تحميل برنامج تقطيع الفيديو للكمبيوتر مجانا بجودة عالية

برامج تقطيع الفيديو للكمبيوتر بجودة عالية لقيت رواجاً كبيراً بين المستخدمين في الآونة الأخيرة لاستخدامها في أغراض متعددة. لما توفره من مميزات وإمكانيات قوية، تمكنك من حذف الأجزاء الخطأ أو التي لا ترغب بعرضها في مقطع الفيديو. كما يمكن تحميل برنامج تقطيع الفيديو للكمبيوتر واستخدامه في قص، وتعديل الفيديوهات الطويلة لتناسب المدة والحجم الذي تريده. وتعد هذه البرامج هي الأكثر استخداماً في مجال تصميم الفيديوهات وتصنيع الأفلام. وفي هذا المقال سوف نتعرف على أفضل برامج تقطيع الفيديو للكمبيوتر بجودة عالية مجانا.

تحميل برنامج تقطيع الفيديو للكمبيوتر

أفضل برامج تقطيع الفيديو للكمبيوتر مجانا

هناك الكثير من برامج قص الفيديو إلى أجزاء للكمبيوتر. ونظراً لتكرار البحث على الإنترنت عن ما هي افضل برنامج تقطيع الفيديو بجودة عالية. لذلك سنتعرف معاً في السطور القادمة على إجابة هذا السؤال.

1- برنامج تقطيع الفيديو Bandicut Video Cutter للكمبيوتر

هو أحد البرامج المميزة التي تستخدم لقطع وقص الفيديوهات إلى أجزاء صغيرة، ونقل وترتيب أجزائها بطريقة سحرية. كما أنه سهل الاستخدام في عملية القص والتقطيع للفيديوهات، مع إمكانية استخراج ملفات الصوت فقط. وضبط مستوياتها، وفصلها عن الفيديو، وإمكانية حذف جزء محدد من المقطع الذي تعمل عليه. وكل ذلك يتم بطريقة سريعة جداً تجعلك تعمل نقلات وإضافات احترافية ببضع ثواني، الأمر الذي جعل عملية التصميم والمونتاج على أجهزة الكمبيوتر في غاية السهولة.

ويمكن من خلال برنامج تقطيع الفيديو للكمبيوتر bandicut التعديل والاحتفاظ بملفاتك أو مشاركتها مباشرة. كما يمكن إنشاء مقطع فيديو احترافي من خلال هذا البرنامج الرائع. والذي يعد الأقوى والأفضل من بين الكثير من البرامج في هذا المجال. فإذا كنت من عشاق برامج تقطيع الفيديو للكمبيوتر، أو كنت مصمم أو منشئ محتوى فأنصحك بهذا البرنامج الأسطوري. والأعجب من ذلك أنه سريع جداً في القص والدمج، ولا يؤثر على جودة الفيديوهات.

مميزات تحميل برنامج تقطيع الفيديو bandicut

  1. برنامج سهل الاستخدام ويوفر ميزة قص الفيديوهات وحذف الأجزاء غير المرغوب فيها من المقاطع.
  2. إمكانية تقسيم الفيديو ودمج مقطعين مع بعضهما لتظهر في فيديو موحد واحترافي.
  3. تستطيع استخراج ملفات الصوت وتعديلها، وضبط مستوياتها، وحجمها وتردداتها باستخدام خاصية عزل الصوت المتوفرة في البرنامج.
  4. يتيح البرنامج ميزة حذف وقطع الأجزاء من الفيديوهات والأفلام باحترافية. بدون أن يؤثر ذلك على أداء الجهاز المثبت عليه. كما يدعم الكثير من صيغ الفيديو بجودة عالية.
  5. يوفر البرنامج العديد من اللغات الشائعة حول العالم ومن بينها اللغة العربية واللغة الإنجليزية.

2- برنامج قص وتقسيم ملفات الفيديو Free Video Cutter

هو قاطع فيديو مجاني وصغير وخفيف جداً، ولذلك يفضله الكثير من المستخدمين على أجهزة الكمبيوتر واللاب توب. لأنه برنامج تقطيع الفيديو مميز وفي نفس الوقت مجاني بشكل كامل. كما يدعم العديد من صيغ الفيديو. مثل: MP4 -MOV- VOB- WMV- AVI -3GP، وغيرها من التنسيقات المعروفة.

مميزات برنامج قاطع الفيديو المجاني

  1. برنامج لتقطيع الفيديو مجانا وسهل الاستخدام. كما أنه خفيف على جهاز الكمبيوتر. ولا يستهلك موارد الجهاز، ويتميز بالسرعة والجودة العالية. 
  2. يدعم البرنامج عدد كبير من تنسيقات الفيديو، ويسمح بتحويل الملفات لصيغ مختلفة. وأيضاً يمكنه تقطيع عدة فيديوهات في نفس الوقت، مما يوفر عليك الوقت والجهد بدلاً من الانتظار الطويل.
  3. في حالة تحميل برنامج تقطيع الفيديو المجاني Free Video Cutter يمكنك استخدام ميزة تحويل الفيديو إلى ملفات الصوت MP3 بكل سهولة.
  4. البرنامج صغير الحجم وآمن، وخالي تماماً من الإعلانات والإضافات الضارة.

- تحميل برنامج تقطيع الفيديو للكمبيوتر مجانا من الموقع الرسمي [التحميل]

3- برنامج قص الفيديو للكمبيوتر Renee Video Editor

هو برنامج لتحرير الفيديو يمكن استخدامه لقص الفيديوهات وتقطيعها إلى أجزاء صغيرة. كما يوفر أدوات، ومؤثرات، وفلاتر أخرى تناسب المبتدئين والمحترفين. فهو أحد برامج المونتاج للكمبيوتر متكامل جمع بين قص الفيديوهات وإضافة التعديلات على الفيديو في وقت واحد. وهو من تطوير شركة Renee الشهيرة، والتي تنتج الكثير من برامج الكمبيوتر والهواتف الذكية أيضاً. منها برامج استرجاع الصور المحذوفة من الاندرويد وتطبيقات لأجهزة الأيفون. وبرامج للكمبيوتر منها برنامج لتسجيل الشاشة فيديو للكمبيوتر، وبرامج تحويل pdf إلى word. وغيرها الكثير من البرامج التي يمكنك التعرف عليها بشكل أكبر من خلال الموقع الرسمي للبرنامج.

مميزات برنامج Renee Video Editor

  1. السهولة في تقطيع الفيديو إلى أجزاء أصغر، حيث يمكنك تقطيع أي فيديو بغض النظر عن حجمه أو صيغته.
  2. إمكانية مشاركة الفيديوهات على الشبكات الاجتماعية، والمنصات الأخرى بسهولة. من خلال أيقونات وسائل التواصل الاجتماعي التي تتوفر على واجهة البرنامج، مثل: فيسبوك، وتويتر، وإنستجرام وغيرها.
  3. يتيح برنامج تقطيع الفيديو للكمبيوتر renee video ميزة دمج وتجميع عدة فيديوهات في فيديو واحد لتظهر في شكل رائع.
  4. يمكن مشاهدة الفيديو أثناء عملية التعديل والعمل عليه، مما يسهل عليك الحصول على نتائج دقيقة وجودة عالية.
  5. تستطيع إضافة الملصقات، والعلامات المائية، والشعارات، والعناوين على الفيديو بكل سهولة.
  6. إمكانية تحسين جودة الفيديو، وتعديل المظهر، ومعدلات التأثير، وإضافة ملفات الصوت وتغييرها، وحذف الصوت الأصلي وما إلى ذلك.
  7. يمكن التحكم في أبعاد الفيديو وجودته، وتعديل الألوان، وزوايا الميلان ليظهر بالشكل الذي تريده. ويتوافق برنامج تقطيع الفيديو للكمبيوتر renee مع العديد من الصيغ. وأنظمة التشغيل المختلفة لأجهزة الكمبيوتر، والتي من بينها نظام الويندوز windows، والماك.
  8. يدعم البرنامج عدد كبير من اللغات العالمية المعروفة منها: العربية، والإنجليزية، والفرنسية وعدد من اللغات الأخرى. مما جعله من أكثر برامج تقطيع الفيديو للكمبيوتر استخداما في كافة دول العالم.
  9. حجم البرنامج صغير ويتناسب مع جميع أجهزة الكمبيوتر، ولا يستهلك مساحة الذاكرة، كما أنه سريع أيضاً.

- يمكنك تنزيل برنامج تقطيع الفيديو للكمبيوتر Renee Video Editor برابط مباشر. (الرابط)

- ويجب التنبيه على أنه قد تواجهك مشكلة أثناء تنصيب البرنامج على ويندوز10، أو ويندوز 11 بواسطة جدار الحماية المدمج مع النظام. لكن لا تقلق فالبرنامج آمن تماماً ويمكنك إيقاف تفعيل حماية الويندوز والاستمرار في تثبيت برنامج ريني فيديو إيديتور.

4- برنامج Gihosoft Free Video Cutter لتقطيع مقاطع الفيديو

هو واحد من أهم البرامج المجانية المتخصصة في قص وتقسيم الفيديوهات الطويلة للكمبيوتر. ويتميز بأنه مجاني تماماً، وسهل الاستخدام، وسريع أيضاً، ولا يتطلب منك إلا إضافة المقاطع التي ترغب في قصها من زر ( Add Files) الموجود في أعلى الواجهة الرئيسية. ثم تحديد المدة الزمنية بالثواني، أو تعيينها عن طريق أزرار تحديد بداية المقطع ونهايته بدقة. وبعد ذلك قم بالضغط على الزر الأزرق (Cut) ليتم أداء المهمة في ثواني معدودة. والبرنامج يدعم جميع إصدارات الويندوز 32، 64 بت وكذلك نظام الماك.

5- فورمات فاكتوري لتقطيع الفيديوهات ودمجها للكمبيوتر عربي

فورمات فاكتوري هو برنامج شامل لتحويل جميع صيغ الفيديو والصوت والصور، كما يمكنه تقطيع الفيديو، ودمجها بجودة عالية. كما يحتوي على مشغل مدمج لتشغيل جميع صيغ الفيديو. أنصحك بهذا البرنامج الذي يغنيك عن الكثير من برامج التعامل مع الوسائط ومن بينها برنامج قص الفيديو للكمبيوتر.

والبرنامج يوفر أكثر من 60 لغة من بينها نسخة عربي، ويوفر واجهة نظيفة وواضحة. يمكن من خلالها الضغط على قسم الفيديو (Video)، ثم اختيار صيغة الفيديو المناسبة. وقبل بدء عملية التحويل يمكنك تحديد الجزء الذي ترغب في قصه أو تقليمه من المقطع من إعدادات الفيديو.

- تحميل برنامج تقطيع الفيديو ودمجها للكمبيوتر عربي فورمات فاكتوري [التحميل]

وإلى هنا أكون قد وصلت لنهاية هذا الموضوع. والذي كان بعنوان (تحميل برنامج تقطيع الفيديو للكمبيوتر مجانا بجودة عالية) لهذا العام. من حيث سهولة الاستخدام، وسرعة العمل، وحجم البرامج، ومدي الفائدة. وأتمنى أن أكون قد قدمت لكم المقال بالطريقة التي تليق بكم. وأسأل الله أن يكون نال إعجابكم، وإذا كان لديك أي استفسار أو سؤال أتركه في صندوق التعليقات وسنحاول الإجابة عليه إن شاء الله.
أحمد علي عبيد
بواسطة : أحمد علي عبيد
طالب جامعي لدى مهارات واسعة في كتابة المقالات وتصميم المواقع والبحث العلمي لدي مشاركات في أكبر المواقع العربية أهتم بالأخبار والرياضة والعلوم والتاريخ
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -