobe Spark Post برنامج دمج صورتين بصوره واحدة للاندرويد اضغط هنــا. كما يمكن تنزيل تطبيق تعديل الصور وتركيبها للايفون من هنـا

  
 وإلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا حول أفضل برنامج دمج الصور وتعديلها على الموبايل الايفون والاندرويد والذي ذكرنا فيه أهم برامج تجميع الصور ومميزاتها. ولأي سؤال أو استفسار عن هذه المقالة يمكنك تركه في التعليقات.  

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -