تنزيل متصفح كيوي للاندرويد kiwi 2023 المتصفح السريع مجانا

تنزيل متصفح كيوي للاندرويد kiwi apk 2023 الجديد يعتبر أسهل وأسرع الحلول لتصفح الانترنت بسرعة عالية. مع توفر خاصية توفير البيانات، ومنع الإعلانات، والتصفح الخاص المخفي، والمزيد من الحماية والخصوصية والأمان. حيث يحمل المتصفح السريع كيوي شعار جديد وهو "متصفح سريع وهادئ". وفي هذا المقال سوف نتعرف على متصفح Kiwi Browser، ومميزاته. كما سنوفر لكم تحميل متصفح كيوي للاندرويد برابط مباشر مجانا.

تنزيل متصفح كيوي للاندرويد , تحميل متصفح كيوي للاندرويد

ما هو متصفح كيوي المتصفح السريع للاندرويد؟  

هو واحد من افضل متصفحات الانترنت للاندرويد من حيث السرعة والأمان وحماية الخصوصية، ومنع تعقب المستخدمين على شبكة الإنترنت. فهو متصفح انترنت مفتوح المصدر مبني على تقنية كروميوم "Chromium"، و"WebKit". وهي نفس التقنية التي بني عليها متصفح جوجل كروم الشهير. ولذلك تجد تشابه إلى حد كبير بينهما في شكل واجهة البرنامج، وقوائم الإعدادات.

ولكن تنزيل متصفح كيوي للاندرويد يتيح لك الكثير من الخصائص المتطورة، التي لا يوفرها متصفح google chrome. ومن بين هذه المميزات أنه متصفح سريع وحديث لتحميل صفحات المواقع بأقل استهلاك للانترنت. وإمكانية تخصيص المتصفح بشكل أكبر، وخاصية منع الإعلانات بجميع أشكالها، وحظر النوافذ المنبثقة، والإشعارات المزعجة بشكل نهائي. وقبول معظم إضافات متجر كروم على هواتف الاندرويد والتي لا يقبلها المتصفح الرسمي جوجل كروم.

ويعتبر متصفح كيوي من المتصفحات السريعة التي نالت أعجاب مستخدمي هواتف الاندرويد، وحصدت شعبية كبيرة جداً في وقت قصير. فقد تم تنزيل متصفح كيوي للاندرويد أكثر من 10 مليون مستخدم من متجر جوجل بلاي فقط. وذلك نظراً لأنه يجمع بين مزايا المتصفحات الرسمية والمتصفحات الحديثة المطورة. مثل : متصفح يوسي، ومتصفح بريف، ومتصفح اوبرا للموبايل، وغيرها من متصفحات الإنترنت الموثوقة.

هل متصفح كيوي آمن للاندرويد؟

الإجابة : نعم بكل تأكيد المتصفح آمن تماماً وبدون أي شك، ويستخدمه الملايين حول العالم. حيث أن مستعرض كيوي عباره عن متصفح جوجل كروم مطور بنفس درجة الأمان. وتم إضافة الكثير من المزايا والخصائص التي يفتقدها المستخدم العادي والمطورين أيضاً. كما أنه متصفح يوفر حماية الخصوصية ومنع تعقب المستخدمين. لذلك لا تقلق من تنزيل متصفح كيوي للاندرويد واستخدامه كمتصفح أساسي بدلاً من المتصفحات التقليدية القديمة، والتي تفتقر إلى العديد من الخصائص.

مميزات تنزيل متصفح كيوي للاندرويد

1- المتصفح مجاني تماماً وسريع جداً، ويدعم جميع أجهزة وهواتف الاندرويد بلا استثناء. كما يوفر قائمة كبيرة من اللغات المعروفة حول العالم، ومن بينها اللغة العربية والإنجليزية والفرنسية. وكذلك يقدم واجهة مستخدم واضحة وسهلة الاستخدام، ويسهل تخصيصها، وإضافة المواقع المفضلة لديك إلى الصفحة الرئيسية للمتصفح. ويمكنك اختيار المنطقة الجغرافية الخاصة بك لعرض الأخبار، ومقاطع الأفلام والموسيقى وغيرها.

2- تطبيق Kiwi Browser المتصفح السريع للاندرويد خفيف ولا يستهلك موارد الأجهزة. كما أنه صغير الحجم نسبياً، ويناسب جميع الهواتف بدون الحاجة إلى مواصفات، أو متطلبات خاصة ليعمل بكفاءة عالية. وكذلك لا يحتاج إلى سرعة إنترنت عالية لتحميل صفحات الانترنت بسرعة مذهلة.  

3- تنزيل متصفح كيوي للاندرويد يتيح لك اختيار المظهر المناسب لك، سواء كان مظهر فاتح، أو داكن لتوفير طاقة البطارية. كما يوفر ميزة الوضع الليلي لحماية العين من أشعة الهاتف الضارة. وأيضاً يمكنك الاختيار من بين العديد من محركات البحث، وأشهرها محرك جوجل، وياهو، وبينج، وياندكس أو إضافة أي موقع آخر تختاره.

4- تستطيع من خلال تطبيق كيوي براوزر تغيير حجم الخط في المتصفح، وخاصية العرض المبسط لصفحات الويب. وتفعيل التطبيقات الخارجية، والموقع الإلكتروني المخصص لأجهزة الكمبيوتر. وأيضاً يمكن تخصيص شريط الأدوات العلوي والسفلي ونوافذ التنقل بين التبويبات، وإضافة مواقع الإنترنت المفضلة إلى الشاشة الرئيسية للهاتف.

5- يوفر متصفح كيوي kiwi browser ميزة تصفح أكثر من موقع في نفس الوقت. وذلك من خلال خاصية النوافذ المتعددة، ويمكن الانتقال بين هذه الصفحات والنوافذ بسهولة. بالإضافة إلى خاصية التصفح المتخفي للمواقع، وتحميل الملفات من الإنترنت بسرعة عالية. كما يوفر أداة سجل التصفح لحفظ المواقع التي قمت بزيارتها، وعلامات التبويب التي تم إغلاقها حديثاً، وأداة مسح البيانات.

ما الذي ينفرد به متصفح كيوي للاندرويد 2023؟

ذكرنا أبرز مُميزات متصفح kiwi العامة والتي قد تكون موجودة في الكثير من متصفحات الانترنت للكمبيوتر، والهواتف الذكية. ولكن هناك مزايا فريدة من نوعها والتي تجعل تنزيل متصفح كيوي للاندرويد 2023 هو أفضل خيار للمستخدم. ويمكننا ذكر أهم هذه المزايا فيما يلي :-

1- المتصفح سريع جداً مع استهلاك محدود لبيانات الإنترنت، وذلك بفضل ميزة الوضع البسيط. والذي يعمل على توفير البيانات المستخدمة في تحميل الصفحات والصور بنسبة كبيرة.

2- يقدم متصفح Kiwi ميزة حفظ العناوين، وطرق الدفع الخاصة بك، وبيانات التسجيل وكلمات المرور وملؤها تلقائياً. وإمكانية تسجيل الدخول للمواقع بدون كتابة معلوماتك في كل مرة. 

3- يقبل متصفح كيوي للاندرويد kiwi browser استيراد الإشارات المرجعية، وتثبيت إضافات جوجل كروم من المتجر الرسمي بدون أي مشاكل. وهذه الميزة على وجه الخصوص لا يقدمها أي متصفح ويب آخر للهواتف الذكية.

4- إمكانية منع الإعلانات، والنوافذ المنبثقة، والإشعارات المزعجة من كافة المواقع الإلكترونية. وكذلك يستطيع تطبيق كيوي الجديد أيضاً الموافقة التلقائية على ملفات الارتباط في أي موقع. وذلك لسرعة وسهولة التصفح دون الحاجة إلى الموافقة اليدوية وتوفير الوقت. فهو يحمل شعار المتصفح السريع والهادئ.

5- يتيح برنامج كيوي أدوات خاصة للمطورين، والقدرة على عرض الكود المصدري لصفحات الويب. وتحميل جميع أنواع الملفات من الموقع دون الحاجة إلى برامج تحميل أخرى. لذلك فإن تنزيل متصفح كيوي للاندرويد هو الخيار المناسب للمطور وبلا أي شك فأنه أفضل متصفح للمحترفين.

6- يحتوي متصفح كيوي لهواتف الأندرويد على إضافة ترجمة مدمجة في المتصفح. والتي يمكنك تفعيلها وترجمة أي موقع إلى عربي بسهولة. كما يمكن الاختيار من بين مواقع الترجمة المعروفة مثل ترجمة جوجل، وياندكس، وبينج، وغيرها.

7- تستطيع التحكم بشكل كامل في إعدادات المواقع الإلكترونية. مثل : الإعدادات الخاصة بملفات تعريف الارتباط، والموقع الجغرافي، والكاميرا، والميكروفون، ومستشعرات الحركة، والإشعارات، والإعلانات. وكذلك الواقع الافتراضي والمعزز، والبيانات المخزنة، وما إلى ذلك من إعدادات احترافية. 
    

عيوب تنزيل متصفح كيوي kiwi apk الجديد 2023

بعد تحميل متصفح كيوي للاندرويد اخر إصدار 2023 وتجربته على الموبايل الخاص بي لفترة طويلة جداً. فقد اتضح لنا أن متصفح كيوي سريع وهادئ كما يلقب. كما أنه رائع وسهل الاستخدام، ويتمتع بالعديد من الخصائص والمزايا الحصرية والفريدة من نوعها. ولذلك يمكننا القول: لا توجد أي عيوب جوهرية في تطبيق كيوي حتى الآن. فالبرنامج يجمع بين مزايا جميع المتصفحات ويناسب جميع المستخدمين المبتدئين والمحترفين.

معلومات عن برنامج كيوي لهواتف الأندرويد

  1. اسم التطبيق : تطبيق كيوي kiwi browser apk.
  2. تصنيف وترخيص البرنامج : متصفح انترنت مجاني مطور.
  3. الترخيص : تنزيل متصفح كيوي للاندرويد مجاني كامل.
  4. حجم المتصفح : يختلف الحجم باختلاف نوع الهاتف.
  5. التوافق مع الأجهزة : يتوافق التطبيق مع جميع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد android فقط، ولا يمكنك تنزيل متصفح كيوي للايفون أو على أجهزة الكمبيوتر.
  6. المتطلبات : يتطلب إصدار Android 6 والإصدارات الأحدث.
  7. الإصدار الحالي : أحدث اصدار 2023.

تنزيل متصفح كيوي للاندرويد 2023 اخر اصدار

بعد أن تعرفنا معاً على متصفح kiwi وخصائصه، ومميزاته، وما ينفرد به عن بقية متصفحات الإنترنت للموبايل. وأيضاً ذكرنا كل شيء قد تحتاج إلى معرفته عن هذا المتصفح المجاني الرائع. ولم يتبقى لنا إلا تحميل متصفح كيوي اخر اصدار 2023 من الرابط التالي :-

- يمكن تنزيل متصفح الكيوي المتصفح السريع للاندرويد من الموقع الرسمي. [التحميل]

وبعد الدخول على موقع التطبيق، قم بالضغط على زر (Download Kiwi) الموجود في القائمة العلوية. وسيتم تحويلك إلى رابط تنزيل البرنامج مباشرة.

- كما يمكنك أيضاً تحميل متصفح كيوي APK عربي من متجر جوجل بلاي مجانا. [تنزيل]

   
الخاتمة: إلى هنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا عن المتصفح السريع متصفح Kiwi للاندرويد. وقد ذكرنا كل شيء عن هذا المستعرض الجديد المميز. ونرجو أن نكون قد وفقنا في تقديمه وإظهار مزاياه، ونرحب بأي سؤال أو استفسار حول تنزيل متصفح كيوي للاندرويد من خلال التعليقات في الأسفل.  والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -